قالت اللجنة الأولمبية الأسترالية -اليوم الأربعاء- إن أحد لاعبي فريق الهوكي للرجال اعتقل في باريس وقيد الاحتجاز، في حين قال مكتب المدعي العام في باريس إن الاحتجاز جاء بعد شرائه الكوكايين.

وقال مكتب المدعي العام إن "ضباط الشرطة الذين شاهدوا عملية تداول كوكايين أسفل مبنى في الدائرة التاسعة في باريس، ليلة السادس والسابع من أغسطس/آب، ألقوا القبض على البائع المولود في 2006 والمشتري المولود في 1995 في أستراليا".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2هرفي رونار يترك تدريب منتخب فرنسا للسيدات بعد فشله في الأولمبيادlist 2 of 2ثقة أم غرور.. إبراهيموفيتش: سأكون الأفضل في هذه الرياضة لو شاركت بالأولمبيادend of list

وحسب موقع فرانس إنفو، نقلا عن مصادر بالشرطة، فإن الرياضي المذكور هو توم كريغ (28 عاما)، الذي "تم القبض عليه بينما كان بحوزته (حسبما يزعم) نحو غرام واحد من الكوكايين".

The identity of the athlete arrested in Paris after allegedly trying to buy cocaine has been identified.

✍️ @RalphyHeraldSun @balymt @DaveyCampbell85

DETAILS ???? https://t.co/xm5vdOki4Q pic.twitter.com/ycKZxmSaEa

— Telegraph Sport (@telegraph_sport) August 7, 2024

وقالت اللجنة الأولمبية الأسترالية -في بيان لها- إن "اللجنة الأولمبية الأسترالية تواصل الاستفسار عن الأمر والترتيب لدعم اللاعب".

وقالت وسائل إعلام فرنسية -نقلا عن مصادر بالشرطة- إن لاعب الهوكي الأسترالي اشترى نحو غرام واحد من الكوكايين.

ولم يصدر أي تعليق فوري من الاتحاد الدولي للهوكي على الواقعة. وودع منتخب أستراليا للرجال منافسات الهوكي من دور الثمانية بخسارته صفر-2 أمام هولندا الأحد الماضي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

بعد تحقيقة ذهبية بارالمبياد باريس 2024| الفيصل يستقبل القرشي ويكرمه بـ 5 ملايين ريال

الرياض – هاني البشر
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، مساء الاثنين في الصالة البارالمبية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى البارالمبية عبدالرحمن القرشي. وهنأ سموه، القرشي بمناسبة تحقيقة الميدالية الذهبية لسباق 100 م كراسي متحركة في دورة الألعاب البارالمبية “باريس 2024”. وأكد سموه ان تحقيق القرشي للذهبية بعد برونزية طوكيو 2020، يأتي تتويجاً لجهده وتدريباته خلال الأربعة أعوام التي بين الدورتين، وأثبت بما لا يدع مجالاً للشك، أنه لاعب محترف من طراز عالمي.
وقدم الأمير عبدالعزيز بن تركي مكأفاة مالية مقدارها خمسة ملايين ريال للبطل القرشي اثر تحقيقه هذا الإنجاز؛ وفق نهج اللجنة الاولمبية والبارالمبية السعودية في تكريم المتميزين. من جهته، قدم القرشي، الشكر والتقدير، لسمو الرئيس، نظير المتابعة والدعم والاهتمام، من خلال برنامج تطوير رياضيي النخبة، معبراً عن تطلعاته، بأن يواصل رفع علم المملكة في كافة المحافل الرياضية العالمية الفترة المقبلة. حضر الاستقبال، سمو نائب الرئيس الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وأصحاب المعالي والسعادة نواب وزير الرياضة، وعدد من مسؤولي اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

مقالات مشابهة

  • اللجنة الأولمبية تشارك في اجتماع عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي
  • بعد تحقيقة ذهبية بارالمبياد باريس 2024| الفيصل يستقبل القرشي ويكرمه بـ 5 ملايين ريال
  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يستقبل لاعب القوى القرشي بعد تحقيقة ذهبية ” ألعاب باريس 2024 “
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • مروان آل جمعة رئيسا لاتحاد الهوكي..والمعمري نائبًا
  • باريس تشعل رغبة ألمانيا في استضافة البارالمبياد
  • حماس: تحقيق صحيفة ABC News الأسترالية دليل آخر على كذب رواية الاحتلال
  • بالفيديو.. حجز أزيد من 3 كلغ من الكوكايين داخل أحد المساكن بأم البواقي
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • كوكايين وحجرة سرية.. قصة رحلة من جامايكا إلى نيويورك