وقع اللواء توفيق مختار، مدير إدارة نظم المعلومات للقوات المسلحة، بروتوكول تعاون مع الدكتورة هبة صالح، رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك بحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

يأتي هذا فى إطار حرص القوات المسلحة على تعزيز أوجه التعاون فى المجالات العلمية والتكنولوجية مع مختلف الوزارات لخدمة المجتمع ودعم جهود الدولة للتحول الرقمى فى شتى القطاعات.

القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع معهد

يهدف البروتوكول إلى تحقيق التعاون المشترك فى تدريب وتأهيل الكوادر البشرية فى العديد من التخصصات التكنولوجية الحديثة، والإستفادة من الإمكانيات العلمية والقدرات البشرية والبنية الأساسية المتاحة للطرفين فى شتى مجالات تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمى.

اقرأ أيضاًوزير الدفاع يلتقي رجال القوات المسلحة بالمنطقة الغربية العسكرية.. صور

القوات المسلحة تنظم معرضا لدعم التصنيع المحلي لمستلزمات تأمين القطع البحرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

فيديو.. وزير الدفاع يكرم قادة بالقوات المسلحة ويمنحهم وسام الجمهورية من الطبقة الثانية

كتب- محمد سامي:

شهد الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مراسم الاحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة اعتبارًا من يوليو 2024، وذلك بحضور الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة وأسرهم.

وقلد الفريق أول عبد المجيد صقر، القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية، الذي صدق على منحه لهم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، تقديرا لجهودهم وتفانيهم في أداء مهامهم الوطنية طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة.

وألقى أقدم القادة المكرمين، كلمة قدم خلالها الشكر والاعتزاز للقوات المسلحة لما قدمته من مختلف أوجه الرعاية والاهتمام لهم ولأسرهم، وحرصها على توفير الإمكانات لبناء وتأهيل القادة والضباط على كل المستويات طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة، مؤكدًا أن القوات المسلحة ستظل دائمًا المدرسة العليا للوطنية وميدانًا للتضحية والعطاء من أجل الوطن.

وألقى القائد العام للقوات المسلحة، كلمة نقل خلالها تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة المكرمين الذين أوفوا العطاء داخل القوات المسلحة بكل أمانة وإخلاص وتفانٍ في أداء المهام المكلفين بها، مشيدًا بالقادة المكرمين ودورهم في الحفاظ على القوات المسلحة وتماسكها في مواجهة الصعاب والتحديات وحرصهم الدائم على الوصول بها إلى أعلى مستويات الاستعداد والكفاءة القتالية، كما أكد أن القوات المسلحة ستظل دائمًا زاخرة بالقدرات والكفاءات وميدانًا للتضحية والعطاء جيلًا بعد جيل.

ووجه القائد العام للقوات المسلحة، في ختام كلمته، الشكر والتقدير لأسر القادة المكرمين تقديرًا لما تحملوه من مسئولية اجتماعية كبرى في إعداد أجيال من أبناء مصر قادرة على البذل والعطاء.

مقالات مشابهة

  • صرف الإسكندرية توقع بروتوكول تعاون مع ضامن لتسهيل خدمات السداد الإلكتروني
  • بالصور.. وزير الداخلية يزور معهد تدريب القوات الخاصة في مصر
  • جامعة الفيوم: بروتوكول تعاون بين كلية الألسن والمركز القومي للترجمة
  • فرص للباحثين عن تكنولوجيا المعلومات في تنسيق المرحلة الثالثة.. تفاصيل مهمة للطلاب
  • الخدمات الأرضية لمصر للطيران توقع بروتوكول تعاون مع وكالة ONE PORT
  • وزير الثقافة: توقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد كتاب مصر في كافة المجالات والأنشطة الثقافية
  • السر في الأسماك.. معهد تكنولوجيا الأغذية يقدم نصائح مهمة لكبار السن
  • فيديو.. وزير الدفاع يكرم قادة بالقوات المسلحة ويمنحهم وسام الجمهورية من الطبقة الثانية
  • وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة
  • وزير الدفاع يكرم القادة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة