يحل الفنان محمد علي رزق، ضيفا في حلقة غدا الخميس 8 أغسطس 2024 ببرنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، من خلال إذاعة راديو 9090، ومن المنتظر أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الشخصية والفنية.

وفي هذا السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لـلراديو 9090 عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن استضافة محمد علي رزق في الراديو بيضحك، معلقة: «استنوا الفنان محمد علي رزق بكرة الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو 9090».

View this post on Instagram

A post shared by ELRadio 9090 (@elradio9090)

آخر أعمال محمد علي رزق

جدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد علي رزق، كانت مشاركته في مسلسل صيد العقارب، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

ودارت أحداث مسلسل صيد العقارب، حول عالمة حشرات تدعى عايدة، والتي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، ولها عداوات شخصية مع الكثير من الأشخاص وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل صيد العقارب

وضم مسلسل صيد العقارب، في بطولته عددا من الفنانين أبرزهم: غادة عبد الرازق، ومحمد علاء، ورياض الخولي، وسيمون، وأحمد ماهر، وميار الغيطي، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاً«تعيش وتمتعنا».. محمد علي رزق يهنئ خالد جلال على مسرحية «حاجة تخوف»

مسلسلات رمضان 2024.. محمد علي رزق يشارك كواليس «صيد العقارب»

مسلسلات رمضان 2024.. محمد علي رزق يكشف عن ملامحه في «صيد العقارب» | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد علي رزق الفنان محمد علي رزق الراديو بيضحك برنامج الراديو بيضحك فاطمة مصطفى في الراديو بيضحك مسلسل صید العقارب الرادیو بیضحک محمد علی رزق

إقرأ أيضاً:

عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله

استعادت الفنانة عايدة فهمي ذكريات تعاونها مع الفنان الراحل فؤاد المهندس تزامنا مع حلول ذكرى ميلاده، في 6 سبتمبر.

وقالت عايدة فهمي خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبوطالب، مقدمه برنامج بالخط العريض، عبر شاشة الحياة، إنها كانت صغيرة في السن عندما عملت مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، حيث مثلت معه في مسرحيات القطاع الخاص وكان دائما ما يحييها على خشبة المسرح ويكافئها وتعلمت منه احترام المكان والجمهور حتي لو كان قليل، وتعلمت منه احترام المواعيد.

وأكدت أن العمل بالقطاع الخاص مع فنان كبير بحجم فؤاد المهندس مختلف للغاية وتجربة مميزة بالنسبة لها فبالإضافة إلى أن العمل معه كان يركز على الجانب التجاري للعمل ولكن فؤاد المهندس كان قامة فنية اجتمعت عليها الأسرة المصرية.

عايدة فهمي تتعرض للظلم بفوازير الخاطبة

وكشفت عايدة فهمي عن تعرضها للظلم خلال مشاركتها في فوازير الخاطبة، قائلة: «مثلت شخصية فلة في فوازير الخاطبة، وكنت صاحبة أشهر جملة آنذاك، وهي «بحبه يا بابا»، وجاء ترشيحي للعمل عن طريق صلاح جاهين، حيث فوجئت به يتصل بي وطلب لقائي في مكتب الموسيقار الراحل عمار الشريعي، وطلب مني تسجيل جملة «بحبه يا بابا» 30 مرة بطرق مختلفة، إلى أن تم الاستقرار على هذه الطريقة التي عرفها الجمهور، ولفتت إلى أنها تعرضت للظلم بسبب حذف اسمها من اللوحة.

ولفتت إلى أنها لم تعبر من قبل عن استيائها ولم تدافع عن نفسها حتى لا يفهم أحد أنها تجري وراء المشاكل قائلة: «أنا في حالي وملتزمة ولم أعترض يومًا على أجر فالرزق والنجاح في يد الله، ونجاحي في المسرح وتكريمه لي هو أفضل جائزة وتكريم لمشواري».

آخر أعمال عايدة فهمي

مسلسل صيد العقارب، كان آخر أعمالها، وتم عرضه في ضمن مارثون رمضان 2024، وحقق العمل نجاح كبير.

ودارت أحداث مسلسل صيد العقارب، في إطار درامي عائلي، حول صراعات بين الأقارب والعائلات، كما تعيش في صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالإضافة لعدد من النجوم الكبار وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب شارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح.

والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاًمحمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»

«مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • نبيلة عبيد لـ غادة عبدالرازق:"نجمة مبدعة تستحق الجوايز"
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل «روج أسود»
  • عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • الراديو 9090 يتسلم جائزة أفضل إذاعة فى الشرق الأوسط من «دير جيست» (صور)
  • الراديو 9090 يحصد جائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط.. صور
  • الراديو 9090 تفوز بجائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط 2024 من «ديرجيست»