بوابة الوفد:
2024-09-10@03:09:14 GMT

بيريل بوزام| موعد زواج نجمي مسلسل طائر الرفراف

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

تصدرت بيريل بوزام و إرسين أريتشي نجما المسلسل التركي الطائر الرفراف التريند، وذلك بعد تداول أنباء بشأن زواجهما ليصبح الثنائي أحدث عروسين في الدراما التركية.

زواج بيريل بوزام و إرسين أريتشي 

وفجرت وسائل إعلام تركية مفاجأة أن الثنائي بيريل بوزام وإرسين أريتشي، بطلا مسلسل الطائر الرفراف، والذى تحول إلى واقع مع خطوة زواجهما، باتا على بعد أيام قليلة من الاحتفال بزفافهما.

في مفاجأة كبيرة لمحبي الثنائي، خصوصا أن الكثير من التفاصيل لم يتم الكشف عنها في الفترة الأخيرة، بل جاء الإعلان عن فكرة الارتباط بعد مجموعة من الأخبار التي لم يتم تأكيدها، وذلك قبل ما يقارب العام ونصف، وهي نفس المدة التي كان الثنائي يقومان فيها بتصوير مسلسل الطائر الرفراف.

موعد زفاف  بيريل بوزام وإرسين أريتشي أبطال الطائر الرفراف

ومن المقرر أن ينطلق حفل زفاف زواج بيريل بوزام وإرسين أريتشي بطلي مسلسل الطائر الرفراف، يوم 19 أغسطس، وقد اختار الثنائي هذا الموعد بالتحديد، للتعجيل بتلك الخطوة، قبل انطلاق الموسم الجديد من العمل، المقرر أن يعرض في شهر سبتمبر القادم.

وكان الاهتمام الأكبر من قبل الجمهور في الفترة الأخيرة منصب حول تفاصيل وموعد زفاف عفراء أوغلو ومارت رمضان ديمير أبطال المسلسل، بعد مجموعة من الشائعات والاخبار المتداولة في الأسابيع الماضية حول تلك الخطوة. 

قصة مسلسل الطائر الرفراف

مسلسل الطائر الرفراف، تدور قصته في إطار درامي رومانسي، حول أحد أعمدة العائلات المهمة في مدينة غازي عنتاب في تركيا، وهو هاليس آغا، الذى يُزوج حفيده فريد المعروف بالشغب والحماس، لتبدأ رحلة من الأحداث غير المتوقعة، وقد حقق المسلسل ردود فعل واسعة بعد عرضه، وبات من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة في المنطقة العربية خلال العامين الماضيين.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف 

مسلسل الطائر الرفراف يتصدر بطولته عدد كبير من النجوم منهم شيتين تيكندور وأفرا ساراتشوجلو وميرت رمضان دمير وغولسين سانتريش أغلو وإمري ألتوج  وبيريل بوزام، وقد عُرض الموسم الأول من المسلسل لأول مرة في شهر سبتمبر 2022.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيريل بوزام فريد و سيران بالعربي مسلسل أبي أبي مسلسل ET بالعربي فن ومشاهير ارسين اريجي مشاهير تركيا حكاية الجزيرة الطائر الرفراف مسلسل الطائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً

بدأت ملامح المنافسة الدرامية المرتقبة لموسم رمضان 2025 تظهر بين النجوم المصريين، وفي طريقة ترويجهم لأعمالهم المقبلة، فالبعض يكتفي بإعلان عمله الجديد، فيما اختار البعض إعلان التحدي منذ اليوم الأول للتصوير، ليؤكد كل منهم أنه سيقدم "أقوى مسلسل في رمضان المقبل".

روجينا تستعد لحلم حياتها

خلال لقاء تلفزيوني أجرته مؤخراً، أعلنت الفنانة روجينا أن مسلسلها الجديد، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، بمثابة "طلقة" تقلب الدنيا رأساً على عقب في الدراما، مشيرةً إلى أنها ستتناول فيه قضية تهم كل امرأة في الوطن العربي.
وأكدت روجينا أن ابنتيها ستفتخران بهذا العمل مستقبلاً، قائلةً: "موضوع المسلسل أعتبره حلماً وقضية حياتي، وأعتقد أن بناتي سيقولون لي شكراً على أنك قدمتِ عملاً يهم المرأة بهذا الشكل".
وأشارت إلى أن المسلسل من إخراج مي ممدوح، قائلةً: "الموضوع الذي أتناوله درامياً هذا العام يجب أن تكون مخرجته سيدة.. وكل النساء سيتحمسن لهذا المسلسل.. أنا على يقين من ذلك".


أحمد العوضي
أما النجم أحمد العوضي فكشف ملامح مسلسله الجديد "الميك"، الذي يخوض به موسم رمضان 2025، موضحاً في بث مباشر عبر صفحته على فيس بوك، أنه ينافس بمسلسل "شعبي وصعيدي".
وشدد على أن هذا العمل سيتفوق على مسلسله الأخير "حق عرب"، وعلى كل مسلسل قدّمه من قبل، لافتاً إلى أن الجمهور سيحتشد في جميع مقاهي مصر لمشاهدته، على حد وصفه.

ثنائية محمد سامي ومي عمر
ويراهن المخرج محمد سامي على مسلسل "إش إش"، الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل 2025، وتقوم ببطولته زوجته الفنانة مي عمر، مؤكداً أنه سيكون أقوى مسلسلاته.
وشارك سامي صوراً له من موقع تصوير المسلسل، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وعلق عليها كاتباً: "من تصوير مسلسل (إش إش) للنجمة مي عمر، رمضان 2025، سيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي".
وأشار إلى أن المسلسل يضم عدداً من النجوم بجانب مي عمر، هم ماجد المصري، هالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، ودينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

      View this post on Instagram      

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

مقالات مشابهة

  • طرح بوسترات شخصيات مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه.. بطولة إيمان العاصي
  • قبل عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "برغم القانون"
  • الأحد.. انطلاق مسلسل إيمان العاصي "برغم القانون" على شاشة "ON"
  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" على منصة شاهد
  • مواعيد وقنوات عرض مسلسل إنترفيو.. حلقة كل أسبوع
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً