استقبل الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بمكتبه بديوان عام المحافظة أوائل طلاب الثانوية العامة الثلاثة من أبناء المحافظة، لتهنئتهم بمناسبة تفوقهم الدراسي وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية القادمة.

جاء ذلك بحضور، نائب المحافظ، و السكرتير العام، و مدير مديرية التربية والتعليم، و مديري مدارس الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم.

وخلال اللقاء، أكد محافظ الإسكندرية للطلاب الثلاثة أنهم نماذج مشرفة لمحافظة الإسكندرية ومثال يحتذى به في الجد والاجتهاد.مضيفًا بأن هذا التكريم يأتي لمشاركة الطلاب وأسرهم فرحتهم بهذا التفوق الذي جاء نتيجة لجهود مكثفة من أولياء أمورهم، بجانب العناصر المتميزة داخل المدرسة على مدار العام الدراسي.

وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتفوقين وتشجيع الموهوبين والمتميزين. وأعرب محافظ الإسكندرية عن سعادته لكون ثلاثة من أبناء محافظة الإسكندرية ضمن أوائل الثانوية العامة، حيث جاء ضمن أوائل الشعبة الأدبية: في المركز الأول الطالبة ندى أحمد حسن مرسي بمجموع 394.5، وفي المركز الرابع الطالب إياد عادل زكي حسين بمجموع 392.5، والشعبة العلمية جاء في المركز السادس الطالب محمد أحمد أبوالفتوح قرني بمجموع 403.5.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوائل الثانوية العامة الإسكندرية تكريم أوائل الثانوية العامة مديرية التربية والتعليم محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط ومفتى الجمهورية يفتتحان المعرض الدائم لبيع مطبوعات "البحوث الإسلامية"

افتتح فضيلة الدكتور نظير محمد عياد مفتي الديار المصرية واللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط والدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي مقر المعرض الدائم لبيع مطبوعات مجمع البحوث الإسلامية بكلية اللغة العربية بأسيوط وذلك بحضور الدكتور صابر السيد عميد كلية اللغة العربية والدكتور أحمد أبو عناية وكيل الكلية للدراسات العليا ولفيف من السادة عمداء ووكلاء الكليات.

ويأتي ذلك فى إطار رسالة الأزهر العلمية فى ظل قيادة  الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وحرصها على رفع الوعي الفكري والثقافي لدى طلاب فرع الجامعة ومواجهة ودحض الشبهات التي تثار من التيارات المتطرفة والمنحرفة، ومواصلة نشر الفكر الوسطي المعتدل ويضم المعرض عدد كبير من الإصدارات العلمية المتعلقة بالقضايا المجتمعية والدينية والأسرية وغيرها.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • رابط سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة فور ظهورها
  • محافظ القليوبية يقرر النزول بمجموع فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني
  • محافظ الإسكندرية يستقبل وفد «القومي للمرأة» لبحث سبل التعاون المشترك
  • 23 سبتمبر.. انعقاد عمومية محاكم القضاء الإداري على مستوى الجمهورية
  • محافظ الإسكندرية يتابع تدريبات الاتحاد السكندري
  • محافظ أسيوط ومفتى الجمهورية يفتتحان المعرض الدائم لبيع مطبوعات "البحوث الإسلامية"