نشرت الصفحة الرسمية للأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء. فيديو، وثقت فيه الظهور الأول للأميرة بعد إنجابها طفلتها الأولى الأميرة إيمان.

وجاء في المقطع لحظة خروج الأميرة رجوة من المستشفى، بعدما وضعت مولودتها الأولى إيمان. وسط استقبال مميز من الشعب، وبدا الأمير الحسين، وهو يحمل ابنته الأميرة إيمان.

وجاء في الفيديو الذي وثق الظهور الأول للأميرة رجوة، معلقًا: “برفقة سمور الأميرة سلمى. وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة الحسين. يغادران مدينة الحسين الطبية، برفقة مولودتهما الجديدة سمو الأميرة إيمان بنت الحسين”.

كما شاركت الملكة رانيا العبد الله، عبر حسابها على منصة إنستغرام. لقطات توثق لحظات استقبال أفراد العائلة الملكية الأردنية للمولودة “الأميرة إيمان”. ابنة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين.

وفي وقت سابق، احتفى جلالة الملك عبد الله الثاني بولادة الأميرة إيمان، في منشور له عبر منصة إكس. جاء فيه “الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها.. نورتي عيلتنا جدو”.

كما نشرت الملكة رانيا، عقب ولادة الأميرة إيمان، منشور على منصة إكس، رحبت فيه بحفيدتها.

وقالت “الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان،.الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا”.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الأمیرة إیمان الأمیر الحسین الله الثانی

إقرأ أيضاً:

طرح بوسترات شخصيات مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه.. بطولة إيمان العاصي

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسل «برغم القانون» الذي تخوض من خلاله الفنانة إيمان العاصي البطولة المطلقة للمرة الأولى، والمقرر عرضه عبر شاشة قناة on، بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

بوسترات مسلسل برغم القانون

وطرح القائمون على المسلسل البوسترات الرسمية للشخصيات التي تشارك ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها بوستر لشخصية «ليلى» التي تقدمها الفنانة إيمان العاصي، والذي نشرته عبر حسابها على «إنستجرام».

محمد محمود عبدالعزيز يشارك في المسلسل

وهناك أيضا الفنان محمد محمود عبد العزيز الذي شارك جمهوره بالبوستر الرسمي للشخصية التي يقدمها ضمن أحداث المسلسل، عبر صفحته الخاصة على «فيسبوك» كاشفا عن تفاصيل الشخصية فقال «يا مسهل يا كريم يارب شخصية محمود شرشر من مسلسل برغم القانون من يوم 15 سبتمبر إن شاء الله على قناة on، دعوات حضراتكم اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا».

وهناك أيضا الفنانة بتول الحداد التي تشارك أيضا ضمن أحداث المسلسل، وشاركت البوستر الخاص بها عبر صفحتها على «فيسبوك»، قائلة «إن شاء الله هتشوفوا تهاني في مسلسل برغم القانون يوم 14 سبتمبر على watchit و15 سبتمبر على on».

كما شارك الفنان إيهاب فهمي جمهوره ببوستر شخصيته في مسلسل برغم القانون عبر حسابه على «انستجرام»، معلقا «إن شاء الله مسلسل برغم القانون يوم 15 سبتمبر القادم على on tv».

View this post on Instagram

A post shared by Ehab Fahmy (@ehabfahmyoffical)

مقالات مشابهة

  • طرح بوسترات شخصيات مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه.. بطولة إيمان العاصي
  • بالفيديو.. الناشط الذي اشتهر بتقليد أفراد الدعم السريع يسخر من “روبوت” حميدتي بعد ذهاب البرهان للصين (أشتروا بطارية جديدة لحميدتي وجيبوا لينا إن شاء الله في الصينية اللفة وأكتبوا فوكا الصين)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • توجهم الأمير سعود بن نهار في ختام منافسات الجذاع.. “متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بقطر.. الفنانة عشة الجبل تقدم وصلة رقص مثيرة على الطريقة الأثيوبية مع أحد معجبيها
  • شاهد بالفيديو .. أغرب عمارة عرضها مترين وارتفاعها 16 دور في مصر
  • موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. على هذا الرابط
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة باستعراض مهاراته في كرة القدم بشوارع مصر وتعليقات الأطفال المصريين الحاضرين: (الله أكبر عليك.. أفضل كرستيانو ومحمد صلاح ما يقدرش يعمل كدة)
  • شاهد بالفيديو.. البرهان يستقبل العاملين معه إبان عمله ملحقاً عسكرياً بالسفارة السودانية بالصين
  • شاهد .. ظهور أفاعي ضخمة في السدود المائية بصنعاء وصعدة وتحذيرات شديدة للأهالي