كشف طارق عبدالفتاح رئيس مجلس إدارة مصنع الطائرات، تفاصيل اتجاه الهيئة العربية للتصنيع لتوطن صناعة أبراج شركات اتصالات التليفون المحمول، من خلال افتتاح مركز تصنيع أبراج اتصالات الهاتف المحمول.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن افتتاح مركز مسارات التمكين بمدينة الرياض وزير الأوقاف يهنئ الدكتور محمد فريد بثقة الرئيس وتكليفه رئيسًا للرقابة المالية

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن مصنع الطائرات التابع للهيئة العربية للتصنيع نجح في تصنيع أبراج إتصالات التليفون المحمول، بنسبة تصنيع محلي 100 %.

وأشار طارق عبد الفتاح، إلى أنه تم الانتهاء من تصنيع وتوريد 67 برجًا اتصالات لصالح شركة إتصالات مصر بنهاية يونيو 2024 من خلال اتفاق اطاري تم توقيعة بين شركة اتصالات مصر ومصنع الطائرات، وجارى حاليا تصنيع وتوريد 70 برج لشركة إتصالات مصر للتسليم بنهاية سبتمبر 2024.

وتابع: ما تم إنشاءه من أبراج للهواتف المحمولة حتى الآن هو عدد تجريبي، ونستهدف إنشاء 500 برج للهواتف المحمولة بنهاية العام الجاري، حيث أنه يجرى حاليا التنسيق للتوسع فى الإنتاج الكمى من أبراج الاتصالات.

وأضاف طارق عبد الفتاح، أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع لتعزيز التعاون مع جميع الشركات المصرية العاملة في مجال الإتصالات ،فضلا عن تطوير حلول متكاملة ذكية في مجالات التصميم والتصنيع والتجميع بفكر وابداع مصري وبالقدرات التصنيعية الوطنية بالهيئة العربية للتصنيع.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبراج اتصالات التليفون أبراج اتصالات التليفون المحمول طارق عبدالفتاح الهيئة العربية للتصنيع صناعة أبراج شركات اتصالات التليفون العربیة للتصنیع

إقرأ أيضاً:

جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة

 

نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة (موظف بإحدى الشركات بالخارج) وبه إصابات عبارة عن (طعنات وجروح متفرقه بالجسم) داخل مسكنه بدائرة القسم، وبسؤال والده قرر بأن نجله المتوفى يعمل بالخارج وفى أجازة منذ شهر ويقيم بمفرده.


أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة بمكان إختبائهما بمحافظة البحيرة وتبين أنهما (طالبان - مقيمان بذات العنوان) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة نظرًا لمعرفتهما بإقامة المجنى عليه بمفرده إختمر فى ذهنهما سرقته فقاما بالصعود لسطح العقار محل سكن أحدهما وتمكنا من القفز والدخول لشرفة مسكنه، وتعديا عليه بصاعق كهربائى وبالطعن بإستخدام "سكين" كانا بحوزتهما  وخنجر "ملك المجنى عليه" حتى وفاته وقاما بالإستيلاء على (بعض المتعلقات وهاتفه المحمول – سيارة ملكه) وقاما بالتخلص من "السكينة والخنجر" المستخدمتين فى إرتكاب الواقعة، وأقر أحدهما بالتصرف فى الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه لـ (أحد الأشخاص) "أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المستولى عليه".. كما أرشدا عن السيارة المستولى عليها بموقف إنتظار سيارات بأحد المراكز التجارية بدائرة القسم.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مركز تحديث الصناعة: الاستراتيجية الوطنية للصناعة تجعل مصر مركزًا للتصنيع المستدام
  • مقطع فيديو قديم لتيم كوك يشعل الجدل حول أسباب اختيار أبل للصين كمركز للتصنيع
  • أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل
  • القيمة السوقية لأسواق الأسهم العربية ترتفع لـ 4.26 مليار دولار بنهاية أغسطس
  • 45 صورة تكشف جمال ممشى أهل مصر وأبراج ماسبيرو الجديدة
  • "أبراج" تدشن برنامج الصحة والسلامة المهنية بالشراكة مع "أوبال"
  • جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • عاجل.. بوروسيا مونشجلادباخ لـ "الفجر الرياضي": لم نتلق أي اتصالات من الأهلي لضم مصطفى أشرف
  • وزير الاتصالات: بدء خطة لتوطين تصنيع أجهزة المحمول في مصر