يواصل الفنان أحمد سعد، الترويج لأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم « 1 2 3» التي من المقرر طرحها، اليوم الأربعاء، وذلك عقب النجاح الكبير التي حققته أغنية «سعودي وأسمر» عبر المنصات الرقمية.

وشارك أحمد سعد، البرومو التشويقي لأغنية «123» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا عليها قائلا: « 1- 2- 3، استنوا فيديو كليب 1 - 2 - 3 النهاردة الساعة 6 على يوتيوب».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

آخر أعمال أحمد سعد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد التي تحمل اسم «سعودي وأسمر» حققت نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

أغنية سعودي وأسمر لـ أحمد سعد، من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أمير محروس.

كلمات أغنية سعودي وأسمر

وتضمنت كلمات الأغنية سعودي وأسمر الآتي: «سعودي و أسمر و عيونه خضرة، تتشدله من أول نظرة، ولو القمر دخله مناظرة، القمر يطلع خسران، ده سعودي و أسمر و عيونه خضرة، سعودي و أسمر و عيونه خضرة، شاغل كل الناس من فترة، ومين يقدر مين يستجرى، يشوف جمال عينيه و ما يدوب، ده سعودي و أسمر وعيونه خضرة».

وسبق، وشارك أحمد سعد، البوستر الرسمي للأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: «جاهزين».

برنامج بيت السعد

ويعرض حاليا أحمد سعد برنامج «بيت السعد» برفقة شقيقه عمرو سعد، وهو برنامج حواري كوميدي، حيث يستضيف كل حلقة ضيف من نجوم الوطن العربي للحديث عن بدايته ومشواره الفني والعديد من القضايا الاجتماعية الهامة، ويتخلل الحديث عدد من الفقرات الفنية لإبراز مواهب الضيف.

اقرأ أيضاً«1 2 3».. أحمد سعد يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية

هل أنتم جاهزون؟.. أحمد سعد يشوق الجمهور لـ أغنية «سعودي واسمر»

تعليق تركي آل شيخ على ظهور أحمد سعد رفقة ويل سميث وجوني ديب «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد احمد سعد الفنان أحمد سعد أغاني أحمد سعد النجم أحمد سعد ألبوم أحمد سعد أعمال أحمد سعد أغنية 1 23 البوم أحمد سعد سعودی وأسمر أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أمير سعودي يحدد شرطا للتطبيع مع إسرائيل (فيديو)

#سواليف

أشار رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق، #الأمير_تركي_الفيصل، إلى شرط المملكة لتطبيع العلاقات مع إٍسرائيل.

وخلال حوار أجراه في معهد “تشاثام هاوس”، الجمعة، رد الأمير السعودي تركي الفيصل على سؤال حول #تطبيع #العلاقات مع #إسرائيل قائلا: “الولايات المتحدة تريد منا التطبيع مع إسرائيل، ردت المملكة على ذلك علنا، إذا كانت هناك #دولة_فلسطينية تقبل إسرائيل بوجودها، عندها يمكننا الحديث عن التطبيع مع إسرائيل”.

سفير #السعودية السابق لدى واشنطن تركي الفيصل: "في هذه الحالة يمكننا الحديث عن #التطبيع مع إسرائيل" pic.twitter.com/SHXuMRCGAU

مقالات ذات صلة الدويري: هذا ما سأفعله لتحرير فلسطين أو صد عدوان ضد الأردن 2024/09/16 — فضائية النجاح – An-Najah Nbc (@newsnajah) September 15, 2024

وتابع الفيصل: “أتذكر أنه قبل السابع من أكتوبر لم تتقدم تلك المحادثات على هذا المنوال فحسب، بل إن المملكة دعت وفدا فلسطينيا ليأتي ويتحدث مباشرة مع الأمريكيين حول ما يمكن أن يؤدي إلى قيام دولة فلسطينية.. أنا لست مطلعا على تلك المحادثات، لذلك لا أعرف ما الذي حدث بين الفلسطينيين والأمريكيين لكن موقف المملكة كان دائما: نحن لن نتحدث باسم الفلسطينيين عليهم أن يفعلوا ذلك بأنفسهم”.

وأردف: “وللأسف بالطبع، 7 أكتوبر وضع نهاية لتلك المحادثات، ولكن مع ذلك أعرب كلا الجانبين، الجانب السعودي والجانب الأمريكي علنا عن رغبتهما في استمرار المحادثات، سواء كان ذلك على أساس ثنائي أو كنوع من الاتفاق، كما قلت، على الأمن والاقتصاد وقضايا أخرى، ولكن أيضا إقامة دولة فلسطينية ومن ثم التطبيع بين إسرائيل وليس فقط السعودية، بل مع بقية العالم الإسلامي”.

وهذه التصريحات تؤكد موقف السعودية الذي عبرت عنه على لسان خارجيتها عدة مرات، حيث أكدت في فبراير أنه “لن يكون هناك علاقات دبلوماسية مع إسرائيل ما لم يتم الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وإيقاف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وانسحاب كافة أفراد قوات الاحتلال الإسرائيلي من قطاع غزة”.

ورد الأمير تركي الفيصل يأتي في نفس الوقت الذي قال فيه وزير الخارجية الإماراتي إن بلاده “غير مستعدة لدعم اليوم التالي من الحرب في غزة دون قيام دولة فلسطينية”.

ويعارض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشدة إنشاء دولة فلسطينية، بحجة أن ذلك من شأنه أن يقوض أمن إسرائيل.

وفي شهر يناير، قال إن إسرائيل يجب أن تحافظ على سيطرتها الأمنية على غزة والضفة الغربية في المستقبل المنظور.

ولكن رئيس الوزراء الإسرائيلي خفف أيضا من معارضته لإقامة دولة فلسطينية عدة مرات خلال فتراته السابقة كرئيس للوزراء تحت ضغط من واشنطن، ومع ذلك فمن المرجح أن يتطلب القيام بذلك هذه المرة إعادة تنظيم ائتلافه الحاكم الحالي، والذي يضم أحزاب اليمين المتطرف.

مقالات مشابهة

  • أمير سعودي يحدد شرطا للتطبيع مع إسرائيل (فيديو)
  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)
  • حسن الخلعي يروج لأحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ
  • قائد الثورة: الطريقة الوحيدة التي تمثل الردع والمنع والحماية للأمة هي الجهاد في سبيل الله تعالى
  • ميسي لا يدافع أو يجلس على الدكة.. هل يأتي لاعب بعده يعامَل بهذه الطريقة؟
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»
  • فيديو.. أغنية جديدة يطلقها نادي العين قبل مواجهة السد
  • بشرى تعيد الاحتفال بزواجها على الطريقة المغربية (فيديو)