صحيفة اليوم:
2024-09-20@23:47:14 GMT

توصيات مهمة في اجتماع مجلس جامعة الملك خالد

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

توصيات مهمة في اجتماع مجلس جامعة الملك خالد

عقد مجلس جامعة الملك خالد أمس الثلاثاء، الاجتماع الحادي عشر لمجلس الجامعة، برئاسة رئيس الجامعة د. فالح بن رجاء الله السلمي، نيابة عن وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي - أمين مجلس الجامعة - د. حامد بن مجدوع القرني، أن المجلس ناقش عددًا من الموضوعات، واتخذ حيالها التوصيات اللازمة.

أخبار متعلقة عسير.. ضبط 5 مركبات خالفت أنظمة نقل فسائل النخيل"التأمينات": 5845 إصابة عمل جديدة خلال الربع الثاني من 2023أبرز التوصيات

أشار القرني إلى أن من أبرز التوصيات التي اتخذها المجلس، التوصية بالموافقة على ابتعاث وتمديد ابتعاث وإنهاء ابتعاث وإلحاق عدد من المعيدين والمحاضرين، والموافقة على منح درجتي الماجستير والدكتوراة لعدد من طلاب وطالبات الدراسات العليا، وعرض مشروع ميزانية الجامعة المقترح للعام المالي 1445/1446هـ - 2024م.

كما أوصى المجلس بإقرار القواعد التنفيذية للائحة الدراسة والاختبارات للمرحلة الجامعية، والموافقة على تعديل مسميات البرامج المهنية بكلية التربية، والموافقة على اعتماد خطة النشاط اللامنهجي للجامعة للعام الجامعي 1445، إضافة إلى تعديل بعض خطط برامج البكالوريوس وفقًا للنظام الفصلي.

حضر الاجتماع الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات د. بسام بن عبدالله البسام، وأعضاء وعضوات مجلس الجامعة.

مجلس #جامعة_الملك_خالد يعقد اجتماعه الحادي عشر ويقر ميزانية 2024.. التفاصيل: https://t.co/OZz6rv45ao pic.twitter.com/rMznF54rlZ— جامعة الملك خالد (@kkueduksa) August 8, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس أبها المملكة العربية السعودية جامعة الملك خالد جامعة الملک خالد

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها الأهلية تكرم محافظ القليوبية السابق لجهوده

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية السابق، وعضو مجلس أمناء الجامعة السابق تقديرًا لجهوده المتميزة وما قدمه للجامعة ومجتمع القليوبية خلال توليه منصب محافظ القليوبية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة سهير شعراوي، نائب رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور تامر سمير، رئيس جامعة بنها الأهلية، والدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها السابق، والدكتور حسين المغربي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور كريم الدش، نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية، والدكتور محمود شكل، نائب رئيس الجامعة لشؤون التوظيف والخريجين والابتكار، وسامية عبد الحميد  أمين عام الجامعة وأيمن بيومي، أمين مساعد الجامعة.

وأشاد الدكتور جمال السعيد، وقيادات الجامعة بجهود ودعم اللواء عبد الحميد الهجان لجامعة بنها الأهلية لأداء رسالتها العلمية والبحثية بمدينة العبور وما تقدمه من برامج أكاديمية متميزة وتوفير بيئة تعليمية محفزة للإبداع والابتكار.

من جانبه أعرب اللواء عبد الحميد الهجان عن سعادته بتكريم مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، مؤكدًا على دور الجامعة في المجتمع لما تمتلكه من امكانيات وقدرات لدعم المشروعات التنموية في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • المستشار “صالح” يدعو لعقد جلسة رسمية الثلاثاء المقبل لمناقشة قوانين مهمة
  • جامعة بنها الأهلية تكرم محافظ القليوبية السابق لجهوده
  • جامعة الملك سلمان تنظم حفل استقبال gلمشاركين في مبادرة «جامعة الطفل»
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات لمناقشة الخطة الخمسية لتعيين المعيدين
  • جامعة الملك سلمان الدولية تنظم حفل استقبال لـ "جامعة الطفل"
  • مجلس أمناء جامعة الإمارات يستعرض مؤشرات أداء الجامعة للنصف الأول من 2024
  • باعتبارها الأمل لمصر نحو الإطلاق.. توصيات مهمة لـ "الحكومة" بشأن تطوير ودعم الصناعة (تفاصيل)
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي
  • جامعة الإسكندرية: تأهيل مرافق الكليات لتناسب احتياجات ذوي الهمم