لبنان ٢٤:
2024-09-10@04:15:57 GMT

جنبلاط: مستمرون على طريق فلسطين

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

جنبلاط: مستمرون على طريق فلسطين

قدّم شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي أبي المنى والرئيس السابق للحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط ورئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور جنبلاط، التعازي برئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية في مسجد محمد الأمين وسط بيروت.   وقد ضمّ الوفد الذي ترأسه أبي المنى وجنبلاط، السياسي توفيق سلطان والنواب: هادي أبو الحسن، بلال عبدالله، وائل أبو فاعور، فيصل الصايغ، إضافة إلى النائبين السابقين غازي العريضي وعلاء الدين ترو، أمين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر، رئيس محكمة الاستئناف الدرزية العليا القاضي فيصل ناصر الدين، القاضيين الشيخين غاندي مكارم وسعيد مكارم، رئيس اللجنة الثقافية في المجلس المذهبي الشيخ عماد فرج، الى وفد من المشايخ، من بينهم  أعضاء في المجلس المذهبي ومن المستشارين، والمدير العام للمجلس المذهبي مازن فياض ومدير مشيخة العقل ريان حسن.

وبعد تقديم التعازي، قال وليد جنبلاط: "طريق فلسطين رسمها الشهيد كمال جنبلاط، ونحن على هذه الطريق مستمرون".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رئيس السوق المالية: سوق الدين السعودي تضاعف إلى 800 مليار ريال

انطلقت اليوم في العاصمة الرياض فعاليات منتدى سوق الدين والمشتقات المالية 2024، بحضور معالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية، رئيس مجلس أمناء الأكاديمية المالية محمد القويز، وخبراء من القطاع المالي والمختصين في مجالاته المتنوعة.
وأكد القويز في الجلسة الافتتاحية لأعمال المنتدى أن حجم سوق الدين السعودي تضاعفت قيمته إلى 800 مليار ريال منذ 2019، لكن نسبته لا تزال أقل من 20% من حجم الاقتصاد السعودي.
وأوضح معاليه أن سوق الدين شهد تطورًا لافتًا خلال السنوات الأخيرة، حيث شهد إقبالًا واسعًا، بعد أن كان الاستثمار فيه منحصرًا على البنوك السعودية، قبل أن تنخفض حصة تلك البنوك لأقل من 50% لصالح جهات أخرى، مثل الصناديق وشركات التأمين وعدد من الجهات المتخصصة في القطاعات المالية.
وأبان القويز أن سوق الدين السعودي يهدف للانضمام للمزيد من المؤشرات العالمية المحفزة للاستثمار الأجنبي في السوق المالي السعودي، مؤكدًا أن المراحل المقبلة لسوق الدين لم تعد تنظيمية فحسب، بل تجاوزت لمرحلة توسيع الدائرة وتقديم النفع، مضيفًا أن الظروف الحالية مواتية لتفعيل سوق الدين في المملكة

مقالات مشابهة

  • اليوم.. وزراء الخارجية العرب يبحثون وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة ودعم فلسطين دوليا
  • وزراء الخارجية العرب يبحثون غدا وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة ودعم فلسطين دوليا
  • السنوار يرسل برقية إلى جنبلاط ونجله
  • الحلبي عرض مع وفد من التقدمي سبل تأمين المقومات لانطلاق العام الدراسي
  • نائب وزير المالية: مستمرون فى خفض المدة الزمنية لرد ضريبة القيمة المضافة للتيسير على المستثمرين
  • رئيس النيابة الإدارية يشيد بدور قضايا الدولة في الحفاظ على المال العام
  • رئيس السوق المالية: سوق الدين السعودي تضاعف إلى 800 مليار ريال
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ اللاعب فيصل سرور بفوزه بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب البارالمبية
  • متضامنون أجانب مع فلسطين قٌتلوا بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي
  • الشاعر يوسف جمعة النجار.. عمل كلّما نادته فلسطين وحيثما أرادته