خاص

أعلنت السلطات الأسترالية أنها عثرت على بقايا بشرية داخل تمساح كبير يشتبه في أنه هاجم سائحاً أثناء أحد حلات التخييم .

ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية ، فإن الضحية هو طبيب ويبلغ من العمر 40 عاماً ، وسقط من منحدر في نهر “عنان” بولاية كوينزلاند ، وهو مكان شهير بين السياح الذين يأتون للمنطقة من أجل رؤية التماسيح الكبيرة .

وكان الطبيب في رحلة صيد عبر ولاية كوينزلاند المجاورة، برفقة زوجته جين، وأولادهما الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم ما بين عامين و7 سنوات .

ومن جانبها، قالت الشرطة الأسترالية في بيان رسمي لها ، إن البقايا البشرية التي عثر عليها داخل التمساح خلال فحصه يعتقد أنها للطبيب ، وسيتم إجراء مزيد من الاختبارات للتأكد .

وخلال هذا العام ، وقعت 3 هجمات قاتلة من التماسيح في أستراليا ، وهو ما يقترب من أسوأ حصيلة سنوية على الإطلاق والتي بلغت 4 وفيات عام 2014 .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أستراليا تمساح

إقرأ أيضاً:

ديلور: “الذين لم يُؤمنوا بي منحوني قوّة سأضعها في خدمة المولودية”

بعث الدولي الجزائري، آندي ديلور، المنضم حديثا إلى مولودية الجزائر، برسالة قوية إلى أنصار الفريق، واعدا إياهم بتقديم كل شيء من أجل التألق مع النادي، لاسيما وأن الكثيرين لم يؤمنوا به.

وأوضح ديلور، الذي كان يأمل في العودة إلى “الليغ1” الفرنسية، بعد مغادرته أم صلال القطري، فيفري الماضي، قبل أن ينتهي به الأمر في العميد، في منشور على حسابه عبر “أنستغرام” بأنه رفقة عائلته مرّ بواحد بواحدة من أكثر الفترات تعقيدًا في حياته كرجل وأب ولاعب.

مضيفا: “لدي أخطائي وتحملت كل العواقب.. لقد تعلمت الكثير والآن أقف أمامك ولكن أيضا معك، أقوى من أي وقت مضى، من الآن فصاعدا، أنا لاعب في مولودية الجزائر وفخور للغاية بارتداء ألوان هذا النادي، لتمثيل هذه المدينة الرائعة وهذا البلد الغالي”.

كما أبرز ديلور، بأن الاهتمام الصادق الذي أظهره له هذا النادي التاريخي والطموح أثر فيه بشدة، وأن “المكتوب” هو من قاده للعميد.

موجّها شكره إلى الرئيس حاج رجم، الذي وضعه في أفضل الظروف، والمدرب بوميل. الذي أظهر بدوره اهتماما كبيرا بخدماته، وإلى كل الأشخاص الذين وقفوا بجانبه، وبشكل خاص زوجته.

وواصل مهاجم الخضر: “معًا، لنكتب الفصل التالي.. عالم كرة القدم عالم متواضع للغاية وغير صحي. أنا لا أنسى أي شيء، أستطيع أن أسامح لكني لا أنسى أي شيء”.

وختم: “شكرًا لأولئك الذين آمنوا بي بصدق، ولكن أشكر بشكل خاص أولئك الذين لم يؤمنوا بي. لأنهم منحوني غضبا، وقوة سأضعها في خدمة مولودية الجزائر والجزائر.. أراكم قريبا على أرضية الميدان”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تسمية 14 طبيباً رؤساء للكليات في «كيمز»
  • المسيلة: حريق يلتهم مجسماً تذكارياً وسط مدينة عين ملح
  • أثناء التقاط صورة سيلفي.. مصرع فتاة بترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • مصرع شخصين في خزان محطة صرف صحي في المنيا أثناء أعمال الصيانة
  • 650 طبيبا وطبيبة يجرون اختبارات القبول في البرامج التخصصية
  • ديلور: “الذين لم يُؤمنوا بي منحوني قوّة سأضعها في خدمة المولودية”
  • أبرز النجوم الذين تعرضوا للنصب عن طريق المنتجين(تقرير)
  • شاهد عيان يروي لحظات وجوده داخل قطار الشرقية أثناء وقوع الحادث
  • بسبب "خطر قاتل".. سحب لعبة أطفال من الأسواق الأسترالية
  • ديالى.. مصرع طفل بصعقة في متنزه وحريق ضخم يلتهم بستاناً