إعتبر رئيس حزب "الكتائب اللبناني" سامي الجميل، مساء اليوم الاربعاء، أن "حزب الله يراهن على حسابات خاطئة قد تكلف لبنان غالياً جداً كما انه يعطل الانتخابات الرئاسية في لبنان".


وقال في حديث لـ"سكاي نيوز عربية": "حزب الله يتعاطى بخفة مع الأزمة التي يواجهها لبنان وينفذ أجندة إيران"، مضيفاً: "الشعب اللبناني ليس وقودا بتصرف الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله وإيران" 


هذا واشار الى ان "الاقتصاد اللبناني تعرض لدمار كامل"، لافتاً الى ان "وضع لبنان ليس أفضل من وضع سوريا".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تحديث منصة "مدرستي" يتيح لأولياء الأمور إدارة حسابات أبنائهم بسهولة

أعلنت وزارة التعليم عن تحديث جديد لمنصة "مدرستي" يهدف إلى تسهيل عملية الدخول إلى المنصة التعليمية لكل من أولياء الأمور والطلاب.
ويتيح التحديث لأولياء الأمور الدخول باستخدام رقم الهوية الوطنية والجوال، حيث يمكنهم عرض حسابات أبنائهم المسجلين على المنصة ومعرفة الإيميلات المرتبطة بهم. كما يتضمن التحديث ميزة تحديث كلمات المرور لأبنائهم بشكل مباشر، مما يسهم في تعزيز أمان الحسابات وسهولة التحكم فيها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحديث جديد لمنصة "مدرستي" - أرشيفية اليوم


من جهة أخرى، أصبح بإمكان الطلاب الدخول إلى المنصة باستخدام رقم الهوية والجوال المسجلين في نظام "نور"، مما يوفر عليهم الوقت والجهد في استرجاع الحساب أو كلمة المرور في حال نسيانهما. يهدف هذا التحديث إلى تبسيط العمليات التقنية وتوفير تجربة أكثر سلاسة للمستخدمين.

أخبار متعلقة "أم القرى" تفوز بجائزة تحفيز لأفضل مبادرات وطنية لعام 2024"الأرصاد" ينبه من أمطار متفاوتة على 3 مناطق حتى الـ 11 مساءً


يأتي هذا التحديث في إطار جهود الوزارة المستمرة لتعزيز استخدام التقنية في العملية التعليمية وتيسير التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور، بما يسهم في رفع مستوى التعليم وتحقيق الأهداف التعليمية المنشودة.

مقالات مشابهة

  • سياسيون: نتنياهو يراهن على فوز ترامب لتمرير مخططاته في غزة
  • حزب الله اللبناني يشن هجوماً واسعاً على أهداف عسكرية إسرائيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تواصل سلسلة الاعتداءات على الجنوب اللبناني
  • المعتصمون من أمام قصر العدل إلى القاضي حلاوي: عيون ومجهر الشعب اللبناني شاخصة نحوك
  • الاسم «صفاء» والفعل «مزيكا».. متحف موسيقى لعشاق الزمن الجميل
  • خبير: هجوم إسرائيل على الدفاع المدني اللبناني نتج عنه وفاة 3 أشخاص
  • وزير الصحة اللبناني يكشف حجم الخسائر في القطاع الصحي منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • عضو «التحرير الفلسطينية»: نتنياهو يعتقد أن استمرار الحرب قد يعيد له مكانته
  • 3 شهداء في صفوف الدفاع المدني اللبناني عقب استهداف الاحتلال مركبة إطفاء
  • تحديث منصة "مدرستي" يتيح لأولياء الأمور إدارة حسابات أبنائهم بسهولة