استقبل الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، وفد من الاتحاد المحلي لنقابات عمال محافظتي قنا والأقصر برئاسة سيد حامد ونائبه عبد النبي سيد، وأعضاء مجلس النقابة بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد.

نقابات العمال 

أشاد محافظ قنا بدور الاتحاد المحلي لنقابات عمال محافظتي قنا والأقصر في دعم العمال، من خلال خطة لتدريب شباب وفتيات المحافظة، بالتنسيق مع الجهات الشريكة في تنظيم ملتقيات توظيف توفر فرص عمل جادة.

وأكد السعي لإقامة علاقات متوازنة وودية بين طرفي العملية الإنتاجية «العمال وأصحاب العمل»، فضلا عن الدور المهم للمنظمات النقابية والعمال في استقرار الأوضاع، وخلق فرص تدريب وتأهيل لسوق العمل لزيادة العملية الإنتاجية ومدى تثقيف وتطوير النقابات للعمال لمعرفة حقوقهم وواجبتهم، ومناقشة رفع كفاءة الأنشطة العمالية.

وقدم سيد حامد رئيس الاتحاد لمحلي لنقابات عمال قنا والأقصر، درع الاتحاد لمحافظ قنا، لثقة القيادة السياسية وتعينه محافظا لقنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ قنا قنا اخبار قنا نقابات العمال لنقابات عمال قنا والأقصر

إقرأ أيضاً:

استعدادا لاستضافته بمصر.. محافظ القاهرة يستقبل منسقي المنتدى الحضري العالمي ووفد من الهابيتات

استقبل الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، اليوم السبت، السفير عاطف سالم المنسق العام للمنتدى الحضرى العالمي بمصر لمتابعة أعمال تحضيرات استضافة المنتدى الحضرى العالمي الذي تستضيفه مصر في دورته الثانية عشر خلال الفترة ٤- ٨ نوفمبر ٢٠٢٤ بمدينة القاهرة، وذلك بحضور السيد خيسوس سالسيدو منسق المنتدى الحضرى العالمي بالمكتب الرئيس لبرنامج المستوطنات البشرية للأمم المتحدة (الهابيتات) بنيروبي - كينيا ووفد من مكتب المنسق العام بمصر ووفد من مكتب الهابيتات بالقاهرة.

تناول الاجتماع الفعاليات والجلسات التي ستنعقد خلال فترة المنتدى وما يسبقها من أحداث وفعاليات متمثلة في أسبوع القاهرة الحضري الذي تنظمه محافظة القاهرة بالإضافة إلى سبل الترويج للحدث من قبل المحافظة.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، أن المحافظة ستقوم بتقديم كافة سبل الدعم لخروج هذا الحدث بالشكل المشرف للدولة المصرية.

كما كلف محافظ القاهرة بتشكيل لجنة بالمحافظة، معنية بالتنظيم ومتابعة الحدث، لتسريع وتيرة العمل خلال الفترة القادمة.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى منذ أكثر من ٢٠ عامًا، التي يعود فيها المنتدى الحضرى العالمي إلى القارة الأفريقية، حيث تم عقد المنتدى الأول في نيروبي عام ٢٠٠١، تلاه عدة منتديات وصولا إلى المنتدى الحضرى العالمى WUF12 المقرر عقده فى القاهرة فى الفترة من ٤ - ٨ نوفمبر ٢٠٢٤ القادم، وهى الدورة الثانية عشر له.

كما أن المنتدى الحضرى العالمي هو مؤتمر دولي مخصص للقضايا الحضرية، ينظمه برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ويتم عقده كل عامين، ويعد ثاني أهم منتدى علي أجندة الأمم المتحدة بعد مؤتمر قمة المناخ، ويهدف إلى دراسة التوسع الحضري السريع وكيفية ضمان التنمية الحضرية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل القافلة الدعوية للأزهر الشريف ويشيد بدور القواف
  • محافظ الأقصر يستقبل سفير جمهورية التشيك بالقاهرة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
  • عمال صناعة السيارات يتظاهرون في بروكسل
  • اتحاد العمال: كلمة وزير العمل باجتماع البريكس تعكس اهتمام مصر بالعنصر البشري
  • ندوة للتوعية بمخاطر المخلفات الإلكترونية بمركز شباب مدينة العمال بقنا
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة
  • استعدادا لاستضافته بمصر.. محافظ القاهرة يستقبل منسقي المنتدى الحضري العالمي ووفد من الهابيتات
  • محافظ قنا يستقبل أعضاء كيان شباب الوطن بمكتبه
  • اتحاد عمال مصر: مخرجات المنتدى النقابي لدول البريكس تتماشى مع رؤيتنا