قال أحمد بدوي، عضو اتحاد شباب المصريين بالخارج، نائب رئيس الجالية المصرية بسويسرا، إن توجيهات القيادة السياسية للحكومة بإتاحة مختلف الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين ورجال الأعمال المصريين بالخارج، ستساهم في دفع عجلة الاقتصاد للأمام.

فرص استثمارية واعدة

وأكد بدوي في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن مصر تمتاز بفرص استثمارية واعدة، في ظل ما تقوم به مصر من عمليات التنمية في جميع النواحي، وكذلك توفير خارطة الاستثمار الصناعي وتهيئة مناخ الاستثمار فى مختلف محافظات الجمهورية.

وأشاد بتأكيد الدولة خلال مؤتمر المصريين بالخارج على منح المزيد من التيسيرات والتسهيلات للعاملين فى الخارج فى خطوة الغرض منها المزيد من التواصل وتلبية كل المتطلبات الخاصة بهم واستمرار التواصل معهم لدعمهم وتشجيعهم وفتح أسواق استثمارية جديدة لهم فى وطنهم.

وأكد أن مدينة العلمين الجديدة واحدة من أهم مشروعات الدولة المصرية، وأصبحت قبلة للسياحة العالمية، وهو ما سيجعل المصريين بالخارج يروجون بقوة للاستثمار في مصر، خاصة بعد أن أصبح لدينا مدينة سياحية عالمية تعكس قدرة المصريين على صناعة أي إنجاز.

مهرجان العلمين ساهم في جذب السياحة

وأوضح أن مهرجان العلمين ساهم في جذب عدد غير مسبوق من السياحة بمختلف شرائحها، وسلط الضوء على مصر سياحيا، خاصة وأنه يحتوي على كثير من الأنشطة الترفيهية والفنية والرياضية، التي تعمل وتساهم بقوة في نعمل على زيادة الفعاليات لما لها من أهمية لدى السياح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين المصريين بالخارج المصریین بالخارج

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد

قام المهندس أحمد عمران، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية بتوسعات مدينة الشيخ زايد، لمتابعة سير العمل بمشروعات المرافق والطرق والخدمات الجاري تنفيذها بالمنطقة، يرافقه المهندسة مروة حسين أمين، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، ومسئولو الجهاز والمشروعات.

وخلال الزيارة، تم تقديمٍ شرح وافٍ لمشروعات المرافق الجاري بالمدينة، أعقبها جولات ميدانية لتفقد مناطق توسعات المدينة، لمتابعة مشروعات تنفيذ المياه والصرف والطرق اللازمة لخدمة الكيانات القائمة وأراضي التقنين بالتوسعات بالقرارين الجمهوريين ٢٣٠ و٧٧ لسنة 2017.

وشدد عمران، على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ مختلف المشروعات، وبأعلى جودة، في إطار تحقيق التنمية الشاملة للمدن الجديدة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد المصريين بالخارج يشكر السفير نبيل حبشي على حفاوة الاستقبال
  • اتحاد شباب المصريين بالإمارات يطالب بتعظيم الاستفادة من القوى الدولارية لأبناء الجالية
  • ساهم في الناتج المحلي بـ11.5 % خلال 2023.. صندوق النقد الدولي يشيد بإنجازات قطاع السياحة بالمملكة
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • وزير الإسكان يتفقد سير العمل بوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة أكتوبر الجديدة
  • الشربيني يتفقد سير العمل بوحدات "سكن لكل المصريين" بأكتوبر الجديدة