تنطلق فعاليات مهرجان القلعة في نسخته الـ 32 والمقرر أن تضم العديد من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء، إضافة إلى مجموعة الفرق الشبابية والمفضلة لدى الجمهور من عمر الشباب .

 

تستمر فعاليات الدورة 32 من مهرجان القلعة الذي يقام بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة خلال الفترة من 15 أغسطس حتى 28 من نفس الشهر.

 

تستعرض «الوفد» برنامج حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 32 بقلعة صلاح الدين .

 

الخميس 15 أغسطس .. مراسم الافتتاح وحفل الفنانة نسمة عبدالعزيز وفرقتها + وفي الفقرة الثانية حفل الفنانة كارمن سليمان وفرقتها .الجمعة 16 أغسطس .. فرقة الموسيقى العربية بالاشتراك مع مركز تنمية المواهب + ليلة موسيقى عربية «أغاني وردة» بقيادة علاء عبدالسلام .

 

السبت 17 أغسطس .. فريق بلاك تيما + وفي الفقرة الثانية الفنان لؤي وفرقته .الأحد 18 أغسطس .. الفنان عمرو سليم وفرقته + والفقرة الثانية حمزة نمرة وفرقته.

 

الإثنين 19 أغسطس .. فريق جلاس أنبون + هشام عباس في الفقرة الثانية .الثلاثاء 20 أغسطس .. الصوفية والحداثة - الموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي + الفنانة دينا الوديدي وفرقتها في الفقرة الثانية .

 

الأربعاء 21 أغسطس .. الفنانة نادية مصطفى وفرقتها + في الفقرة الثانية الفنان على الحجار بمصاحبة الفرقة الموسيقيه قيادة أحمد فرج .الخميس 22 أغسطس .. ليلة صوفيه مع نجوم فرقة الإنشاد الديني +  في الفقرة الثانية الفنان إيهاب توفيق وفرقته .

 

 الجمعة 23 أغسطس .. ليلة موسيقى عربية (أغاني عبد الحليم ) بمشاركة الفنانة إيمان عبد الغنى قيادة: مصطفى حلمى + الفنان هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية قيادة: مصطفى حلمي.السبت 24 أغسطس .. أوركسترا القاهرة السيمفوني (أغاني عالمية) +  الفنانة نسمة محجوب وفرقتها .

 

الأحد 25 أغسطس .. الفنانة سمر طارق وفرقتها  + الفنان مصطفى حجاج وفرقته.السبت 24 أغسطس .. فرقة مواويل  + الشيخ ياسين التهامي وفرقته؟

 

الأحد 25 أغسطس .. الفنان سعد العود وفرقته + الفنان مدحت صالح بمصاحبة الفنان عمرو سليم والفرقة الموسيقية قيادة: أحمد عامر.الإثنين 26 أغسطس .. مركز تنميةالمواهب بدار الأوبرا + الفنان عمر خيرت بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة.

 

أسعار تذاكر حفلات مهرجان القلعة 2024 

وتبلغ سعر تذكرة دخول الحفل 60 جنيه موحدة، يتم حجزها عن طريق شباك التذاكر من أمام القلعة.

 

يعد مهرجان القلعة فرصة مميزة لعشاق الموسيقى والغناء للإستمتاع بباقة متنوعة من الفنون، تسهم فى تعزيز الحركة الثقافية والفنية المصرية ، وتستقطب السائحين والزوار من مختلف أنحاء العالم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان القلعة فعاليات مهرجان القلعة محكى القلعة مهرجان محكى القلعة قلعة صلاح الدين كارمن سليمان فرقة الموسيقى العربية الفن بوابة الوفد الإلكترونية حفلات مهرجان القلعة أسعار تذاكر حفلات مهرجان القلعة مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب

أعلنت إدارة مهرجان سلا لسينما المرأة، عن انضمام الفنانة هنا شيحة، لـ لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة.

وأشارت إدارة المهرجان، إلى أن لجنة التحكيم تتكون من الممثلة والمخرجة المغربية مريم التوزاني، والمخرجة الهنغارية أجنيس، وأوديل سانكارا، ممثلة ومخرجة ومديرة مهرجان، من بوركينا فاسو، وفلور ألبرت، مخرجة من فرنسا.

هنا شيحة موعد انطلاق مهرجان سلا لسينما المرأة

ومن المقرر انطلاق فعاليا مهرجان سلا لسينما المرأة في دورته الـ17، خلال الفترة من 23 إلى 28 سبتمبر الجاري، ويشهد المهرجان تكريم عدد من نجم الفن أبرزهم الفنانة المصرية داليا البحيري، على مسيرتها المتميزة في السينما والتلفزيون، والفنانة المغربية سعدية لاديب، على مسيرتها السينمائية الرائعة.

آخر أعمال هنا شيحة

يذكر أن حكاية «ما تيجى نشوف»، كانت آخر أعمال الفنانة هنا شيحة، وشاركها في بطولته عدد من ندوم الفن ومنهم: نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام.

والعمل من تأليف سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

اقرأ أيضاًقريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة

«مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لـ عملية جراحية

مقالات مشابهة

  • جزيرة السعديات تكشف عن عروض إقامة حصرية لحفل الفنان “عبد المجيد عبدالله”
  • العراق يغلق أبوابه أمام الطماطم
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن اسم الفنانة نيللي نجمة الدورة 40
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • «أيام القاهرة الدولي للمونودراما» يفتح باب التطوع للانضمام في المهرجان
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة إحسان شريف
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»