أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عن بدء إجراءات استلام قطعة الأرض المخصصة لإنشاء وحدة جوازات جديدة على مساحة 560م2 بشارع الجامعة بمدينة أشمون، وذلك في إطار جهود المحافظ لخدمة أهالي مركز ومدينة أشمون والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بشتى القطاعات .
حيث قامت اليوم اللجنة المشكلة من الإدارة العامة للجوازات برئاسة العقيد رضا محمد وهدان مدير جوازات وسط الدلتا، والنقيب هيثم سيد أحمد مدير جوازات منوف، وذلك لاستلام قطعة الأرض المخصصة لوحدة جوازات أشمون بقرار التخصيص رقم 1411 لسنة 2018 لخدمة المواطنين.


ومن جانبه أكد محافظ المنوفية حرصه على التعاون التام مع مختلف الجهات بتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم بشتى القطاعات والخدمات المتنوعة وفقاً لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة لبناء الإنسان المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ المنوفية محافظة المنوفية بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة ومحافظ المنوفية يسلمان عقود إصلاح وأدوات لعدد من المنتفعين

شهد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، وعلاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، فعاليات الاحتفال بعيد الفلاح الـ 72 تحت شعار «الفلاح المصري - مسيرة عطاء»، بقاعة المؤتمرات بجامعة المنوفية، بحضور اللواء هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي بمجلس النواب، والمهندس عبد السلام الجبلي، رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وسلم محافظ المنوفية، ووزير الزراعة، 25 عقد إصلاح زراعي للمنتفعين من محافظات مختلفة، و20 أداة زراعية يدوية بسيطة مقدمه من الإصلاح الزراعي، وتوزيع 25 كارت تسوية بالليزر، وحرث تحت التربة بالمجان  للمزارعين الأكثر تميزاً من المحافظات المختلفة، وتسليم 23 رشاشة ظهرية للاستخدام الآمن للمبيدات.

النهوض بالمشروعات الزراعية 

وهنأ محافظ المنوفية الفلاحين والمزارعين بعيدهم الـ 72، لافتاً إلى أن الزراعة تعد مقوماً رئيسياً للاقتصاد الوطني، ولذلك وضعت الدولة المصرية النهوض بالزراعة على رأس أولوياتها بإطلاق حزمة من المشروعات الزراعية العملاقة بما ينعكس بشكل إيجابي على الناتج القومي للاقتصاد الوطني،  مشيراً إلى التعاون والتنسيق الكامل بين المحافظة ووزارة الزراعة واستصلاح الاراضي في إنجاز ملفات المشروعات ذات النفع العام.

دعم الفلاح المصري

ومن جانبه، أشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إلى التعاون الوثيق بين الوزارة والمحافظات في تنفيذ خطط التنمية بما يحقق النفع العام، مؤكداً على أن القيادة السياسية لا تدخر جهداً في دعم الفلاح المصري باعتباره شريكا أساسيا في كافة ميادين الانتاج من خلال تنفيذ العديد من المبادرات الرئاسية وعلى رأسها حياة كريمة.

وافت إلى أن الوزارة تتبنى خطط للتوسع في الإرشاد الزراعي والقوافل البيطرية وتعزيز دور المرأة الريفية وتوفير فرص عمل مناسبة لها من خلال إقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة، مؤكدًا حرصه الكامل على استمرار الزيارات والجولات الميدانية بالمحافظات للإستماع إلى شكاوى ومطالب الفلاحين على أرض الواقع وسرعة حلها حفاظاً على حقوقهم.  

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يترأس اجتماع استلام توسعات مرفق مياه شربين
  • محافظ المنوفية يفتتح مستوصف الجمعية الخيرية الإسلامية ببخاتي
  • محافظ المنوفية يناقش الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)
  • محافظ المنوفية يفتتح معرض «أهلا مدارس» في شبين الكوم (صور)
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعه جديدة من لحوم صكوك "إطعام الطعام"
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»
  • وزير الزراعة ومحافظ المنوفية يسلمان عقود إصلاح وأدوات لعدد من المنتفعين
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يتفقدان الجمعية الزراعية بالمصيلحة
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يفتتحان موسم جني القطن