شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. هاجم شقيق شيرين عبد الوهاب، محمد عبد الوهاب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» طليق شقيقته الفنان حسام حبيب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصاعد الأزمة بينهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتصريحات الأخير ضدها.

ورد محمد عبد الوهاب، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك على تصريحات حسام حبيب ضد شقيقته، قائلا: «أنت طالع تقول أنا متربي وعيلتي أحسن ناس.

. ده أنت أمك اتطردت قدامك الساعة 4 الفجر بعد 3 أيام جيت البيت عندها هي وأختك عادي، وكأن مفيش حاجة حصلت».

شيرين عبد الوهاب تصريحات حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب

ومن جانبه، رد الفنان حسام حبيب، من خلال برنامج et بالعربي على اتهامات شيرين عبد الوهاب، قائلا: «طبعا، أنا خجلان ومش عارف أقول أى للناس على اللي بيحصل، التصرفات دي أنا برئ منها تمامًا، ممكن دا عشان هي بقالها يومين بتتصل بيا وأنا رفضت أرد، وأنا راجل في الآخر مش كل مرة أنا بسامح».

وأضاف: «المرة دي أنا مش هرجع في كلامي، والقانون هياخد مجراه، وعاوز أعرف يعني أى تحويل للزوج، كدا يا إما هي بتكدب على الناس، أو يا إما هى بتدلعني بقى، وكل مرة سرقة وكلام أقل بكتير إني أرد عليه، أنا اللي بستنجد بالناس تلحقني، وعاوز أعرف اللي بيقول سرقت من البنك، أى شبح محدش قادر عليا يعني».

اتهامات شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب، اتهمت حسام حبيب، بابتزازها، قائلة: «حسام واخد مني عربية رانج روفر موديل 2008، وساعتين رولكس Rolex، وبقاله حوالي 4 سنين هو المسئول عن الأمور المادية في شغلي، ومفيش يوم حاسبني فيه، أنا معرفش الراجل ده سرقني في قد إيه».

اقرأ أيضاًشيرين: «حسام حبيب بيشتمني وبيقول لي كلام يدخله السجن»

بهاء الدين محمد ينشر فيديو للهضبة مع شيرين سايس ويعلن عن مفاجأة

بعد أزمتها الأخيرة.. إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في إسطنبول

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب الفنانة شيرين عبدالوهاب حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب أعمال شيرين عبدالوهاب تعليق شيرين عبدالوهاب على حسام حبيب شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"

تعاقد الفنان كريم محمود عبدالعزيز على بطولة فيلم جديد بعنوان الهنا اللي أنا فيه، سيشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف، وسينطلق تصويره خلال أيام، من تأليف أيمن بهجت قمر.

 

تفاصيل فيلم الهنا اللي أنا فيه

 

يعد فيلم الهنا اللي أنا فيه من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

احدث اعمال كريم عبد العزيز 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم محمود عبدالعزيز في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد مملكة الحرير، والعمل يتناول صراع الأشقاء، ويدور في إطار فانتازي كوميدي، مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، محمود البزاوي، وسلوى عثمان، ومن إخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل مملكة الحرير 

 

تدور أحداث مسلسل مملكة الحرير في إطار فانتازي عن حقبة زمنية معينة، وتم التعاقد حتى الآن مع كلا من سلوى عثمان ومحمود البزاوى، أسماء أبواليزيد، ومن المقرر طرحه على أحد المنصات الإلكترونية، وجارى التعاقد مع باقي فريق العمل. 

آخر اعمال كريم محمود عبدالعزيز

 

وكان آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز هو مسلسل البيت بيتي 2، والذي قدمه في بطولة مشتركة مع مصطفى خاطر، وحقق نجاحًا ملحوظًا وتصدر تريندات السوشيال ميديا، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رعب، مكون من 10 حلقات، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

وايضا شارك في فيلم بيت الروبي، الذي قدم بطولته مع كريم عبدالعزيز في العام الماضي 2023، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، وشارك في بطولته نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • أنباء عن استشهاد نجل شقيق فؤاد شكر في بيروت (صورة)
  • حسام الزناتي يهاجم عامر حسين بعد التصريحات ضده
  • شيرين عادل تروج لمسلسل تيتا زوزو (فيديو)
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • تصاعد الأزمة الأوكرانية الروسية.. تهديدات نووية ومفاوضات متعثرة