المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم, الاجتماع الأول للجنة إقامة الفعاليات التنموية والنوعية، بحضور رئيس وأعضاء اللجنة.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يكرّم عدداً من المسؤولين في شركة البواني لدعمهم توظيف الكوادر الوطنية بجمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة 7 أغسطس 2024 - 4:40 مساءً مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11729.

71 نقطة 7 أغسطس 2024 - 4:38 مساءً

 

وأشار سموه إلى أن المنطقة تشهد إقامة العديد من الفعاليات التنموية والنوعية والرائدة على مستوى المملكة ، في عدد من المجالات بالتعاون مع الوزارات المعنية، لافتا إلى أن اللجنة سيكون لها دور كبير في دراسة احتياج المنطقة من الفعاليات الاستثمارية والاقتصادية والتنموية النوعية، والإشراف العام على تنظيم الملتقيات بالتعاون مع الوزارات المعنية والتنسيق مع الوزارات المعنية لإقامة الملتقيات الاستثمارية ، بما يسهم في تحقيق المستهدفات المرجوة بإذن الله.

 

 

وأكد أمير القصيم أهمية العمل بخطة متكاملة تتضمن تقويمًا للفعاليات النوعية بالتعاون مع الوزارات المختصة بها , وضمان أن تكون على قدر عالٍ من الاحترافية لتشمل جميع فئات المجتمع وشموليتها لكافة أنحاء المنطقة.

 

 

وشهد الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات المرتبطة بالفعاليات التنموية والنوعية التي ستقام بالمنطقة ، والتطرق إلى المحاور واحتياج المنطقة من الفعاليات النوعية التي تعكس أهمية المنطقة في جميع المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 أغسطس 2024 - 5:27 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 أغسطس 2024 - 4:06 مساءًأمير منطقة تبوك يدشن المردم البيئي الجديد أبرز المواد7 أغسطس 2024 - 3:33 مساءًأمانة القصيم تكرم فريق العمل في جود القصيم أبرز المواد7 أغسطس 2024 - 3:27 مساءًشرطة العاصمة المقدسة تقبض على مواطن لتحرشه بحدث أبرز المواد7 أغسطس 2024 - 3:18 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يرأس اجتماعاً بحضور المدير العام لشؤون الإسكان بوزارة البلديات والإسكان بالمنطقة أبرز المواد7 أغسطس 2024 - 3:08 مساءًيد مصر تفرط في بلوغ نصف نهائي أولمبياد باريس7 أغسطس 2024 - 4:06 مساءًأمير منطقة تبوك يدشن المردم البيئي الجديد7 أغسطس 2024 - 3:33 مساءًأمانة القصيم تكرم فريق العمل في جود القصيم7 أغسطس 2024 - 3:27 مساءًشرطة العاصمة المقدسة تقبض على مواطن لتحرشه بحدث7 أغسطس 2024 - 3:18 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يرأس اجتماعاً بحضور المدير العام لشؤون الإسكان بوزارة البلديات والإسكان بالمنطقة7 أغسطس 2024 - 3:08 مساءًيد مصر تفرط في بلوغ نصف نهائي أولمبياد باريس أمير القصيم يكرّم عدداً من المسؤولين في شركة البواني لدعمهم توظيف الكوادر الوطنية بجمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة أمير القصيم يكرّم عدداً من المسؤولين في شركة البواني لدعمهم توظيف الكوادر الوطنية بجمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد7 أغسطس 2024 أمیر القصیم مع الوزارات أمیر منطقة

إقرأ أيضاً:

بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات المرتبطة بها

بريدة – واس

شهدت إمارة منطقة القصيم أمس، اجتماعًا بمشاركة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة، ومعالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، وذلك لاستعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها في القصيم، ومناقشة السبل الكفيلة بالتفعيل الإعلامي بالمنطقة.

وأشاد أمير منطقة القصيم بجهود وزارة الإعلام وحرصها على تطوير المنظومة الإعلامية، وما تقدمه من وسائل تقنية ومساعدة لخدمة الإعلام بالمملكة.

وتعرّف سموه خلال الاجتماع على جهود كل من وزارة الإعلام والهيئة العامة لتنظيم الإعلام، الساعية إلى تكوين منظومة إعلامية ذات كفاءة وفعالية، تجذب المواهب الإعلامية، وتستثمرها وتعزز من كفاءتها والمحافظة عليها.

كما تم استعراض آخر مستجدات إستراتيجية قطاع الإعلام، ومناقشة المشروعات، التي من شأنها تطوير المرافق الإعلامية في منطقة القصيم، وتقديم الدعم الكامل لها؛ بما يعزز من مكانة المنطقة إعلاميًا، ويساعد في تنفيذ برامجها التنموية وبخاصة في مجالها السياحي.

فيما جرت مناقشة الرؤية المستقبلية لفرع الهيئة العامة لتنظيم الإعلام في منطقة القصيم؛ لزيادة جاذبية الاستثمار في الإعلام وتحفيز البيئة الاستثمارية، وتدريب الشباب والفتيات في الجامعات وتجهيزهم لسوق العمل، وتعزيز كفاءة الكوادر الوطنية عن طريق إقامة ورش العمل والملتقيات، ورفع نسبة التراخيص الإعلامية بالسجلات التجارية الصادرة بمنطقة القصيم، والاتفاق على التواصل المستمر، وتحديد آليات التقويم السنوي، وإقامة عدد من الاجتماعات الدورية بين المسؤولين في وزارة الإعلام وإمارة المنطقة، لمناقشة كل التطورات، والعمل على المواءمة في عدد من المجالات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يرأس اجتماع المجلس الاستشاري للاستثمار بالمنطقة
  • أمير القصيم يستقبل ممثلي الوزارات من الوكلاء ومديري العموم أعضاء المجلس الاستشاري للاستثمار
  • أمير حائل يستقبل المدير التنفيذي لشركة باكستيج لتنظيم المعارض وصناعة الفعاليات والاستثمار السياحي
  • أمير القصيم يطّلع على استراتيجية وزارة التجارة والبرامج والمبادرات الخاصة بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يطلع على التقرير السنوي للجنة “تراحم”
  • نائب أمير الشرقية يرأس الاجتماع الدوري لهيئة تطوير المنطقة الشرقية
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات المرتبطة بها
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها في اجتماع بإمارة المنطقة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المسؤولين والمحافظين ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة