حرصت الفنانة نور إيهاب علي مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر ستوري علي موقع “إنستجرام”، صورة من أحدث ظهور لها مع خطيبها. 

أحدث ظهور للفنانة نور إيهاب وخطيبها

 

أطلت نور ايهاب في الصورة وهي مرتدية ملابس بيضاء وتركت شعرها المنسدل على كتفيها، برفقة خطيبها نور بدر الذي كان مرتديا ملابس باللون الأسود. 

 أحدث أعمال نور ايهاب 

 

ومن ناحية اخري، تشارك نور ايهاب في مسلسل 6 شهور بطولة الفنان نور النبوى، من إخراج مصطفى سولى، دخل العمل غرف المونتاج والمكساج بالتزامن مع تصوير العمل، وذلك تمهيدًا لعرضه على منصة WATCH IT، ويتكون من 10 حلقات، من إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى، بطولة المسلسل بجانب نور النبوى، نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل عقب انتهاء المونتاج والمكساج.

 

اخر اعمال الفنانة نور ايهاب

 

وكان اخر اعمال الفنانة نور ايهاب هو مسلسل «الحشاشين»، الذي عرض ضمن موسم رمضان الماضي 2024، العمل بطولة عدد من الفنانين، بجانب الفنان كريم عبد العزيز، أبرزهم الفنانة ميرنا نور الدين، ونيقولا معوض، وأحمد عبد الوهاب، وسارة الشامي، وآخرون، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

وايضا شاركت في مسلسل صدفه، الذي عرض ضمن موسم رمضان الماضي 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

 أبطال مسلسل صدفة 

 

ويشارك في مسلسل “صدفة” كلا من: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا،  سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، نور إيهاب، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نور إيهاب الفنانة نور إيهاب نور بدر نور ايهاب و خطيبها نور بدر نور إیهاب نور ایهاب

إقرأ أيضاً:

* انطلاق مسلسل إيمان العاصي "برغم القانون" على شاشة "ON" الاحد المقبل

 


* النجمة تقدم دراما جذابة تسلط الضوء على تحديات المرأة المعاصرة

* الفنانة تتألق في دور المحامية.. والعمل يحمل عناصر التشويق والإثارة

 

وسط أجواء تنافسية حامية، ينطلق مسلسل "برغم القانون" بطولة النجمة إيمان العاصى، ليقدم تجربة درامية فريدة من نوعها، حيث يعرض العمل على شاشة قناة "ON" بداية من يوم الأحد 15 سبتمبر، بينما يعرض على منصة و"اتش ات" يوم 14 سبتمبر، ويستعرض المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، ويحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة.

وتقدم أميرة الدراما إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائياً يجسد عمقاً في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

وتتضمن شخصية النجمة إيمان العاصي في المسلسل العديد من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت إيمان في تجسيد هذه المشاهد ببراعة، وفق ما ظهر فى برومو المسلسل.

ويعتبر دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة، كما تظهر ايمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خاصة وأن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما ايمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها فى الصفوف الأولى.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • * انطلاق مسلسل إيمان العاصي "برغم القانون" على شاشة "ON" الاحد المقبل
  • انطلاق مسلسل إيمان العاصي «برغم القانون» على شاشة ON الأحد المقبل
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • كلاكيت ثاني مرة.. محمد إمام ومي عز الدين معا في رمضان 2025
  • موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" على منصة شاهد
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)