أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن حسام عبدالمجيد مدافع منتخب مصر الأوليمبي يتألق في منظومة دفاعية جيدة، عندما يتواجد ثلاثي في الخط الخلفي، وظهر بمستوى طيب مع الونش والمثلوثي في وقت فيريرا المدرب السابق للزمالك، موضحًا أن محمد النني يلعب في مركز 6 ويتراجع للخلف كـ ليبرو في بعض الأوقات. 
 

جلسة المزايا المقدمة للمصريين في الخارج .

. الأهلي يستعرض التيسيرات المقدمة لمنح عضويته لأبناء الوطن


وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء : "حسام عبدالمجيد يعاني في حال اللعب برباعي في الخط الخلفي فقط، ومحمد شحاتة تألق مع منتخب مصر الأوليمبي ولذلك انتقل لنادي الزمالك، وأسامة فيصل يتألق مع المنتخب أيضا".
 وأضاف: "كوكا حصل على ثقة كبيرة من ميكالي، وهناك لاعبين لم تلعب في أنديتها وتشارك بشكل اساسي مع المنتخب الاوليمبي مثل محمود صابر، وإبراهيم عادل نفسه حصل على دعم وثقة كبيرة من المدرب البرازيلي". 

وأكمل: "لدينا مشكلة متأصلة، بأننا دائمًا لدينا رهبة وعدم ثقة في القدرة على تحقيق الفوز أمام الفرق الأوروبية، كنا أفضل ومكتسحين تكتيكيًا أمام فرنسا، وبمجرد ما سجلنا هدف "لم نصدق أنفسنا" وتراجعنا للخلف، حتى ميكالي طالب اللاعبين بالهجوم لكن الأزمة متأصلة، وليس لدينا ثقة في القدرة على تحقيق الفوز، وفرنسا لم تقم بالهجوم بشكل قوي إلا بعدما تراجعنا وسجلنا هدف، كنا في حالة افضل منهم لكن هذه المشكلة ازلية طالما لا يوجد لدينا عدد كبير من المحترفين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النني محمد النني كوكا منتخب مصر الأوليمبي مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات

أكد هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة، على صعوبة مواجهة فريق جيرونا في تصريحات أدلى بها قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، التي ستُقام يوم الأحد على ملعب مونتليفي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

الراتب وقف حائلا بين برشلونة ولاعبين طلبهم هانز فليك

وأشار فليك خلال المؤتمر الصحفي إلى أن جيرونا، الذي يشارك حالياً في دوري أبطال أوروبا، يعتبر فريقاً معقداً وصعب المواجهة، لكنه أعرب عن ثقته في قدرة فريقه على تقديم أداء قوي بفضل الانتصارات الأربعة التي حققها برشلونة في بداية الموسم.

 وقال: "جيرونا فريق قوي، لكننا نملك الثقة بعد سلسلة الانتصارات المتتالية هذا الموسم. المباراة ستكون بمستوى دوري الأبطال، ونحن جاهزون لمواصلة الأداء الجيد".

وأضاف فليك: "ستكون المباراة اختباراً مهماً لنا، وسنعمل على ضغط جيرونا والدفاع ككتلة واحدة يجب أن نكون قريبين من حامل الكرة ونستغل فرصنا في الاستحواذ على الكرة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وأكد فليك أن المباراة تعد اختباراً جيداً قبل بدء منافسات دوري الأبطال، وقال: "نحن نركز على تقديم أفضل أداء ولا ننظر وراءنا. الانتصار الكبير على بلد الوليد بسباعية يمنح اللاعبين الثقة، ونرغب في الاستمرار بنفس الحماس والرغبة في التسجيل".

وختم فليك: "هذه النتيجة الكبيرة لا تحدث في كل مباراة، لكنها تعكس رؤيتنا للمباريات. نأمل أن نواصل تقديم أداء قوي والظهور بأفضل مستوى".

مقالات مشابهة

  • مغامرة تحبس الأنفاس.. أول رياضي في العالم يعبر مضيق البوسفور مشياً على الحبل
  • جمال الكشكي: لدينا ثقة كبيرة في حرص الرئيس على الدعم الكامل لمخرجات جلسات الحوار الوطني
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول أمام نوتنجهام لن تخدعنا
  • الوحدة الوطنية: السلاح الأقوى في مواجهة الاحتلال وتحقيق التحرر
  • «المؤتمر»: الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان تعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية
  • “وول ستريت جورنال”: أوروبا أمام خيار مؤلم.. الحرب في مواجهة الرفاه الاجتماعي
  • فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات
  • وزير الإسكان: لدينا ضوابط وآليات لإتاحة الأراضي بمساحات كبيرة لتنمية المدن الجديدة
  • ترقيات كبيرة وتحسينات في تحديث لعبة Star Wars Jedi: Survivo 
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد.. ثلاثي بالهجوم