شمسان بوست / عدن:

أختتم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، مساء أمس الاثنين، في مبنى الإدارة العامة بالمعلا، الدورة التدريبية لفريق الدعم اللوجستي المكون من إدارتي الموارد البشرية وتقييم الأداء، إدارة التخطيط الاستراتيجي والبحث والتطوير في البنك حول تقييم الأداء الإلكتروني.

ودرب في الدورة مستشار رالرئيس التنفيذية للانضمة الاستاذعبدالله الضرافي استمرت ثلاثة أيام متتالية من 4 إلى 6 أغسطس الحجاري تلقى فيها المتدربون مفاهيم عدة في كيفية جمع المعلومات لاعداد التقييم الالتروني بالطرق والوسائل الحديثة.

وتاتي هذه الدورة في إطار توجيهات القيادة ممثلة بالرئيس التنفيذي الاستاذذ حاشد الهمداني الذي يعطي الموظفين اهتماما كبيرا لتنمية قدراتهم وتطوير معارفهم.

وأوضح مستشار الرئيس التنفيذي لشؤون الأنظمة مدرب الدورة الأستاذ عبدالله الظرافي أن هذه الدورة العملية تحمل أهمية خاصة لفريق الدعم اللوجستي، حيث تمكنهم من إعداد ملفات التقييم الناتجة عن خطاب التقرير المرسل من قبل الموظفين والمسؤولين المباشرين عن مواعيد عقد جلسات التقييم لكل إدارة وكل فرع، كما يتضمن نماذج تقييم الكفاءات بالأهداف وفقا لميثاق الأداء الوظيفي لإعداد ملف تقييم لكل موظف حسب المستوى الإداري.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي في دورته الـ40

قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة إطلاق اسم نيللي على الدورة الـ 40 المقررة بين 1 و 6 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل.

وذكرت إدارة المهرجان في بيان أمس السبت، أن إطلاق اسم نيللي على الدورة جاء تقديراً لعطائها المستمر وتأثيرها الإيجابي على الفن السابع، وباعتبارها واحدة من أبرز نجمات الاستعراض على الشاشة المصرية منذ ستينيات القرن الماضي.

ونوه البيان إلى أن الدورة الـ 40 تتضمن عرضاً لمجموعة مختارة من أجمل أفلامها، إلى جانب فعاليات  تحتفي بمسيرتها الفنية.
وأعربت نيللي عن سعادتها بالتكريم مؤكدة أنه يعكس تقدير الجمهور والنقاد لمسيرتها الفنية.

يذكر أن من أبرز الأعمال التي قدمتها نيللي خلال مسيرتها "فوازير رمضان"، لأكثر من 15 عاماً.

كما شاركت في أفلام ومسلسلات منها "العذاب امرأة"، و"ألف ليلة وليلة" و"تحت التهديد" ومسرحية "دنيا حواء" ومسلسل "عروس البحر"، و"مجرم تحت الاختبار" و"الليالي الدافئة" و"المغامرة الكبرى" و"الشحات" و"لا لا يا حبيبي" و"قاع المدينة" و"زوجة بلا رجل" و"امرأة بلا قيد".

مقالات مشابهة

  • تعيين مجلس إدارة جديد للشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • افتتاح الدورة التدريبية لأئمة مطروح في الإرشاد النفسي وعلم الاجتماع
  • تقييم مشروعات الدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • مستشار حكومي ينفي وجود أزمة في الرواتب
  • المركز الوطني لقياس الأداء يوفر وظائف شاغرة
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي في دورته الـ40
  • مستشار حكومي: نعمل على تطوير نظام ضريبي جاذب للمستثمرين
  • بمشاركة مصرية.. انطلاق الدورة التدريبية الإقليمية لإعداد مدربي الأنشطة الحركية بالكويت
  • بمشاركة مصرية انطلاق الدورة التدريبية الإقليمية لإعداد مدربي الأنشطة الحركية بالكويت
  • اختتام فعاليات الدورة التدريبية التفسيرية لقادة الفرق الكشفية بصنعاء