بوابة الوفد:
2024-09-10@06:51:51 GMT

ليلى علوي تتصدر التريند.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

تصدرت الفنانة ليلى علوى التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد وصول إجمالي إيرادات فيلم جوازة توكسيك بدور العرض السينمائي إلى نحو 7 ملايين و965 ألفا و513 جنيها خلال 6 أسابيع.

وحقق فيلم جوازة توكسيك في شباك تذاكر السينما أمس الثلاثاء إيرادات بلغت ـ83 ألفا و649 جنيها في المركز الرابع بقائمة الإيرادات اليومية.

قصة فيلم جوازة توكسيك

تدور قصة فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي رومانسي حول اثنين تجمعهما علاقة حب أثناء تواجدهما بالخارج، ومع عودتهما للقاهرة يقرران الارتباط، ولكن تحدث لهما مواقف وأزمات كثيرة تهدد اكتمال قصة حبهما.

جوازة توكسيك أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، وهو من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، إذ سبق وتعاون الرباعي في فيلمي ماما حامل، وشوجر دادي.

جوازة توكسيك 

كما يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك الذي يعرض حاليا بالسينما، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، هيدي كرم، الراقصة جوهرة، مروان يونس، نورين أبو سعدة.

 

وكانت قررت الفنانة ليلي علوي الترويج لفيلمها الجديد «جوازة توكسيك»، كما شاركت الجمهور لحظاتها العفوية من إجازتها الصيفية.

 

ونشرت ليلى عبر حسابها الرسمي بـ«انستجرام»، فيديو لها وهي ترقص وتستعرض رشاقتها، وعلقت عليه مروجةً لفيلمها الجديد قائلًا: «كيف حالكم في الإجازة الأسبوعية، وهل شاهدتم فيلم جوازة توكسيك؟».

 

وظهرت ليلى علوي في الفيديو وهي مُرتدية فستان أصفر، وترقص على أنغام أغنية تامر حسني الجديدة «جامدين».

 

وكان أبدي الفنان محمد انور سعادته بتحقيق فيلمه الجديد “جوازة توكسيك” إيرادات كبيرة.

حيث شارك محمد أنور جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدد من اللقطات وعلق عليها قائلا: «الحمد لله رب العالمين، فيلم جوازة توكسيك في أول يومين هو من أعلى الإيرادات في مصر والوطن العربي، شكرا لكل الجمهور اللي دخل الفيلم ومبسوط إنه عاجبكم، واللي مدخلش لسه يا ريت يدخل ويعملي منشن في استوري وهيعجبكم إن شاء الله».

وكانت طرحت أسرة فيلم جوازة توكسيك الأغنية الدعائية للفيلم والتى تحمل اسم "لو زعلان" والتى يقوم بغنائها النجم ماجد المهندس.

والأغنية كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلى علوي شوجر دادي ليلي علوي الفنانة ليلي علوي أعمال ليلي علوي النجمة ليلى علوي جوازة توكسيك فیلم جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

دينا تتصدر تريند "جوجل"..تعرف على السبب

تصدر إسم الفنانة دينا تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامجها الجديد "اسمع من دينا"، الذي يعرض عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكانت هذه التصريحات حول سر رشاقتها وشبابها، ويعرض لكم "الفجر الفني" أبرز تلك التصريحات.

أبرز تصريحات دينا

 

بدأت دينا حديثها بسؤال الناس المحير، وهو:" إنتِ كبرتي، ليه ما بيبانش عليكي الكبر؟"، مشيرة إلى أن تلك الأسئلة تضعها في حيرة.

تصريحات دينا عن رشاقتها

 

وكشفت دينا عن سر رشاقتها وشبابها:" ما نمتش ولا مرة ووشي عليه مكياج. دايمًا بحط كريم الصبح وبالليل، وعمري ما استحميت من غير ما استخدم كريم مرطب لجسمي، وبلعب رياضة أو برقص يوميا، وطول عمري بعمل الصيام المتقطع وأنا عندي 15 سنة، وباكل مرة واحدة في اليوم ".

 

واختتمت دينا حديثها قائلة: "قدرت أحافظ على نفسي ووصلت لسن معين وأنا محافظة على شكلي وصحتي. مش بزعل لما بيقولوا إني كبرت، لأنها الحقيقة ومش مضايقاني، ويا رب كلكم توصلوا لعمري وتكونوا زيي".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • ليلى علوي تستأنف تصوير فيلم «المستريحة» في أكتوبر.. وتؤكد: «مختلف»
  • ليلى علوي: فيلم المستريحة سيكون مختلفا عن أعمالي السابقة مع بيومي فؤاد (صور)
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • «حزام طلقات ورشاش آلي».. إسراء عبد الفتاح تتصدر التريند في عيد ميلادها (صور)
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • «رشاقة وشباب دائم».. دينا تتصدر التريند بسبب الصيام المتقطع | تفاصيل
  • دينا تتصدر تريند "جوجل"..تعرف على السبب