أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، استهداف موقع «المالكية» العسكري الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية، مؤكدين تحقيق إصابات مباشرة.

ومن جانب آخر، قال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، أمس الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024، إن حكومة نيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال، متطرفة ومتوحشة وتخترق كافة القوانين والالتزامات الدولية.

وأضاف نصرالله، أن وزير المالية الإسرائيلي قال من العدل أن يتم قتل 2 مليون فلسطيني في غزة إذا لم تتمكن إسرائيل من عودة المحتجزين في أقرب وقت ممكن، ولم يرد أحد عليه.

وأشار حسن نصر الله إلى أن حزب الله لديه أبناء وأحفاد من الجيل الأول من القادة متواجدون في جبهات المقاومة، يقاتلون ويتقدمون إلى ساحة الجهاد، لافتًا: أن هنا تكمن قوتنا في الاستمرار، فالنيل من القادة الكبار لن يمسّ بعزمنا وتصميمنا على مواصلة الطريق.

اقرأ أيضاًحزب الله اللبناني يستهدف مبنى تابعا لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة أفيفيم

حسن نصر الله: حزب الله لديه أبناء وأحفاد من الجيل الأول يقاتلون على جبهات المقاومة

طائرات الاحتلال تخترق حاجز الصوت بـ لبنان.. وحزب الله يستهدف ثكنة «راميم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حزب الله وزير الدفاع الإسرائيلي رئيس وزراء إسرائيل نتنياهو بنيامين نتنياهو الحدود اللبنانية حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان موقع المالكية الحدود مع لبنان رئيس وزراء الاحتلال حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل وزير دفاع إسرائيل حسن نصرالله صراع لبنان واسرائيل رئيس وزراء اسرائيل صراع اسرائيل ولبنان جالانت غالانت يوآف جالانت يوآف غالانت أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله مقاومة لبنان المقاومة في لبنان استهداف موقع المالكية مسيرات حزب الله مسيرات لبنان قصف موقع المالكية الإسرائيلي حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن استهداف مواقع اسرائيلية بالصواريخ ويحقق اصابة مباشرة

الجديد برس|

أعلنت المقاومة الاسلامية اللبناينة – حزب الله اليوم ان مجاهديها استهدف مواقع عدة للاحتلال الصهيوني بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعية.

وجاء في بيان للمقاومة أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة استهدف مقاتلونا موقع حدب يارون للعدو الإسرائيلي ‏بقذائف المدفعية”.‏

وفي بيان ثانٍ أعلنت المقاومة عن استهداف انتشار لجنود العدو في محيط ‏مستوطنة منوت بالأسلحة الصاروخية، وذلك رداً على ‌‏‌‌‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصاً ‏على بلدة كونين.

كما أعلنت المقاومة في بيان ثالث عن استهداف موقع الراهب بقذائف ‏المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.‏

كما استهدفت المقاومة التجهيزات ‏التجسسية في موقع مسكفعام بالأسلحة المناسبة وأصابتها إصابة مباشرة، ما أدى إلى تدميرها.

واستهدفت المقاومة صباح اليوم قاعدة جبل نيريا (وهو مقر ‏قيادي كتائبي تشغله حالياً قوات من لواء غولاني الإسرائيلي) بصليات من صواريخ الكاتيوشا.

وكانت المقاومة اللبنانية نفذت أمس سبع عمليات استهداف نوعية للعدو الإسرائيلي بينها الهجوم الجوي بأسراب من المسيرات ‏الانقضاضية على تموضعات لقوات العدو في محيط مستوطنة أبيريم، حيث أصابت أهدافها بدقة.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن استهداف جنود الاحتلال في موقع المالكية
  • حزب الله يستهدف موقع المالكية بقذائف المدفعية
  • حزب الله يستهدف موقع «المطلة» بالأسلحة الصاروخية
  • حزب الله يستهدف موقع حبوشيت ‏بالأسلحة الصاروخية
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع معيان باروخ دعماً لغزة
  • حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع المالكية الإسرائيلي
  • حزب الله: استهدفنا التجهيزات التجسسية في موقع المالكية الإسرائيلي بمسيرة انقضاضية
  • حزب الله يشن سلسلة عمليات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع اسرائيلية بالصواريخ ويحقق اصابة مباشرة
  • "حزب الله" يستهدف مواقعا عسكرية وجنودا شمالي إسرائيل