كشفت المخرجة الأمريكية ذات الأصول العربية نور الفلاح، صديقة آل باتشينو، البالغة من العمر 30 عامًا، النقاب عن وجه ابنهما رومان لأول مرة في الأماكن العامة أمس الثلاثاء، بعد 14 شهرًا من ولادته.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، ظهرت نور، التي كانت تواعد سابقًا مغني فرقة رولينج ستون ميك جاغر البالغ من العمر 81 عامًا، تحتضن طفلها الصغير،  بينما كانت ترتدي قميصًا أسود وبنطالًا رياضيًا بينما كانت تقضي وقتاً ممتعاً مع عائلتها في لوس أنجلوس فيما ظهر الصغير رومان يرتدي قميصًا أبيض وشورتًا أزرق.


ورغم ذلك لم يظهر آل باتشينو قط خلال النزهة، والذي يحتفظ بالحضانة القانونية للطفل رومان مع نور الفلاح ذات الأصول الكويتية والتي حصلت على مايعرف باسم الحضانة الواقعية للطفل رومان بمفردها.
ويتكفل آل باتشينو بمصروفات ابنه الصغير والتي يخصص لها صندوق بمرحلة الدراسة الجامعية إذ يشارك بمبلغ 15 الف دولار سنوياً به.
وجمعت علاقة عاطفية بين آل باتشينو ونور الفلاح منذ أبريل 2022، بعد أن جمعتهما علاقة تعارف كان السبب فيها المنتج الحائز على جائزة الأوسكار برايان جرازر، وسبب وكانت نور تواعد جاغر بين عامي 2017 و2018 كما جمعتها علاقة حب مع الملياردير نيكولاس بيرجروين البالغ من العمر 62 عاماً في 2018.


ويعد الصغير رومان هو الطفل الرابع للنجم آل باتشينو، والذي يحظى بابنه تدعى جوليا تبلغ من العمر 34 عاماً، توأم يبلغان من العمر 23 عاماً، أنطون وأوليفيا، من النجمة المرشحة لجائزة إيمي بيفرلي دي أنجيلو.
وتعتبر نور الفلاح المنتجة التنفيذية للمسلسل الذي يشارك في بطولته تشارلي هيتون وبيلي زين وباتريك شوارزنيجر وسارة سامبايو، وصرحت نور في مقابلة مع مجلة فوج البريطانية أن خوض تجربة الولادة والتربية برفقة آل باتشينو يعد تجربة مبهرة، وأجمل مما تخيلته، وأضافت إن عشاء مع عدد من الأصدقاء جمعا بآل باتشينو لأول مرة حيث لم تبادلا ارقام الهاتف في ذلك المساء  ولم يتفقا على موعد قادم للقاء لكن سرعان ما نشأت بينهما صداقة قوية، وعندما ضربت جائحة فيروس كورونا العالم كان الثنائي يبقيان معا طوال اليوم فيشاهدان الأفلام معا ويلعبان الشطرنج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نور آل باتشينو صديقة آل باتشينو المخرجة الأمريكية ديلي ميل البريطانية لوس أنجلوس نور الفلاح آل باتشینو من العمر

إقرأ أيضاً:

جولة حضارية لأعضاء برنامج المرشد السياحي الصغير إلى مسجدي الرفاعي والسلطان حسن

بتعاون وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة مودة " مساجد آل البيت تنمية وتطوير، انطلقت محطة جديدة من محطات  برنامج ( المرشد السياحي الصغير ) مع المجلس الأعلى للأثار، استمراراً للرؤى المشتركة والنموذج التنموي للجانبين ( الإنسان قبل البنيان ).

وجاءت الزيارة إلي مسجد الرفاعي ومسجد السلطان حسن بمشاركة مبادرة " جولة حضارية مع أحمد رضا "  وذلك لأعضاء برنامج المؤسسة ( المرشد السياحي الصغير ) من الأطفال والنشء بحي الإمامين في إطار المشروع التنموي المتكامل بمنطقة السيدة عائشة والخليفة .

