بعد أن شهدت محافظة أسوان مساء اليوم أمطار ورياح محملة بالأتربة، سقط سقف منزل على عدد من الأشخاص، بمنطقة الأعقاب قبلى التابعة لقروى أبوالريش بمدينة أسوان.

حيث  توجهت سيارات الإسعاف في نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم بالعلاج الازم 

بعد أن  تلقي غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بانهيار سقف منزل على عدد من الأشخاص بمنطقة الأعقاب قبلي وتحديدًا بجوار مركز الشباب، الذي أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص، وذلك نظرًا لتقلبات الطقس اليوم بالمحافظة  من حالة أمطار غزيرة  على مدار اليوم والآونة الأخيرة بوجه عام.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل مكان البلاغ مباشرة لنقل المصابين وتبين أن عددهم شخصين، وجرى نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وفرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها وحماية جميع المواطنين سواء الموجودين بالمنطقة أو المارة بالطريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيارات الإسعاف محافظة أسوان أسوان أمطار غزيرة مستشفى أسوان الجامعى عدد من الأشخاص

إقرأ أيضاً:

مد ساعات العمل بمكتب بريد إدفو بأسوان حتى التاسعة مساءاً لخدمة المواطنين

أكد أشرف حسن مدير عام منطقة بريد أسوان، تشغيل مكتب بريد إدفو لخدمة مواطنى مدينة إدفو شمال محافظة أسوان من الساعة حتى الساعة التاسعة مساءا.

وبحسب ماقال مدير عام منطقة بريد أسوان، بإنه بناءاً على توجيهات عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، الهيئة أتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تضمن تسهيل عملية صرف معاش تكافل وكرامة بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية، حيث تقرر تشغيل 1500 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية خلال إجازة المولد النبوي الشريف يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024.

وأضاف أشرف حسن بأن هذا يأتي في إطار التسهيل على أرباب معاشات تكافل وكرامة وتأدية جميع الخدمات البريدية والمالية والحكومية، على أن يستأنف العمل بجميع مكاتب البريد، والبالغ عددها أكثر من 4600 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية بالإضافة الى الاكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024.

وأشار بإنه هناك توجيهات من عبده علوان رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بأنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ، وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، ومتابعة شكاوى المواطنين - إن وجدت -، بالإضافة إلى تغذية دميع ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية.

ومن جانبهم أشاد مواطنى مدينة إدفو على حسن معاملة موظفى مكتب بريد إدفو على حسن المعاملة وتيسير معاملات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • جمعية الأورمان تسلم سماعات طبية لغير القادرين بأسوان
  • تسليم سماعات طبية لغير القادرين في قرى ومراكز أسوان
  • فحص وعلاج 1479 من الماشية ضمن قوافل بيطرية بأسوان
  • استمرار انخفاض درجات الحرارة.. ما أماكن سقوط الأمطار اليوم؟
  • مد ساعات العمل بمكتب بريد إدفو بأسوان حتى التاسعة مساءاً لخدمة المواطنين
  • الطرق الصوفية تحتفل بالمولد النبوي الشريف في أسوان
  • كلب يعقر 5 أشخاص بأسوان
  • مصرع شخصين من الشرطة وإصابة ثلاث بانقلاب سيارة بأسوان
  • إب.. وفاة وإصابة أربعة أشخاص في حادث تهدم منزل بسبب الأمطار
  • يمتد عمره لـ«قرن».. طابع خاص للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في أسوان