تحدث محمد عبد الجليل لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق ، عن إمكانية إلغاء مسابقة كأس مصر هذا الموسم ، تجنبًا لتلاحم المواسم وكثرة إجهاد اللاعبين.
 

جلسة المزايا المقدمة للمصريين في الخارج .. الأهلي يستعرض التيسيرات المقدمة لمنح عضويته لأبناء الوطن


وأشار خلال تصريحات إعلامية اليوم الأربعاء إلى أن الافضل الغاء كأس مصر هذا الموسم، في ظل ظروف الموسم الحالي وعدم الانتهاء من مسابقة الدوري حتى الآن لكثرة المؤجلات على مدار الموسم الرياضي.

 

وأضاف: "المغرب تقدمت بشكل واضح على مستوى المنتخبات، وليس من العيب الاستفادة منهم في كرة القدم، لكن اتوقع فوز المنتخب المغربي بالبرونزية". 
وأتم: "تواجد المدربين في المنتخبات يحتاج للخبرات، وعلي ماهر من أفضل مدربي الكرة المصرية ومؤهل للعمل في المنتخبات وكذلك احمد سامي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس مصر المغرب مصر المنتخب الوطني الأهلي محمد عبد الجليل أحمد سامي

إقرأ أيضاً:

تجنب شراء iPhone 16 SE بأي ثمن

في كل عام، تزداد عملية اختيار iPhone الذي تريد الحصول عليه إحباطًا. هل تختار iPhone القياسي؟ هل تنفق ببذخ على أحدث وأفضل طراز Pro، وهو شيء قد يستغرق عامين لسداد ثمنه بالكامل؟ أم يجب عليك شراء طراز مستعمل أو مجدد أقدم قليلاً للحصول على أفضل صفقة ممكنة؟ وبالطبع، هناك دائمًا الرهان الأكثر أمانًا: وفر أموالك واحتفظ بهاتفك الحالي لأطول فترة ممكنة.

بعد الجلوس مع إعلانات Apple ليوم واحد، أصبح شيء واحد واضحًا: إن iPhone 16 العادي بسعر 799 دولارًا هو صفقة قوية جدًا، على الأقل مقارنة بهواتف iPhone الأساسية من السنوات القليلة الماضية. إنه يحتوي في الواقع على معالج جديد، A18 من Apple، بدلاً من إعادة استخدام شريحة قديمة. إنه يستعيد زر الحركة من iPhone 15 Pro ويحتوي أيضًا على زر الكاميرا الجديد من Apple. كما أن iPhone 16 محصن نسبيًا ضد التغيرات المستقبلية لأنه يدعم Apple Intelligence، وهو شيء لا يعمل على iPhone 15 غير Pro والطرازات الأقدم.


بينما يحتوي iPhone 16 Pro الذي يبلغ سعره 999 دولارًا على كاميرا إضافية ويدعم ميزات تصوير وتصوير أفلام أكثر قوة، فإن الخط الفاصل بين هذا الجهاز وiPhone 16 القياسي أكثر ضبابية من أي وقت مضى.

من المؤكد أنه من المنطقي الاستثمار في iPhone 16 اليوم، بدلاً من iPhone SE الفقير والمحاصر. يتميز هذا الجهاز بشريحة A15 قديمة وشاشة صغيرة مقاس 4.7 بوصة من الماضي ولا يزال يكلف 429 دولارًا كما كان في عام 2022. يشاع أننا سنرى iPhone SE جديدًا في وقت ما من العام المقبل، لكن الطراز الحالي هو ببساطة خيار رهيب في تشكيلة Apple الحالية.

إذا كنت لا تهتم بذكاء Apple وترغب في استبدال جهاز قديم، فيمكنك حاليًا العثور على iPhone 15 مجددًا على Amazon وأماكن أخرى بسعر يتراوح بين 500 و600 دولار. ولكن حقًا، إذا كنت على استعداد لدفع هذا القدر من المال مقابل جهاز مستعمل بضمان محدود، فقد يكون من المنطقي الحصول على iPhone 16 وسداد ثمنه بمرور الوقت من خلال شركة الاتصالات الخاصة بك. يمكن أن تؤدي صفقات الاستبدال أيضًا إلى تقليص جزء كبير من سعر الهاتف الجديد. على سبيل المثال، تقدم Verizon حاليًا خصمًا بقيمة 800 دولار على Pixel 9 أو iPhone 15 عند استبدال جهاز قديم.

لكي نكون واضحين، تنطبق جميع النصائح السابقة فقط إذا كنت بحاجة إلى استبدال جهاز iPhone تالف، أو كنت متحمسًا للعب بذكاء Apple. بناءً على أحدث الشائعات، من المرجح أن نرى طراز iPhone فائق النحافة العام المقبل (مشابه لأحدث جهاز iPad Pro)، لذلك قد يكون من المنطقي الاحتفاظ بجهازك الحالي. ولا تنسوا أن ميزات الذكاء الاصطناعي من Apple لن تكون متاحة على الفور عند الإطلاق - سيتعين عليك الانتظار حتى تحديث أكتوبر للحصول على الدفعة الأولى من الميزات، ولن تحصل Siri على جميع ميزاتها الذكية الجديدة حتى النصف الأول من عام 2025.

مقالات مشابهة

  • النصر بالقوة الضاربة أمام الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا قيد 5 أسماء جديدة بالقائمة الإفريقية
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • «ملتقى الشارقة للسرد» يختتم نسخته الـ 20 في تونس
  • عاجل.. خزينة الأهلي تنتعش بـ130 مليون جنيه قبل بداية الموسم
  • مصطفى إبراهيم: الزمالك كان الأفضل أمام الأهلي مع جوميز
  • نجم الزمالك السابق: جوميز تفوق على الأهلي في قمتين.. وأتمنى لعب السوبر بهذه الطريقة
  • تجنب شراء iPhone 16 SE بأي ثمن
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري