الثورة نت|

نفذ موظفو وزارة السياحة، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني والأسرى في سجون الكيان الصهيوني الغاصب ونصرة لغزة.

وندد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وكلاء قطاعات السياحة المختلفة والوكلاء المساعدون بالصمت العربي المخجل إزاء استمرار آلة القتل والإجرام الصهيونية في ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.

وأدانوا جريمتي اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل هنية والقيادي في حزب الله فؤاد شكر وتوسيع عصابات الاحتلال الصهيونية للعربدة والحرب في المنطقة بدعم وغطاء أمريكي بريطاني غربي سافر فضح زيف الادعاءات الغربية بحقوق الإنسان وبين حقيقة الصهاينة وإرهابهم ونازيتهم التي تعتمد على جرائم الإبادة الجماعية والتدمير وسياسة الحصار والتجويع بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون تضامنهم مع الأسرى الفلسطينيين الذين يعيشون في ظل ظروف قاسية في سجون الاحتلال ويتجرعون شتى أنواع التعذيب على يد مجرمي الكيان الصهيوني الذين لا يقيمون وزناً لأي أخلاق أو اعتبارات إنسانية.

وأكد وكيل أول وزارة السياحة الدكتور عصام السنيني، تفويض قيادة وزارة السياحة ومنتسبيها للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى باتخاذ القرارات المناسبة في الرد على العدو الصهيوني الذي ارتكب وما يزال يرتكب جرائم الإبادة الجماعية على مدار الساعة أمام مرأى ومسمع العالم.

وبارك بيان صادر عن الوقفة انتخاب المجاهد يحيى السنوار رئيساً لحركة حماس خلفاً للشهيد هنيئة.

وندد البيان بما يتعرض له الشعب الفلسطيني والأسرى الفلسطينيون في سجون العدو الذي يرتكب بحقهم أفظع الجرائم والانتهاكات الوحشية المتنافية مع القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

وأكد استمرار مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره واجباً دينياً وأخلاقياً ضد العدو الصهيوني الغاصب وجرائمه التي تندرج ضمن الحرب الصليبية، والاستعداد للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله وخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد “المقدس ضد محور الشر “الأمريكي، البريطاني، الصهيوني”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: وزارة السياحة صنعاء الشعب الفلسطینی وزارة السیاحة

إقرأ أيضاً:

محلل سياسي: تهجير الشعب الفلسطيني من قطاع غزة هدف أساسي للاحتلال الإسرائيلي

أكد سهيل خليلية المحلل السياسي، أن استهداف البنية التحتية والمدارس بشكل خاص في قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي هو استهداف لأهل غزة بشكل مباشر، وما يحدث الآن هو فقدان الأمل لأهل غزة محاولة وصول هذا الشعور لأهل غزة بأنه لا مكان آمن في غزة حتى المدارس هي أماكن استهداف وقتال وتدمير لآلة الحرب الإسرائيلية، مشددًا على أن المدارس أصبحت مستهدفه من قبل الاحتلال بشكل كبير، إذ أنه تم تدمير معظم المدارس والمنشآت التعليمية في غزة.

الديهي: فرص الوصول إلى هدنة في غزة تقترب من الصفر بوريل: ما يحدث في قطاع غزة أزمة خلقها الإنسانية (فيديو)

وأوضح «خليلية»، خلال مداخلة هاتفية عبر الإنترنت مع الإعلامية شيماء الكردي، ببرنامج «مطروح للنقاش»، المٌذاع عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن اليوم لم يعد هناك مكانًا أمنًا في غزة، متابعًا: «الأكثر من ذلك أن قوات الاحتلال تقول أنه لم يعد يوجد مستقبل لا لأهل غزة ولا لأبناءهم.. وهذا إن دل على شئ يدل على أن هناك نية واضحة من الاحتلال بتهجير جزء من أو غالبية أهالي القطاع إلى أماكن أخرى.. وهذا ما صرح عنه الاحتلال في بداية الحرب»، مؤكدًا أن الاحتلال لا يزال مصر على هذه النظير ويعتقد بأنه يستطيع تهجير أكبر جزء من أهالي القطاع إلى خارجه.

 

وشدد على أن تهجير الشعب الفلسطيني من قطاع غزة هو هدف أساسي للاحتلال الإسرائيلي من خلال عملياته العسكرية في القطاع، متابعًا: «لا مدارس لا غذاء ولا دواء ولا شئ يعني اليوم غزة هي منطقة غير آمنة بكل المقاييس.. ويريد أن يحولها إلى منطقة صعب العيش بها تمهيدًا لدفع الشعب الفلسطيني وإجبارهم للخروج إلى خارج القطاع وهذا ما يفكر فيه الاحتلال الإسرائيلي.

 الحياة في قطاع غزة صعبة جدًا 

وأردف، :«جعل الحياة في قطاع غزة صعبة جدًا يهدف ذلك بشكل أساسي إلى ضرب الحاضنة الشعبية للمقاومة يعني كلما استمر هذا العدوان كلما زادت المعاناة الشعبية لأهالي القطاع»، موضحًا أن الاحتلال يعمل على وجود خلافات بين الشعب الفلسطيني والمقاومة ويضرب بالنسيج الاجتماعي والتلاحم الموجود في القطاع ما بين المقاومة والشعب الفلسطيني ويظن الاحتلال من خلال ضرب التلاحم في قطاع غزة أنه قادر على البدء في تحقيق أهدافه.
 

مقالات مشابهة

  • محلل سياسي: تهجير الشعب الفلسطيني من قطاع غزة هدف أساسي للاحتلال الإسرائيلي
  • إسرائيلي رافض للتجنيد: لن أتواطأ في الإبادة الجماعية بغزة
  • وقفة تضامنية مع مدير ضرائب المنصورة في عدن
  • وزارة الداخلية ممثلة بشرطة رأس الخيمة ومكتب ثقافة احترام القانون ينظمون مجلساً حول سلامة أمن المواطنين خارج الدولة
  • العدوان .. الكيان الصهيوني مندهش من ردة فعل الجماهير الاردنية التي تمجد الشهيد ماهر الجازي
  • حركة فتح: نتنياهو خطر على العالم كله.. وليس الشعب الفلسطيني فقط
  • مسيرة في العاصمة الأرجنتينية تنديدًا بحرب الإبادة على غزة
  • مئات الألمان يطالبون بوقف تسليح نظام نتنياهو الفاشي
  • وقفة تضامنية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في جنيف
  • اعتقالات وتدمير البنية التحتية.. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية في فلسطين