صحيفة صدى:
2024-09-10@04:07:27 GMT

مصير غامض يواجه لاعب مولودية الجزائر السابق

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

مصير غامض يواجه لاعب مولودية الجزائر السابق

نواف السالم

يواجه لاعب مولودية الجزائر السابق، فارس بلايلي، مصير غامض وذلك بعد أيام قليلة من فسخ عقده ومرافقة شقيقه الأكبر، النجم يوسف بلايلي، الذي انضم للترجي التونسي بعقد يمتد لموسمين.

وشهدت علاقة الأخوين يوسف وفارس بلايلي، فضلا عن والدهما ووكيل أعمالهما عبد الحفيظ بلايلي، توترا كبيرا مع إدارة مولودية الجزائر؛ ما أفضى إلى فسخ عقد فارس، لاعب الجناح، وانتقال يوسف إلى الترجي بعقد يمتد حتى يونيو 2026.

وفرض يوسف البلايلي ووالده عبدالحفيظ على الترجي التونسي أن يتم إيجاد حل للشقيق الأصغر فارس، ليتم الاتفاق على أن يلعب الأخير مع مستقبل سليمان، فيما تدفع إدارة الترجي راتبه السنوي المقدر بنحو 35 ألف يورو.

وكان منتظرا خلال الأسبوع الماضي، بعد قدوم اللاعبين إلى تونس أن يعلن مستقبل سليمان عن ضم فارس بلايلي لمدة 3 سنوات، بعد اتفاق مسبق بين إدارة هذا النادي ونظيرتها في الترجي، لكن الأمور جرت خلافا لذلك، وفق مصادر خاصة من إدارة مستقبل سليمان، الفريق الذي ينشط في دوري المحترفين التونسي.

وقالت المصادر ، إن الجهاز الفني لمستقبل سليمان لم يوافق على التعاقد مع فارس بلايلي لأسباب فنية؛ ما وضع اللاعب في مأزق حقيقي ومصير غامض، حيث تعاقد مستقبل سليمان بصفة رسمية مع حارس المرمى حمزة الغانمي والمدافع حمزة المبروك، فيما شهدت تدريبات الفريق الأول انضمام لاعب وسط ميدان من مالي للاختبار.

ويواصل فارس بلايلي التدرب مع مجموعة من اللاعبين المستبعدين في الترجي التونسي حتى إيجاد حل للمصير الغامض الذي وقع فيه بعد التصعيد في العلاقة بينه وبين إدارة المولودية خلال الصيف الجاري.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب، إنه سيبحث عن الانضمام لناد تونسي آخر، لكن ذلك سيتوقف على جاهزيته الفنية، فيما تبدو حظوظ انضمامه للترجي التونسي مستحيلة لأسباب فنية وقانونية؛ باعتبار أن عدد التعاقدات المسموح بها لكل ناد تونسي لا تتعدى 8 لاعبين.

يشار إلى أن فارس بلايلي (23 عاما) انضم في 2022 إلى مولودية الجزائر بعقد لمدة 3 سنوات، قادما من مولودية وهران، الفريق السابق أيضا لشقيقه يوسف لاعب الترجي التونسي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: فارس بلايلي يوسف بلايلي مولودیة الجزائر مستقبل سلیمان

إقرأ أيضاً:

القضاء يبت في مصير البرلماني السابق “مول الموسطاش”

زنقة20ا الرباط

يرتقب أن تبت المحكمة الإدارية بالرباط، غدا الثلاثاء، في مصير البرلماني السابق، ونائب رئيس جماعة بني رزين بالنيابة سابقا، بعد طلب العزل الذي تقدم به عامل إقليم شفشاون.

وكان عامل شفشاون، قد أحال في وقت سابق ملف البرلماني السابق، ونائب رئيس جماعة بني رزين بالنيابة سابقا،حزب الاتحاد الاشتراكي، على المحكمة الإدارية من أجل عزله من منصبه.

وكان قرار إحالة ملف نائب رئيس جماعة بني رزين سابقا على المحكمة الإدارية مع طلب العزل، جاء بعد ثبوت اختلالات في تسييره للجماعة القروية سابقا.

يشار إلى أن عبد الله العلوي كان قد تولى رئاسة جماعة بني رزين بالنيابة، باعتباره نائبا أول للرئيس الذي اعتقل بإقليم شفشاون، بتهمة تتعلق بالإتجار في المخدرات بإقليم شفشاون.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. السد القطري يدعم صفوفه بضم الجزائري يوسف عطال
  • القضاء يبت في مصير البرلماني السابق “مول الموسطاش”
  • محمد صحبي يكشف مصير الجزء التاسع من مسلسل "ونيس"
  • مولودية الجزائر تهنئ الرئيس تبون
  • بالفيديو ..بلايلي يراوغ ويسجل هدفا عالميا رفقة الترجي التونسي
  • مولودية باتنة تعلن التعاقد مع المدافع المحوري هشام مرابط
  • لاعب المنتخب السعودي ونادي الخليج يجري جراحة ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر
  • الأهلي طربلس يواجه غدا الأحد الملعب التونسي وديا بملعب طرابلس تحضيرا لمواجهة سيمبا التنزاني
  • انطلاق الانتخابات الرئاسية في الجزائر.. هل يواجه تبون منافسة حقيقية؟
  • لاعب جودو العراق يواجه الفرنسي ووسام وطني ثانٍ في بارالمبياد باريس