استقبل الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية اليوم الأربعاء بمكتبه بديوان عام المحافظة أوائل طلاب الثانوية العامة الثلاثة من أبناء محافظة الإسكندرية لتهنئتهم بمناسبة تفوقهم الدراسي وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية القادمة.

وخلال اللقاء؛ أكد محافظ الإسكندرية للطلاب الثلاثة أنهم نماذج مشرفة لمحافظة الإسكندرية ومثال يحتذى به في الجد والاجتهاد.

مضيفًا بأن هذا التكريم يأتي لمشاركة الطلاب وأسرهم فرحتهم بهذا التفوق الذي جاء نتيجة لجهود مكثفة من أولياء أمورهم، بجانب العناصر المتميزة داخل المدرسة على مدار العام الدراسي، وأشار سيادته إلى أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتفوقين وتشجيع الموهوبين والمتميزين.

وأعرب محافظ الإسكندرية عن سعادته لكون ثلاثة من أبناء محافظة الإسكندرية ضمن أوائل الثانوية العامة؛ حيث جاء ضمن أوائل الشعبة الأدبية: في المركز الأول الطالبة/ ندى أحمد حسن مرسي بمجموع 394.5، وفي المركز الرابع الطالب/ اياد عادل زكي حسين بمجموع 392.5، والشعبة العلمية جاء في المركز السادس الطالب/ محمد أحمد أبوالفتوح قرني بمجموع 403.5.

جاء ذلك بحضور؛ السيدة/ نائب المحافظ، والسيد/ السكرتير العام، والسيد/ مدير مديرية التربية والتعليم، والسادة مديري مدارس الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم.

inbound5565663158524932921 inbound3502080071627424001 inbound657634715572178732

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسكندرية اليوم الاولى على مستوى الجمهورية أبناء المحافظة الفريق أحمد خالد الفريق أحمد خالد حسن مدير مديرية التربية والتعليم محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يقرر النزول بمجموع فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني

وافق المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية على ما جرى عرضه من سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بشأن النزول بدرجات القبول بفصول الخدمات ببعض المدارس الفنية بنوعياتها (صناعي- تجاري وفندقي- مزدوج) بالمحافظة.

جاء القرار للطلاب الحاصلين على شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الاساسي للعام الدراسي عام 2023/2024، ويأتي ذلك في إطار التخفيف عن كاهل أولياء الأمور والطلاب وذلك وفقا للبيان الآتي:

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية.. رابط رسمي
  • محافظ حفر الباطن يكرم الجهات المشاركة في الحملة الصيفية لمحو الأمية
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • محافظ القليوبية يقرر النزول بمجموع فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني
  • محافظ الإسكندرية يستقبل وفد «القومي للمرأة» لبحث سبل التعاون المشترك
  • 23 سبتمبر.. انعقاد عمومية محاكم القضاء الإداري على مستوى الجمهورية
  • محافظ الإسكندرية يتابع تدريبات الاتحاد السكندري