ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء اجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية.

وكان رئيس الوزراء قد أكد في اجتماع المجموعة الأول، على استمرار التنسيق التام والتعاون الفعال مع البنك المركزي، للحفاظ على ما تحقق من مكتسبات، والسعي في الوقت نفسه إلى تحقيق الاستدامة المالية والحفاظ على الاستقرار الاقتصادي، مؤكدا أهمية تحقيق انطلاقة جديدة في الاقتصاد المصري تحقق تطلعات المواطنين خلال الفترة المقبلة، ومشيراً إلى وجود تحسن في بعض المؤشرات بما في ذلك انخفاض مؤشرات وحجم الدين الخارجي، وتراجع معدلات التضخم، وتحسن مؤشر مديري المشتريات.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي ضرورة العمل على قيام المجموعة الاقتصادية بالتنسيق مع المجموعات واللجان الوزارية الأخرى، لضمان اتساق السياسات الاقتصادية والاجتماعية والقطاعية.

اقرأ أيضاًمدبولي: صرف ما يزيد على 4.4 مليار جنيه تعويضات لمستحقي تطوير رأس الحكمة

رئيس الوزراء يتابع إجراءات تسليم المرحلة الأولى من مشروع تطوير رأس الحكمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس الوزراء د مصطفى مدبولي المجموعة الوزارية الاقتصادية رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يترأس اجتماع استلام توسعات مرفق مياه شربين

ترأس اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الاجتماع المشترك لممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركة دار الهندسة"استشاري مجلس الوزراء لمشروعات حياه كريمه" وممثلي شركة مياه الشرب والصرف الصحي حيث توقيع المحضر الثلاثي للاستلام المبدئي لاعمال توسعات مرفق مياه شربين وايضا استلام محطة مياه قرية الحاج شربيني بعد الانتهاء من تنفيذهما ضمن مبادرة حياة كريمة.


وقد استعرض اللواء" مرزوق" خلال الاجتماع مراجعة كافة المعوقات التي تعوق تشغيل المحطة لضخ المياة في الشبكات للمواطنين خلال الايام القليلة القادمة وضمان الاستمرارية حتي التسليم النهائي للمرفق ومتابعة تشغيلة من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية واشار مرزوق لضرورة استمرار طاقم التشغيل من قبل الشركة المنفذة مع طاقم تشغيل شركة مياه الشرب لمده شهرين علي الاكثر.


وأكد اللواء"مرزوق" علي ضرورة المتابعة لمنظومة تشغيل المرفق بالكامل للقضاء نهائيا علي مشكلات ضعف مياه بالمراكز الثلاثة.. 
وقد اوضح اللواء "مرزوق" ان توسعات مرفق مياه شربين اقيمت علي مساحة 6 افدنه وتنتج 43 الف متر مكعب يومي لتلبية احتياجات المواطنين من المياه وحل مشكلة المياه نهائياً بمراكز شربين وطلخا وبلقاس وفور دخول التوسعات الجديده الخدمة بكامل طاقتها وضخها علي الشبكه الرئيسية ستبلغ الطاقه الإنتاجية للمرفق 240 الف متر مكعب يومي مما سيحدث نقله حضارية في قطاع المياه في المراكز الثلاث واضاف ان محطه مياه الحاج شربيني بطاقه 5 آلاف متر مكعب يوم وقال اللواء "مرزوق "ان التوسعات الجديده ستعمل علي القضاء علي مشكلة قطع وضعف المياه بمراكز شربين وطلخا وبلقاس.


حضر الاجتماع الدكتور احمد العدل نائب محافظ الدقهلية والدكتور ايهاب منصور معاون المحافظ والمهندس خالد نصر رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية وممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وممثلي شركة دار الهندسه" استشاري مجلس الوزراء لمشروعات حياه كريمه "و مسئولي الشركات المنفذه للمشروع ومنسقي ومسئولي مبادرة حياه كريمه بديوان عام محافظة الدقهلية. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يترأس اجتماع استلام توسعات مرفق مياه شربين
  • المرر يترأس وفد الإمارات في اجتماع المجلس الوزاري الخليجي
  • رئيس الوزراء: أبواب العراق مفتوحة لجميع الأنشطة من أجل تحقيق التكامل الاقتصادي العربي
  • عاجل.. "مدبولي" يتابع مع نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية تطورات إدارة وتشغيل المطارات
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لشغل عدد من الوظائف
  • محافظ المنوفية يترأس اجتماع لجنة تقييم مشروعات مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • وزير الإنتاج الحربي يترأس اجتماع مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة
  • وزير الانتاج الحربى يترأس اجتماع مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة
  • رئيس الوزراء يوجه بعقد اجتماع خاص لحسم ملف المحاضرين في مدارس الأنبار
  • بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير خارجية المملكة المتحدة