تفقد اليوم الأربعاء، المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، الحي العاشر، فى جولة له لمتابعة وحل مشاكل الحي المتعلقة بالطرق، والنظافة، وتنسيق الموقع، والزراعة، والكهرباء، والمياه، والصرف الصحي.

جاءت الجولة بهدف الاطلاع على كافة الأوضاع الميدانية واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في الحي.


وخلال الجولة، تفاعل المهندس علاء عبداللاه مصطفى مع السكان واستمع إلى شكواهم واقتراحاتهم لتحسين الخدمات.
أكد المهندس علاء عبداللاه مصطفي رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، على أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية للعمل على رفع كفاءة الخدمات في الحي، مشيراً إلى أن الجهاز ملتزم بحل المشكلات وتحقيق رضا المواطنين من خلال تحسين البنية التحتية وتطوير المرافق العامة.

جولات مستمرة 

كان المهندس علاء عبداللاه مصطفي رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، قد تفقد العديد من الأحياء والمشاريع الجديدة في المدينة لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة وللعمل على حلول كافة المشاكل والمعوقات التي تواجه المواطنين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاشر الحي العاشر العاشر من رمضان الوفد الشرقية العاشر من رمضان رئیس جهاز

إقرأ أيضاً:

حملات لرصد وإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات بالمدن الجديدة

شنت أجهزة تنمية مدن النوبارية الجديدة، و15 مايو، والعبور، حملات لرصد وإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات، وغلق الأنشطة المخالفة بالتعاون مع شرطة التعمير.

 

وفي هذا الإطار، وجه المهندس أشرف السماليجي، رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، لجنة الخلسة والعدادات بمواصلة أعمالها للحفاظ على ممتلكات الدولة، حيث قامت لجنة الخلسة بالتنسيق مع شرطة التعمير بفحص العدادات والوصلات لعدد ٧ قطع أراض بالحي المتميز، وأسفرت الحملة عن إزالة وصلات مياه خلسة وتم قطع الوصلات المخالفة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

وفي السياق نفسه، قام جهاز مدينة ١٥ مايو، بالتعاون مع شرطة التعمير، بشن حملة لرصد التعديات على المرافق العامة بالمدينة، وذلك فى حضور المهندس علي سعد، رئيس جهاز المدينة، والعميد شريف السباعى، رئيس قسم شرطة التعمير ومسئولي الجهاز وشرطة التعمير .

وأشار رئيس جهاز مدينة 15 مايو إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط وإيقاف حالة تعد على الخط الرئيسي للمياه المغذى للمدينة بطريق الأوتوستراد، حيث تم اكتشاف توصيلات خلسة لسحب المياه بشكل غير قانوني من الخط الرئيسي، وتم على الفور إيقاف حالة التعدى وإزالة جميع الوصلات المستخدمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك.

 

وكلف المهندس أحمد رشاد، رئيس جهاز مدينة العبور، بتكثيف الحملات بكافة الأحياء للحد من ظاهرة المخالفات بالمدينة، بالتنسيق بين الجهاز وشرطة التعمير، لافتاً إلى أنه تم شن حملة أسفرت عن تنفيذ قرار غلق وتشميع ورفع العدادات وفصل المرافق للقطعة رقم 12 محلية ١٢ ج بالحي الأول بنشاط تجاري، لمزاولة أنشطة مخالفة بدون تراخيص تشغيل، ومخالفة اشتراطات الدفاع المدني.

كما رصدت الحملة بمدينة العبور بعض المخالفات البنائية والشروع في إقامة مبان مخالفة لغرف السطح في عددٍ من القطع بالاحياء الخامس، والرابع، والثاني، كما تم تنفيذ إزالة فورية لعدد من الباكيات تحت الإنشاء بسور نادى العبور بدون تصريح، كما تم ضبط ورشة حدادة وتشوينات مواد بناء مخالفة، وضبط مخالفة بالقطعة رقم 26 مركز خدمات الحي السادس لاستغلال البدروم لغرض غير مخصص له بنشاط مخزن.

مقالات مشابهة

  • حماية المنافسة توجه مناشدة إلى المواطنين بسبب قضايا الفساد
  • المحور المركزي يرفع قيمة الأراضي العقارية في السادات
  • رئيس مدينة الزينية بالأقصر يلتقى المواطنين لحل المشاكل في اليوم المفتوح
  • حملات لإزالة الإشغالات والظواهر العشوائية ومخالفات البناء بـ 6 أكتوبر
  • كيف يحمي جهاز حماية المستهلك المواطنين من الغش التجارى؟.. القانون يجيب
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • جهاز طوارئ القبة يطمئن المواطنين باستقرار الوضع الجوي
  • حملات لرصد وإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات بالمدن الجديدة
  • رئيس مياه المنوفية يتفقد محطتي معالجة الصرف الصحي بصفط جدام والكمايشة بمركز تلا