أكد الوافد الجديد، على تشكيلة شباب بلوزداد، أرزقي حمرون، تفاؤله بمستقبل الفريق وقدرته على التتويج بالألقاب، وعلى رأسها دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح حمرون، العائد إلى البطولة الجزائرية، بعد تجربة قصيرة في الدوري المصري. رفقة نادي فاركو، بأنه شرف كبير له التوقيع في الشباب.

مضيفا في تصريحات خص بها الصفحة الرسمية للنادي: “الشباب نادي غني عن التعريف، وفي كل سنة يفوز بلقب أو اثنين، إنه شرف كبير أن أكون هنا، وأتمنى صنع الفارق”.

وبخصوص مفاوضاته مع الرئيس رابحي، أشار حمرون، بأنها مرت بسرعة. وتم الاتفاق في ظرف لا يتعدى 24 ساعة، قبل أن يوقع رسميا في النادي.

وواصل ذات المتحدث: “الرئيس حينما استقبلني، أكد لي بأن الجميع في الجزائر، يعلم بأن الشباب فريق الألقاب، وفي كل موسم يشارك في دوري أبطال إفريقيا”.

مضيفا: “هذا أكثر شيء جلب اهتمامي.. دوري الأبطال ! تعلم أن كل لاعب يكون متمحسا لأن يلعب كأس إفريقيا، ولما لا نفوز بها؟ نحن هنا من أجل ذلك”.

كما أوضح حمرون، بأنه جاهز من أجل تقديم الإضافة لفريق شباب بلوزداد، وتشريف عقده، ليكون عند حسن ظن الجميع.

وختم: “أشكر كل أنصارنا الذين أرسلوا لي رسائل تشجيعية، يعطيهم الصحة، سأسعى جاهدا لأكون عند حسن ظنهم، وأقدم الإضافة لهذا النادي العريق.. فيها خير”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، رفع إيقاف مشاركة الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء في دوري BAL والذي يقام برعاية الدوري الأمريكي.

الزمالك يعلن  انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL

ونجح عمرو آدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وطارق السعيد المشرف العام على فريق كرة السلة بالقلعة البيضاء، في حل كافة المشاكل والأزمات مع مسؤولي إدارة "BAL".


واسترد مجلس إدارة نادي الزمالك، المستحقات المالية عن المشاركة في النسخة الثانية للبطولة التي أقيمت في 2022، بعد خصم قيمة الغرامة التي وقعت على النادي وبلغت 28 ألف دولار.


وتعود الأزمة، خلال المشاركة الثانية للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك في البطولة عام 2022 والتي حمل لقبها الأول، وكان الزمالك مطالبًا وقتها بتقديم مستندات تفيد بحصول كافة اللاعبين على مستحقاتهم جراء المشاركة في دوري BAL خاصة المحترفين منهم، وكذلك مدرب الفريق آنذاك "ويل فويت".


وقامت إدارة BAL  بتوقيع غرامة على النادي بسبب عدم تقديم هذه المستندات، بجانب عدم منح الزمالك مستحقاته المالية عن المشاركة في البطولة والبالغة 74 ألف دولار، بالإضافة إلى حرمان الأبيض من المشاركة حال تتويجه بلقب الدوري.

مقالات مشابهة

  • عاجل| الصفقة الجديدة للأهلي مهددة بالغياب عن دوري الأبطال
  • لقطات من تدريبات الأهلي استعدادًا لمواجهة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بأداء أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية
  • إطلاق أسماء الأبطال البارالمبيين على مراكز الشباب أسوة بالأوليمبيين
  • وزير الشباب والرياضة يتواصل مع أبطال مصر المتوجين بميداليات دورة الألعاب البارالمبية
  • بيل جيتس يرد على نظريات المؤامرة: “لماذا أريد تتبع الجميع؟”
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • عامر حسين: اللوائح فوق الجميع ولم أشارك في دوري كورونا
  • موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري الأبطال
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا “مهما” للإشراف على فريق سعودي