نواف السالم

كشفت لاعبة كرة القدم الكرواتية آنا ماريا ماركوفيتش، إحدى أشهر الرياضيات في العالم، عن أنها على علاقة عاطفية باللاعب البرتغالي توماس ريبيرو، نجم فيتوريا غيمارايش، منذ عام.

ووفقا لما ذكره موقع “sarajevotimes”، فإن آنا ماريا ماركوفيتش حافظت على سرية حياتها العاطفية لفترة طويلة، ولكن في ديسمبر الماضي، كشفت عن أنها على علاقة باللاعب البرتغالي توماس ريبيرو، والتي بدأت منذ عام.

وكتبت آنا ماريا في صورة مع مدافع فريق غيمارايش، الذي قدم أداءً ممتازًا هذا الموسم في الدوري البرتغالي: “عام واحد معك”.

والتقى الثنائي عندما كان ريبيرو أيضًا عضوًا في فريق غراسهوبرز.

وكشفت لاعبة كرة القدم الكرواتية: “التقينا خلال فترة لعبه في زيورخ، أدركت عندما أصبت أنني بحاجة إليه بجانبي، إنه يدعمني وكان الشخص الذي بجانبي أكثر من غيره”.

يذكر أن ماركوفيتش، البالغة 24 عامًا، هي لاعبة منذ فترة طويلة في المنتخب الكرواتي لكرة القدم للسيدات، وتلعب حاليًّا مع نادي غراسهوبرز السويسري، واكتسبت شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يُنظر إليها على أنها إحدى أجمل لاعبات كرة القدم في العالم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: نجم البرتغال کرة القدم

إقرأ أيضاً:

المنصوري يحرز لقب الجولة الـ 5 لزوارق الفومولا 2 في البرتغال

توج منصور المنصوري قائد زورق “أبوظبي 36 “، بلقب الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2، بعد حصوله على المركز الأول في السباق الرئيس، الذي أقيم مساء أمس في مدينة بيسو البرتغالية.
ونجح المنصوري في تصدر السباق من البداية وحتى النهاية، بتفوق واضح طوال 45 دورة، على مدار 34 دقيقة.

وحقق المركز الثاني في الجولة البريطاني ماثيو بالفيرمان، فيما حل ثالثا الليتواني إدجراس ريابكو 41، وجاء راشد القمزي على زورق أبوظبي 1 في المركز الرابع.

وبهذا الفوز، تمكن المنصوري من التقدم إلى المركز الثالث في الترتيب العام، برصيد 51 نقطة، في حين تبقى الصدارة من نصيب راشد القمزي برصيد 61 نقطة، ويحل ثانيا الليتواني إدجراس ريابكو برصيد 55 نقطة.

وعلى ضوء هذه النتائج أصبحت حظوظ فريق أبوظبي أكبر في تحقيق اللقب هذا الموسم للمرة الخامسة في تاريخه، والثانية على التوالي قبل انتقال المنافسة للجولة الختامية من البطولة، والتي ستقام في مدينة فيلا فيلها البرتغالية نهاية الأسبوع الحالي، وذلك في ظل وجود زورقين للإمارات بين الثلاثة الأوائل في الترتيب العام.
وهنأ سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، على الإنجاز الذي تحقق في البرتغال، مشيدا بتفوق أبطال فريق أبوظبي وتحقيق النتائج المميزة.
وقال إن تفوق المنصوري والقمزي يعزز حضور واستمرار فريق أبوظبي على المستوى العالمي، معربا عن فخره بتلك المواهب المميزة التي ترفع علم الإمارات على منصات التتويج.

وأكد أهمية الجولة القادمة لحسم اللقب، لأنها ستحدد هوية البطل للموسم الحالي، لافتا إلى وجود فرصتين للفوز، وثقتنا كبيرة بأن القمزي والمنصوري سينجزان المهمة.وام


مقالات مشابهة

  • برشلونة يعلن تجديد عقد بونماتي حتى 2028
  • البرتغال تنشد المساعدة لإخماد حرائق مدمرة أتت على الأخضر واليابس
  • برشلونة يمدد عقد بونماتي حتى 2028
  • بعد انفصالها.. ميريل ستريب في علاقة عاطفية وحفل إيمي يكشف السر
  • الاتحاد البرتغالي يتضامن مع سان جيرمان بشأن مينديز
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • المنصوري يحرز لقب الجولة الـ 5 لزوارق الفومولا 2 في البرتغال
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. حالة عاطفية قوية للمواليد الثلاثة
  • أين يمكن مشاهدة مباريات المنتخب المغربي في مونديال الفوتصال؟
  • المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا: بلينكن أصبح متخصصاً في فرض العقوبات على روسيا