يمانيون/ صنعاء أعلنت وزارة الصناعة والتجارة عن إطلاق ست خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة.
وتشمل خدمات الشكاوى والمقترحات، وإلغاء حجز الاسم التجاري، و قطع بدل فاقد سجل تجاري، وتعديل الوكالات التجارية، وتسجيل الجمعيات والمؤسسات التعاونية والعامة والشركات العامة، وكذا الحصول على شهادة الاسم التجاري عبر التلفون دون الحضور إلى الوزارة.


جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال، محمد شرف المطهر، لمناقشة تقييم وتطوير الخدمات المقدمة عبر البوابة الإلكترونية للوزارة .
وقدّم وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال، عبد الفتاح الذويد، خلال الاجتماع، تقريرًا عن الأداء ومؤشرات العمل عبر البوابة الإلكترونية.
وأشاد الوزير بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه البوابة الالكترونية من حيث ديناميكية التطوير والتحديث، والاستمرار في تقييم وتحديث الخدمات المقدمة مع الحفاظ على نسق تنفيذ خطط التوسع المزمنة لإطلاق الخدمات الجديدة.
ولفت إلى أن إطلاق خدمة الشكاوى والمقترحات سيكون لها دورًا مهمًا في إشراك المستفيدين من خدمات الوزارة من القطاع الخاص ورواد الأعمال في طرح الشكاوى والمقترحات الخاصة بتسهيل وتبسيط الإجراءات واستيعاب المتغيرات.
وأكدّ حرص الوزارة على الحفاظ على النجاح الكبير الذي حققته واستمرار وتيرة التطوير والتوسع، مشددا على أهمية تمتع فريق العمل بروح المبادرة والحرص على الابداع والابتكار بما يسهم في التغلب على الإشكاليات واستمرار التطوير لتقديم مزيد من التسهيلات وتبسيط الإجراءات أمام القطاع الخاص. #البوابة الالكترونيةً#اليمن#خدمات جديدة‎#صنعاءوزارة الصناعة والتجارة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الصناعة والتجارة

إقرأ أيضاً:

سعود القاسمي يحضر حفل عشاء حاكم مقاطعة فوجيان لكبار القادة

فوجيان - شيامن (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات والهند.. شراكة استراتيجية وروابط تاريخية «مسبار الأمل» يستكشف العواصف الغبارية في المريخ

حضر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، حفل العشاء الذي أقامه تشاو لونغ، حاكم مقاطعة فوجيان بجمهورية الصين الشعبية، لكبار القادة والشخصيات المشاركين في فعاليات الدورة الـ 24 من معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة.
وشهد الحفل الذي أقيم في منتجع سيفيو شيامن، رؤساء الوفود المشاركة في المعرض، وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين، ورجال الأعمال.
ويلقي صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، كلمة رئيسية في افتتاح فعاليات معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة، أحد أكبر معارض الاستثمار والتجارة في الصين، الذي يشارك فيه أكثر من 1000 وفد تجاري، ونحو 5000 شركة، وما يقارب 50 ألفاً من رجال الأعمال، ويستمر أربعة أيام.
ويزور صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، والوفد المرافق له، بعد انتهاء فعاليات الحدث، مدينتي دونغقوان وشنجن في مقاطعة قوانغدونغ، ويعقد فيهما لقاءات مع كبار القادة الحكوميين، ورجال الأعمال.

مقالات مشابهة

  • «لفترة محدودة».. 8 خدمات مجانية من البنوك بمناسبة عيد الفلاح
  • أمبوسعيدي: خدمات وتسهيلات عديدة لمشجعي المنتخب الوطني
  • الابيض يطلق الثلاثاء المرحلة الأولى من برنامج رعاية
  • سعود القاسمي يحضر حفل عشاء حاكم مقاطعة فوجيان لكبار القادة
  • سعود بن صقر يحضر عشاء "معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة"
  • وردنا للتو| تعميم جديد للبنك المركزي اليمني
  • كيف تحصل على خصم 50% من خدمات البريد بمعارض أهلا مدارس؟
  • وزارة العمل تتفقد المكاتب التابعة لمديرية الدقهلية
  • وزارة العمل تتابع الأعمال المنتهية بمنطقة عمل المنزلة لتقديم خدماتها للمواطنين
  • وزير التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمدينة الفيوم