خرجت لاعبة التايكواندو السعودية دنيا أبو طالب من دور ربع نهائي وزن تحت 49 كغم بعد خسارته أمام التايلاندية بانيباك في أولمبياد باريس اليوم الأربعاء.

وبلغت اللاعبة السعودية دور ربع النهائي بعد تغلبها على منافستها الإسرائيلية أبيشاغ سيميرغ  بنتيجة 2-1 بعدما اكتسحتها بالجولة الثالثة بنتيجة 10-0 لتحجز مقعدها في الدور ربع النهائي.



بيد أن مشوار أبو طالب توقف عند دور الثمانية بخسارتها أمام حاملة ذهبية أولمبياد "طوكيو 2020"
والمصنفة أولى عالميا، بانيباك بجولتين دون رد وبواقع 1-4 و3-13.

تأمل أبو طالب في بلوغ التايلاندية المباراة النهائية، كي تحصل اللاعبة السعودية على فرصة خوض ملحق يمكنها من المنافسة على البرونزية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية كرة القدم اولمبياد باريس ابو طالب رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أبو طالب

إقرأ أيضاً:

رقم سلبي يطارد السعودية أمام الصين بتصفيات آسيا

يبحث منتخب السعودية، تحت قيادة مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني لتحقيق الفوز على مضيفه منتخب الصين، في المباراة التي ستجمع بينهما الثلاثاء المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

جدير الذكر أن المنتخب السعودي خسر في الجولة الأولي من التصفيات 1 / 2 أمام الأردن في الرياض، ثم تعادل 1/1 مع إندونيسيا على ملعب "الجوهرة المشعة".

 

وإذا فشل المنتخب السعودي في تحقيق الفوز على الصين، واكتفى بالتعادل أو الخسارة، فسيعود بالزمن إلى تصفيات كأس العالم 2014، التي شهدت آخر سلسلة لا فوز للمنتخب، لثلاث مباريات متتالية.

 

وبدأت تلك السلسلة بتعادل سلبي مع عمان خارج الحدود في أولى جولات الدور الثالث، وبعدها خسر على أرضه أمام أستراليا 1 / 3 في الدمام، ثم تعادل سلبيا مرة أخرى أمام تايلاند.

وجاءت اللقاءات الثلاثة خلال الفترة من 2 سبتمبر وحتى 11 أكتوبر 2011، وتوقفت هذه السلسلة بفوز على تايلاند بثلاثية نظيفة.

مقالات مشابهة

  • تاجيل محاكمة قاتل طالب الستاموني أمام مستأنف المنصورة لجلسة 9 أكتوبر المقبل
  • مدرب السعودية: مواجهة الصين مختلفة عن إندونيسيا
  • %4.9 نمو الأنشطة غير النفطية في السعودية
  • الحبس سنة لطالب مزق وجه زميله أمام مدرسة بالقطامية
  • بعد إيقاف لاعبيه وخسارته أمام السعودية.. قرار جديد لاتحاد غرب آسيا بشأن المنتخب اليمني للناشئين
  • السعودية.. الاقتصاد غير النفطي ينمو 4.9% بالربع الثاني
  • مظاهرة حاشدة أمام السفارة الإسرائيلية بلندن دعما لغزة ومطالبة بوقف الحرب
  • رقم سلبي يطارد السعودية أمام الصين بتصفيات آسيا
  • السعودية في مهمة تفادي رقم سلبي أمام الصين
  • «رقم سلبي» يهدد السعودية في «تصفيات المونديال»!