  
هذا ويأتي برنامج ( المرشد السياحي الصغير ) تفعيلاً لبرنامج وزارة الشباب والرياضة (  تنشئة ) ، والذي يجسد المشروع القومي للتنمية البشرية " بداية جديدة لبناء الإنسان " ، والمنبثق من المحور الرئيسي الثاني ضمن برنامج عمل الحكومة وتوجهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمَعنِي ببناء الإنسان المصري ، وإنطلاقاً من الإيمان الراسخ والمشترك بأهمية الوعي تجاه تراثنا الأثري المتنوع لاسيما للأجيال الناشئة ، ليس فقط للحفاظ عليه وتحقيق العنصر المعرفي ؛ بل أيضاً الحفاظ على هويتنا وقطع الطريق أمام أي مستهدفات لطمسها أو حتى محاولات التشكيك بها ، فضلاً عن تعظيم عنصري الانتماء والولاء.

تناولت الزيارة سرد تاريخي للحقب التاريخية المختلفة وأبرز محطات التاريخ الإسلامي، وصولاً إلى فترة بناء مسجدي الرفاعي والسلطان حسن ومالهما من مكانة وقيمة على الأصعدة المختلفة لاسيما التفاصيل المعمارية والفنية منها  وماتتضمنه من فلسفة بنائية وزخارفية، فضلاً عن أضرحة ومقامات الأسرة الملكية التى اختص بها مسجد الرفاعي وربط  مبهر  لكل ذلك بالأخلاق والقيم والمبادئ الإنسانية واتقان العمل وحب الجمال ذاته والمتجسدة في أخلاق وصفات سيدنا عليه أفضل الصلاة والسلام ، وهي جوهر إستراتيجية عمل مؤسسة مودة .


تم إطلاق برنامج " المرشد السياحي الصغير " والمتضمن سلسلة من ندوات التوعية والتثقيفية والزيارات الميدانية للأماكن التاريخية والأثرية والذي يستهدف إعداد كوادر من الأطفال والنشء ليصبحوا مرشدين سياحيين في المنطقة المستهدفة والمحيطة بمسجد السيدة عائشة النبوية والقائم أعمال ترميمه وتطويره حاليًا من قبل المؤسسة.


كما يأتي هذا البرنامج إلى دعم مساعي الدولة لإحياء القاهرة الفاطمية وتحويل هذه المنطقة لمتحف إسلامي مفتوح مع مقبرة الخالدين لجميع عظمائنا و الترويج لمنتج القاهرة الكبرى الثقافي الجديد الذي يضم القاهرة الخديوية ومنطقة مصر القديمة والقاهرة التاريخية وما بها من مباني تراثية ومعالم أثرية ، فضلاً عن تصحيح الصورة الخاطئة والمدعية بأن الدولة تهدم التراث بل هي في الواقع ترمم وتطور وتبني .


 

مقالات مشابهة

  • تركيا تشارك باجتماع وزراء الخارجية العرب لأول مرة منذ 13 عاما
  • تركيا تشارك في اجتماع للجامعة العربية لأول مرة منذ 13 عاما
  • تركيا تشارك بالجامعة العربية لأول مرة منذ 13 عاما
  • «مصر» يشارك فى « عيد الفلاح» بعروض مجانية دعما للشمول المالى
  • «خريجي الأزهر» تنظم دورة تدريبية عن المواطنة لأئمة وواعظات ليبيا
  • «الصيد والفروسية» ينقل تراث الإمارات للعالم
  • لأول مرة منذ 25 عاما.. احتياطيات الذهب في روسيا تقترب من 190 مليار دولار
  • جولة حضارية لأعضاء برنامج المرشد السياحي الصغير إلى مسجدي الرفاعي والسلطان حسن
  • الصغير: بعد زيارة ديكارلو إلى طرابلس الدبيبة أمام خيارين
  • ختام البطولة المصرية للإسكواش.. مصطفى عسل ونور الشربيني يتوجان باللقب