أكد عادل عبدالرحمن نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن رغبة الجهاز الفني للفريق الأول بالأهلي، بقيادة مارسيل كولر، في عدم التعاقد مع صفقات كثيرة أمر طبيعي، في ظل امتلاكه لعناصر مميزة، وكل مركز أصبح فيه 3 لاعبين، كما أنه تعاقد مع إمام عاشور ورضا سليم بالإضافة للرغبة في ضم المهاجم الأجنبي.

إقرأ أيضًا..

الأهلي يحدد موعد انطلاق معسكر في النمسا أحمد فوزي: كولر لم يطلب رحيله سيد عبد الحفيظ عن الأهلي

وقال عبدالرحمن في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كولر يعرف الاحتياجات الفنية، ورغبته في غلق الباب أمام صفقات جديدة باستثناء المهاجم جاء عن دراية وقناعة تامة".

وأضاف: "لاعبي الأندية هم من يساهمون في اختيار طريقة اللعب، وكولر استقر على الطريقة المناسبة للاعبي الأهلي، ودائمًا أن أي مدرب يفكر في تغطية احتياجاته خصوصا في ظل اعتماده على استراتيجية معينة".

وختم حديثه قائلا: "هناك لاعبين في الأهلي قادرة على اللعب في أكثر من مركز، وأي نادٍ في العالم يعتمد على 17 لاعب، ومن الصعب الاعتماد على 30 لاعب بصفة مستمرة، لذلك كولر يسعى لتلبية احتياجاته الفنية فقط".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارسيل كولر عادل عبدالرحمن الأهلى منتخب مصر أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي

البلاد- جدة
أكد رئيس نادي الأهلي خالد العيسي، أنه سعيد باستمراره في منصبه للعام الثاني على التوالي، مشيرًا إلى أن بابه سيكون مفتوحًا للجميع؛ من أجل خدمة الكيان، وموجهًا الشكر لكل من دعمه في الانتخابات. وقال العيسى بعد إعلان فوزه برئاسة الأهلي:” قدمنا ما يستحق تواجدنا في هذا المنصب، وإن شاء الله، سيكون عام خير وسنبذل كل ما لدينا لإسعاد الجماهير”. وأضاف:” الأهلي مُقبل على نقلة نوعية، وستكون هناك أسماء كبيرة ترضى الجماهير خلال الانتقالات الصيفية، ونعمل وفق منظومة وإمكانات مطروحة”. وأوضح أنه في ثقافة الأندية التابعة لشركات تخضع الأمور لقرار تشاركي وليس لقرار فردي، وهذا في الأندية الأربعة، وتختلف عن الأندية الفردية. وتابع: “قدمنا ما يليق بالأهلي في الموسم الماضي، واتبعنا كل الخطوات للوصول لكرسي رئاسة الأهلي، ونؤمن بأننا نملك أشياء ستفيد النادي”. وأشار إلى أنه يحترم باقي القوائم التي كانت تتنافس على رئاسة الأهلي، مؤكدًا أن النادي مفتوح، ومن يريد تقديم أى مساعدة فباب الكيان مفتوح للجميع. وواصل: “جئت من خلف المدرجات وسأعود لها يوما ما، والأبواب ستكون مفتوحة أمام الجميع لأن الرؤساء راحلون والنادي باقٍ”. وأكمل: “نعمل ليل نهار وفق منظومة لإسعاد الجماهير وستجد ما يسرها في جميع الألعاب، وسيكون لنا وقفة مع باقي الألعاب”. وأتم: “واجهتنا تحديات كبيرة في الموسم الماضي وكانت الأمور صعبة لكن استطعنا الوصول لمركز متقدم، ولكن لم يكن هدفنا المركز الثالث، وحافظنا عليه رغم التحديات”.

مقالات مشابهة

  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين