بوابة الفجر:
2024-09-10@01:58:13 GMT

طبيب شيرين عبدالوهاب: تحتاج لمساندة جمهورها

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

قال الدكتور نبيل عبد المقصود طبيب شيرين عبد الوهاب، إن الفنانة شيرين عبدالوهاب مطربة موهوبة، ولكنها مرت بظروف صعبة، مضيفا: "المطلوب أن جمهورها يقف جنبها وهي تقف جنب نفسها".

"مشروع القرن".. ما الذي يحدث بأعمال تطوير "حفائر الفسطاط"؟ (صور حصرية) "واقع منشآت القطاع غير الربحي"‏.. ورشة عمل ‏بغرفة حائل

كما أوضح الدكتور نبيل عبد المقصود، خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن كثرة الحديث في موضوع الفنانة شيرين ينعكس ضده، مشيرا إلي أن الشخص يفقد السيطرة عن نفسه، بعد تعاطي الأدوية بشكل مفرط أو المخدرات.

كما أشار إلى أنه يجب مراعاة الظروف الاجتماعية، وكذلك الظروف الصحية الخاصة بالمريض النفسي، مضيفا: في الفترة الأخيرة انتشرت المخدرات المستحدثة، وهي المخدرات المصنعة.

وتابع: يمكن شفاء كل الحالات التي تتعاطى المخدرات، من خلال الالتزام بالبروتوكول الدوائي والنفسي والاجتماعي، للوصول إلى نتائج مبهرة، موضحا أن تعاون المريض ومهارة الطبيب، هما الشقين الأساسيين لنجاح عملية علاج المريض.

وتابع أن الشخص العادي المريض يكون دعمه من خلال أسرته المقام الأول، موضحا أنه في حالة تعاطي المخدرات فيكون بداخل المتعاطي جزء خاص بالمخدرات، مضيفا: مثلا في حالة ظهور مخدرات جديدة أمام المتعافى قد يتعرض مرة أخرى لنكسة ويعود للإدمان.

وتابع: الشخصية العامة تحتاج لدعم اجتماعي من كل من حوله، مضيفا أن وسائل الإعلام يجب استغلالها بشكل يفيد، ولا يضر.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طبيب شيرين عبدالوهاب الفنانة شيرين

إقرأ أيضاً:

توفي خلال عمله بغرفة العمليات.. تشييع جنازة طبيب تخدير في المنوفية

شيع المئات من أبناء قرية شنوان التابعة لمحافظة المنوفية، جثمان الدكتور أمير أبو ذكري، رئيس قسم التخدير بمستشفى جامعة كفر الشيخ، بمسقط رأسه.

وحرص عدد من زملاء وقيادات كلية الطب ومستشفيات جامعة عين شمس وجامعة المنوفية، الحضور والمشاركة في تشييع جنازة الدكتور أمير أبو ذكري المتوفي داخل غرفة العمليات أثناء المشاركة في عملية جراحية لمريض بمستشفى كفر الشيخ.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي قرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم، أثناء المشاركة في جنازة طبيب التخدير المتوفي أثناء أداء عمله داخل غرفة عمليات مستشفى كفر الشيخ الجامعي، مؤكدين على حسن خلقه مع الجميع، وأنهم فقدوا أخًا عزيزًا وطبيبًا يقدس مهنته.

وأصيب الأستاذ الدكتور أمير أبو ذكري أحد أساتذة الكلية ويترأس قسم التخدير بكلية الطب، بأزمة قلبية مفاجئة ليجرى نقله إلى العناية المركزة لمحاولة إسعافه إلا أنه قد فارق الحياه، وذلك أثناء إجراء إحدى العمليات الجراحية.

مقالات مشابهة

  • بعد خروجها من العملية.. بدرية طلبة تطمئن جمهورها وتوجه رسالة لـ أشرف زكي
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • توفي خلال عمله بغرفة العمليات.. تشييع جنازة طبيب تخدير في المنوفية
  • تعرف على تعليمات وشروط السفر جواً لمساندة "أسود الرافدين"
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • حنان ماضي تلتقي جمهورها في الساقية
  • اضطراب نادر ينهي حياة المريض في 6 أشهر.. ماذا تعرف عن الأرق القاتل؟
  • روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب
  • «الخدمات الطارئة» بالشرقية يقدم الخدمة لأكثر من 6 آلاف مريض خلال 5 أسابيع
  • بريطانيا تحتاج استثمارات بتريليون إسترليني خلال عقد