سواليف:
2024-09-17@09:12:36 GMT

تحكيم نسائي في إدارة مباريات بدوري المحترفين

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

#سواليف

أعلن #اتحاد_كرة_القدم، عن مشاركة #الطواقم_التحكيمية_النسائية، بإدارة #مباريات في #دوري_المحترفين لكرة القدم للرجال للموسم الكروي الجديد (2024-2025) الذي ينطلق يوم غد الخميس.

وقال الاتحاد إن الحكمتين اللتين سيشاركن في إدارة مباريات الجولة الأولى من الدوري هن أسراء مبيضين وصابرين العبادي.

كما أعلن الاتحاد عن أسماء حكام الجولة الأولى من الدوري في مباراة الأهلي ومغير السرحان: مروان إسماعيل للساحة، وأحمد الرويلي، عمرو عجاج، مساعدين وأحمد فيصل رابعا.

مقالات ذات صلة الجزائرية إيمان خليف تطيح بسوانافينغ وتبلغ نهائي الملاكمة في أولمبياد باريس 2024/08/07

وفي مباراة شباب العقبة والرمثا: محمد عرفة للساحة، محمد محرم، هادي أدهم مساعدين، وإبراهيم سمارة رابعا، وفي مباراة الحسين والجزيرة: محمد مفيد للساحة، ومحمد الخلف، أيمن عبيدات، مساعدين وموسى اللحام رابعا.

وفي مباراة الوحدات والصريح: أحمد يعقوب للساحة، والمساعدان أحمد سمارة، صابرين العبادي، وإسراء مبيضين رابعا، وفي مباراة السلط وشباب الأردن محمود صبيح للساحة، وأحمد الرويلي، حمزة سمارة، مساعدين وعمر المعاني رابعا، وفي مباراة معان والفيصلي محمود السوالمة للساحة، والمساعدان حمزة أبو عبيد، يوسف الشمايلة، وعبدالرحمن شتيوي رابعا.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف اتحاد كرة القدم مباريات دوري المحترفين وفی مباراة فی مباراة

إقرأ أيضاً:

تحكيم كويتي يثير الجدل: هل سيؤثر أحمد العلي على مباراة الشرطة والنصر؟

سبتمبر 15, 2024آخر تحديث: سبتمبر 15, 2024

المستقلة/- في قرار أثار العديد من التساؤلات والجدل في الأوساط الرياضية العراقية، تم تعيين طاقم تحكيم كويتي بقيادة أحمد العلي لإدارة مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا. ويضم الطاقم الحكام عبدالهادي العنزي وأحمد صادق كمساعدين، وسعود السمحان كحكم رابع.

هذا التعيين يأتي في وقت حساس، حيث تزايدت الضغوط على إدارة المباراة بسبب التحديات التنظيمية، وتدور التساؤلات حول مدى تأثير هذا الطاقم الكويتي على مجريات المباراة. في ظل التوترات الإقليمية والتنافس الشديد بين الفرق، يتساءل الكثيرون عن مدى حيادية وموضوعية التحكيم في مباراة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين.

مع تصاعد الجدل حول إدارة المباريات والقرارات التحكيمية في المسابقات الدولية، يظهر القلق بشأن احتمالية تأثير الطاقم الكويتي على نتائج المباراة وموازين القوى بين الفريقين. كما أن تعيين طاقم أجنبي قد يثير تساؤلات حول استعدادات التحكيم في العراق وقدرته على ضمان نزاهة المباريات.

في الوقت الذي يحظى فيه طاقم التحكيم الكويتي بسمعة جيدة في الساحة الرياضية، يبقى أن نرى كيف ستؤثر قراراته على مجريات المباراة وأداء الفريقين. هل ستساهم هذه الخطوة في تعزيز سمعة التحكيم في البطولة أم ستزيد من التوترات بين الجماهير والأندية؟

هذه القضايا تفتح المجال أمام نقاش واسع حول استعدادات البطولة ومكانة التحكيم العربي في الساحة الدولية، وتؤكد الحاجة إلى تقييم شامل لأداء الطواقم التحكيمية في المباريات الكبرى.

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالله: مباريات القمة مولد النجوم الجدد.. وهذه رسالتي لجوميز
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • طاقم تحكيم كويتي لإدارة مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • تحكيم كويتي يثير الجدل: هل سيؤثر أحمد العلي على مباراة الشرطة والنصر؟
  • اتفرج ببلاش.. طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • هدف السعيد يمنح الزمالك الأفضلية على الشرطة الكيني في الشوط الأول
  • الإعلان عن حكام مباريات الجولة الثالثة في دوري روشن
  • الزمالك والشرطة الكيني.. دقيقة حداد قبل انطلاق المبارة