أحالت جهات التحقيق بنيابة شمال الجيزة الكلية، تاجر خردة إلى محكمة الجنايات العاجلة، لاتهامه بقتل جاره طعنًا بسكين في مشاجرة بينهما دارت خلال شهر رمضان الماضي بسبب «ولاعه» في منشاة القناطر بالجيزة.

وحددت المحكمة، جلسة 26 أغسطس الجاري، أولى جلسات محاكمة المتهم عما أسند إليه من اتهام.

بداية تفاصيل الجريمة، تلقاها اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارا من المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، يفيد بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بقرية الجلاتمة، نطاق المركز.

ووجه اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

على الفور انتقلت قوة أمنية تحت إشراف العقيد عبد الحميد السبكي، مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر، وبالفحص والمعاينة تبين وقوع مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات بينهما، سدد على إثرها أحد طرفيها طعنة برقبة الطرف الثاني "محمد.ع.ال"، يبلغ من العمر 20 سنة، محدثا إصابته بجرح نافذ أسفل عظمة القص.

وتمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة وجرى التحفظ على الجثة بمستشفى مبارك تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، كما أخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًالنائب العام يستقبل وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي

غريق داخل حمام السباحة بنادي حدائق الأهرام.. وقرار عاجل من النيابة العامة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث جريمة قتل جريمة

إقرأ أيضاً:

قرار قضائي في محاكمة المتهمة بإنهاء حياة شاب بسبب مشاجرة

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، قرارا بتأجيل أولى جلسات محاكمة بائعة الجرجير المتهمة بإنهاء حياة شاب باستخدام سلاح أبيض سكين، لخلاف دار بينهما على أولوية ركوب توك توك، في منطقة الطالبية لجلسة ٢ نوفمبر المقبل .

 

 

تقليص حكم حبس المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة مباحث مركز نصر النوبة بأسوان ينجح في القبض على عناصر اجرامية

وكشفت تحقيقات النيابة، تلقى قسم شرطة الطالبية اخطارا من مستشفى أم المصريين العام، يفيد وفاة أحد الأشخاص عقب وصوله المستشفى، على إثر إصابته بجرح طعني نافذ من الجهة اليسرى.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع أحد الأشخاص يُدعى " خ. م " نتيجة إصابة بجرح طعنى إثر حدوث مشادة كلامية بينه وفتاة بمنطقة الطالبية، تطورت لمشاجرة على إثر أسبقية استقلال توك توك، فأحضرت المتهمة سلاحا أبيض "سكين" تستخدمه في فرش الخضار خاصتها، وأحدثت إصابته التي أودت بحياته.

 

في سياق مغاير، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة في مُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم صالح.ح بالسجن المُشدد 6 سنوات، وذلك لإدانته بالإتجار في الهيروين بالقطامية.

وشمل الحكم تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه، وألزمت بالمصاريف الجنائية، وبمصادرة المخدر المضبوط.

كما قضت بمُعاقبة المُتهم سيد.أ بالسجن المُشدد 3 سنوات، وتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه وبمصادرة المخدر المضبوط وألزمته بالمصاريف الجنائية

 

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمُتهم صالح.م  أنه في يوم 5 يونيو 2023 بدائرة قسم القطامية أحرز بقصد الإتجار جوهراً مُخدراً (الهيروين) في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً على النحو المبين بالأوراق. 

وأسندت النيابة أيضاً للمتهم الثاني سيد.أ أنه أحرز بقصد التعاطي مُخدري الهيروين والحشيش في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

 

وثبت من تقريري المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن اللفافات المضبوطة بحوزة المُتهمين تحوي الهيروين المُخدر المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات. 

كما ثبت بتحليل بول المُتهم الثاني إيجابيتها لأحد نواتج أيض الحشيش المُخدر المُدرج بالجدول الأول من قانون المُخدرات

مقالات مشابهة

  • قرار من النيابة في واقعة مشاجرة صاحبة إعلان قناة ميلودي أفلام
  • بسبب غلاء البيض.. «حماية المنافسة» يحيل 21 من كبار منتجي بيض المائدة إلى النيابة «فيديو»
  • تاجيل محاكمة قاتل طالب الستاموني أمام مستأنف المنصورة لجلسة 9 أكتوبر المقبل
  • الشركة العامة للكهرباء تحذر من أزمة وشيكة بسبب نقص الوقود وتطالب بتدخل عاجل من النيابة العامة
  • بسبب ركنة.. القبض على ممثل شاب وزوجته داخل كمبوند في 6 أكتوبر
  • مشاجرة بين ممثلة إعلان ميلودي وجيرانها في أكتوبر.. والأمن يتدخل
  • قرار قضائي في محاكمة المتهمة بإنهاء حياة شاب بسبب مشاجرة
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها
  • جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة
  • حبس المتهم بالشروع في قتل صديقه وإشعال النار به بسبب خلافات قديمة بطوخ