تفقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، يرافقه الأستاذ إمام فوزي مدير التضامن الاجتماعي العيادة المتنقلة التي خصصتها مؤسسه راعي مصر الخيرية، بالتنسيق مع مديريه التضامن الاجتماعي بالقليوبية، ومديرية الصحة، لتقديم الكشف والعلاج على المواطنين الأكثر احتياجا، وفي الأماكن التي تبعد عن المستشفيات.

يأتي وذلك في إطار تقديم الخدمات الصحيه للمواطنين  وتخفيف العبء عن كاهلهم.

وتفقد عطية، العيادة المتنقلة، واستمع إلى شرح مفصل عن آلية عمل القافلة، مكلفا وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بضرورة التنسيق الكامل مع مديرية الصحة لإعداد جدول زمني لانتظام سير عمل القافلة علي أن تجوب مراكز والقرى النائية، موجهًا بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتلك القوافل والتى من شأنها تخفيف العبء عن كاهل تلك الأسر وضمان حياه كريمة لهم.

واوضح المحافظ، أن القوافل تشمل كافة التخصصات الطبية منها "الباطنة، أطفال، عظام، رمد، نساء وتوليد، أنف وأذن وحنجرة وغيرها"، وذلك بأجور رمزية وتسليم العلاج المناسب بالمجان، ويتم الفحص والكشف على المواطنين من خلال فريق طبى متخصص لتقديم خدمة طبية متميزة للأهالي.

جولة المحافظ IMG-20240807-WA0011 IMG-20240807-WA0009 IMG-20240807-WA0012 IMG-20240807-WA0013

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التضامن الاجتماعى المهندس أيمن عطية الكشف على المواطنين محافـظ القليوبيــة وكيل وزارة التضامن الاجتماعى IMG 20240807

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يفتتح معرض "أهلاً مدارس" للمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، معرض أهلاً مدارس، والمقام أمام قصر ثقافة الفيوم، لبيع الزي المدرسي والمستلزمات الدراسية، بأسعار مخفضة.

جاء ذلك بحضور، أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، والنائب سيد سلطان عضو مجلس النواب وسامح شبل مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، والمحاسب مجدي طه جاب الله رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالفيوم، وخالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم. 

مستلزمات المدارس

عقب الافتتاح، تفقد محافظ الفيوم، أقسام المعرض المختلفة، والتي تشتمل على كافة مستلزمات المدارس من ملابس وحقائب وأحذية وأدوات مدرسية، وأكد المحافظ على ضرورة استمرارية المعرض وتوفير المستلزمات المدرسية بالقدر الكافي الذي يغطي احتياجات المواطنين. 

وأشار الأنصاري، أن معارض "أهلاً مدارس" تأتي فى إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإقامة تلك المعارض بصورة منتظمة قبل بدء العام الدراسي، للتخفيف عن كاهل محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية، وثمن المحافظ، جهود الأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني، في تنظيم معارض بيع السلع بأسعار مخفضة، والمشاركة في المبادرات التي تستهدف رفع العبء عن كاهل غير القادرين وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

4 55 344 6777 7655

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يناقش تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في التأمين الصحي
  • محافظ القليوبية يوجه بإحالة المتقاعسين عن إزالة مخالفات بناء إلى التحقيق
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "أهلاً مدارس" للمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة
  • محافظ القليوبية يتفقد صوب زراعية ومعمل تجميع ألبان بمناسبة عيد الفلاح
  • محافظ القليوبية يتفقد مزارع العنب والصوب الزراعية
  • محافظ القليوبية يتفقد مزرعتى إنتاج حيوانى وألبان بطوخ
  • محافظ القليوبية يتفقد عدد من المزارع ببنها وطوخ
  • استعدادات مكثفة بـ «القليوبية» لتدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • القليوبية تستعد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية».. أنشطة وبرامج وخدمات
  • احتفالا بعيد الفلاح الـ 72.. محافظ المنوفية ووزير الزراعة يطلقان القوافل الإرشادية الزراعية والبيطرية