بغداد اليوم- ذي قار

ناقش مجلس محافظة ذي قار، اليوم الأربعاء (7 آب 2024)، ثلاثة ملفات من بينها تحقيق مطالب "جيل التسعينات"، فيما صوت على اعفاء قائممقام قضاء الغراف.

وقال المتحدث باسم المجلس ياس الخفاجي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "مجلس ذي قار عقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة جملة من الملفات من بينها التصويت على تسمية قاعات مطار الناصرية الدولي بأسماء الشهداء ابو مهدي المهندس والشهيد كريم الجابري والشهيد ابو طه الناصري".

واضاف أن "المجلس ناقش بشكل مستفيض مطالب المتظاهرين من جيل التسعينات في الناصرية وبقية المدن من ناحية شمولهم بالتعيينات الحكومية، فيما تم الاتفاق على رفع المطالب بكتاب رسمي الى رئاسة الوزراء".

واشار الخفاجي الى أن "الجلسة شهدت التصويت على اعفاء قائممقام قضاء الغراف بناءً على طلبه"، لافتاً الى أن "المجلس ماض في مناقشة الملفات الخدمية والامنية والسعي الى تعزيز  افاق تحسين الخدمات في كل القطاعات ومنها الصحية".

وجدد المئات من "جيل التسعينات" في محافظة ذي قار، خلال الأيام الماضية"، تظاهراتهم أمام مبنى المحافظة للمطالبة بتوفير فرص العمل في الشركات النفطية والدوائر الحكومية.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: جیل التسعینات ذی قار

إقرأ أيضاً:

الأردن.. قانون جديد ينظم انتخابات مجلس النواب

9/9/2024مقاطع حول هذه القصةالتصعيد في الضفة الغربية.. تحذير من انفجار الوضعplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 12 seconds 01:12الجزائر.. فوز الرئيس عبد المجيد تبون بولاية رئاسية ثانيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 41 seconds 02:41كاميرا الجزيرة ترصد الوضع على معبر اللنبيplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 54 seconds 01:54فرنسا.. متظاهرون يطالبون بوقف الحرب على غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 33 seconds 02:33بسبب الحرب.. عام دراسي دون تعليم في غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 35 seconds 03:35اتفاق عراقي أميركي على انسحاب قوات التحالف الدولي.. ما تفاصيله؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 59 seconds 01:593 شهداء بقصف إسرائيلي استهدف منزلا بحي الصبرة بغزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 36 seconds 01:36من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • بدء الجلسات الحكومية لمناقشة الموازنة.. والمتقاعدون في الشارع
  • مجلس القضاء الأعلى يناقش عددا من المواضيع القضائية
  • اوحيدة: المجلس الرئاسي المكلف بملف المصالحة أضاع الوقت والموارد دون تحقيق نتائج ملموسة
  • «القومي للإعاقة» يناقش مطالب النساء من ذوي الهمم في قانون الأحوال الشخصية
  • الأردن.. قانون جديد ينظم انتخابات مجلس النواب
  • نقيب المحامين يناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد اليوم
  • مدبولي يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة
  • بينها أموال التبرعات والمنح.. 7 مصادر لتمويل التحالف الوطني التنموي بالقانون الجديد
  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • تراجع أسعار 11 سلعة غذائية اليوم.. بينها الزيت والسكر والأرز