كلف الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية  محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين ومحمد سمير من العاملين بالإدارة بمتابعة بعض مراكز الشباب الواقعة بنطاق إدارتي كفر شكر وبنها .

تمت متابعة مراكز شباب "الصفين ، ميت الدريج ، كفر عامر ، كفر رضوان ، كفر منصور ،كفر سعد ، ميت راضى " وتبين أن هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها بشكل كامل ، وتمت مراجعة الإجراءات الدفترية والإدارية للمراكز .

كما شملت المتابعة مراكز شباب "المنشاة الصغرى وكفر على شرف الدين" وتبين غياب بعض العاملين بهم، اما مركزى شباب جمجرة الكبرى ،والمنشأة الكبرى مفتوحين بدون عاملين ،وأوصت اللجنة مراكز الشباب بإتخاذ عوامل الأمن والسلامة حفاظا على المترددين والأهتمام بالنظافة العامة للمراكز.

وأمر الفرماوى بإحالة العاملين المتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

مشيرا إلى استمرار المتابعات الميدانية لمراكز الشباب والأندية الرياضية للوقوف على إلتزام العاملين وتقديم الخدمات للمترددين برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه ، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عوامل الأمن والسلامة العاملين بالادارة الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة مديرية الشباب والرياضة مراكز الشباب مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية إدارة خدمة المواطنين

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير في أول أيام اختبارات الموسم الـ3 لـ«كابيتانو مصر» بالقليوبية

شهد الدكتور وليد فرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية فعاليات اليوم الأول لاختبارات الموسم الثالث لمشروع كابيتانو مصر بالقليوبية، إقبالا كبيرا من المتقدمين للاختبارات التي تقام على ملاعب نادي سيتي كلوب بنها يومي 9 و10 سبتمبر الجاري، وينفذ المشروع تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال وزارة الشباب والرياضة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد المسلماني عضو اللجنة العليا للمشروع بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للرياضة.

1100 لاعب في أول يوم اختبارات 

قال الدكتور وليد فرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، إن عدد المتقدمين للاختبارات في اليوم الأول بلغ 1100 لاعب تم استقبالهم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، من خلال فريق العمل بمديرية الشباب والرياضة وتم تقسيم المتقدمين إلى مجموعات للبدء في إجراء فعاليات الاختبارات التي تشمل ملئ استمارات التقديم، يعقبها الكشف الطبي بتواجد الأطباء المتخصصين، وقياسات الطول والوزن، وغيرها من الاختبارات المهارية بواسطة اللجان الفنية للتقييم من وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف «الفرماوي»، أن الاختبارات تقام على يومين، حيث يتم استقبال باقي المتقدمين غدا الثلاثاء 10 سبتمبر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم .

شروط التقدم لاختبارات مشروع كابيتانو مصر

وحددت شروط التقدم لاختبارات مشروع كابيتانو مصر للموسم الثالث، أن يكون المتقدم للاختبارات مواليد 2010 مع التأكيد أن الحضور بصورة شهادة الميلاد، وألا يكون المتقدم للاختبار مُسجل بأي نادٍ أو هيئة رياضية، وضرورة التسجيل من خلال الاستمارة بالرابط الإلكتروني، علما بأن جميع الاختبارات مجانية بدون أي مقابل مادي.

يذكر أن الاختبارات وعمليات الانتقاء يتم تنفيذها عن طريق اللجنة الفنية لمشروع كابيتانو مصر، تحت إشراف الدكتور محمود سعد المدير الفني لمشروع كابيتانو مصر، والدكتور السيدالشتيحي، اولدكتور محمد المسلماني عضوي اللجنة العليا والفنية لمشروع كابيتانو مصر، وفريق عمل كابيتانو بالوزارة.+

مقالات مشابهة

  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب عزبة عبدالرحمن بالقليوبية
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق
  • إقبال كبير فى أول أيام اختبارات الموسم 3 لـ «كابيتانو مصر» بالقليوبية
  • إقبال كبير في أول أيام اختبارات الموسم الـ3 لـ«كابيتانو مصر» بالقليوبية
  • إطلاق أسماء الأبطال البارالمبيين على مراكز الشباب أسوة بالأوليمبيين
  • حزين والفرماوى يشهدان مهرجان ليالي مراكز الشباب من مركز شباب 15 مايو بالقليوبية
  • «رياضة المنيا» تنظم دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • مراكز شباب المنيا.. حاضنة للمواهب وتنمية المهارات
  • «الذكاء التوليدي».. ورشة عمل ضمن مبادرة «طور وغير» بالقليوبية
  • مكافآت وإجراءات عقابية.. نائب وزير الصحة يتفقد مراكز ووحدات طبية بالقليوبية