تصدرت الفنانة آيتن عامر التريند عل مواقع التواصل والسوشيال، وذلك بعد تصريحات طليقها بمنعه من رؤية أطفاله.

 

وردت آيتن على الهجوم الذي تعرضت له من قبل طليقها مدير التصوير محمد عز العرب.

 

ونشرت آيتن عامر رسالة غير مباشرة اعتبرها الجمهور رداً منها على هجوم طليقها عبر خاصية "ستوري" على صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، وكتبت تعليقا على فيديو يجمع صورها قائلة: «صح.

. ما كل هرج يستحق الإجابة».

 

كما نشرت الفنانة آيتن عامر صورة من خلفية هاتف تظهر بها طفلة وقد أخفت آيتن وجهها بوضع قلب دون إضافة أية تعليقات ليتوقع متابعيها أنها صورة ابنتها.

 

وكان مدير التصوير محمد عز العرب قد شن هجوماً شرساً على طليقته آيتن وواحدة من شقيقاتها متهمهما بمنعه من رؤية أبنائه.

وكتب "عز العرب" عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام": "حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم.. ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين".

وأضاف: "يعني تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل وأنها بتفهم في الأصول.. بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلمش عليه ليه يرد بخوف بكلم بابا".

وتابع: "فبيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك وتقولي إهدى".

إفراج 

يذكر أن الفنانة آيتن عامر تستعد حالياً لطرح أحدث أغانيها «إفراج» والمقرر طرحها غداً، بعد أن تم تأجيلها أسبوع حداداً على وفاة المنتجين الأربعة.

 

وكانت أحيت الفنانة أيتن عامر،  ذكرى وفاة والدها، التي تحل اليوم الخميس 2 مايو.

 

ونشرت أيتن عامر، مقطع فيديو يحتوى على لقطات تجمعها بوالدها الراحل منذ طفولتها، معلقة: «الله يرحمك يا حبيبي يا بابا، كنت بتاخدنى معاك في كل حتة بتروحها، على القهوة تعلمنى طاولة ودومينو وبعدها نتمشي على البحر وناكل ايس كريم وتودينى الملاهى ونركب العربية تسمعنى ام كلثوم».

 

وأضافت أيتن عامر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»: «لو كنت هنا دلوقتى كنت أنا اللى هاخدك معايا كل حتة وكنت متأكدة اننا هنكون صحاب مش بنت وابوها علاقتهم تقليديه، لما ببقى قاعدة قاعدة فيها هزار وضحك بيبقى نفسي تكون موجود، واكتر وقت باحتاجك فيه لما حد يزعلنى لانى عارفة انك لو كنت موجود كنت مش هترتاح غير لما تجيبلى حقى».

 

وتابعت: «كبرت بقا وبقيت اسيب حقى لربنا بس انت لسه واحشنى، الله يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك، ادعوا لبابا اللى سابنا زى النهاردة في 2001 أن ربنا يرحمه من فضلكوا».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آيتن عامر بكاء ايتن عامر عامر وفاء عامر ايتن عامر العرافة رقص ايتن عامر انفصال آيتن عامر ايتن عامر و طليقها تصريحات آيتن عامر ايتن عامر بعد الطلاق أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يفجر مفاجأة بشأن اعتزاله كرة القدم في سن 26 عاما

قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، إنه اعتزل كرة القدم في سن 26 عاما، بسبب قرار العائلة، وليس بداعي الإصابة.

وأضاف عامر حسين، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أنه بدأ كرة القدم مع فريق رشيد، ثم تدرب تحت قيادة شحتة وطلعت يوسف، مؤكداً أن علاقته جيدة بهم وكانت أحد الأسباب الرئيسية في الانضمام لصفوف نادي الاتحاد السكندري.

وأشار عامر حسين، إلى أن العائلة رفضت استكماله في مجال كرة القدم، والاهتمام بشركة الأخشاب التى تمتلكها الأسرة، مؤكداً أن لديه 11 أخ وهو أكبر أشقاءه الذكور سنا.

وعن الهجوم عليه بسبب جدول الدوري، قال عامر حسين: «أنا مش موظف قاعد في مكتب أنا مارست كرة القدم ولدي خبرات تدير هذا الملف».

مقالات مشابهة

  • تأثير الإفراط في استخدام التكنولوجيا على الصحة النفسية للشباب
  • تضر المجتمع.. مشروع قانون أسترالي لمنع المراهقين من مواقع التواصل الاجتماعي
  • سيدة تتهم شقيقا طليقها بتعذيب أولادهما بالفيوم وأجهزة الأمن تضبطهما
  • بسبب «تيك توك».. مها أحمد مطلوبة على «جوجل» | تفاصيل
  • هيدي كرم تُشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة: أناقة أم جرأة زائدة؟
  • عامر حسين يفجر مفاجأة بشأن اعتزاله كرة القدم في سن 26 عاما
  • وفاء عامر تنشر كواليس "غموض" وتواصل نجاح مسيرتها الفنية
  • استشاري صحة نفسية: مقاطع الريلز تسبب الإصابة باضطراب التوحد
  • استشاري صحة نفسية: مقاطع «ريلز» تتسبب في الإصابة باضطراب التوحد
  • استشاري نفسي يحذر من مقاطع الريلز: تؤدي لانحراف العقل الإنساني