عاودت خدمة الكهرباء، الأربعاء، إلى عدد من مناطق محافظة أبين، عقب انقطاع كلي دام ساعات طويلة، جراء خلل فني أصاب خط نقل رئيسياً وصل إلى محطة الحسوة الكهرو حرارية في العاصمة عدن.

وبحسب توضيح نشره المتحدث الرسمي لكهرباء أبين، إيهاب المرقشي، على صفحة المؤسسة بموقع "فيسبوك": "عاد التيار الكهربائي إلى مدن أبين بعد انقطاع دام ساعات طويلة منذ أمس "الثلاثاء" جراء خروج منظومة عدن عن الخدمة لوجود خلل فني في خط جعار- الحسوة.

وأشار المرقشي إلى أنه وبعد عودة منظومة عدن بوقت قصير إلى الخدمة وبشكل طبيعي، لم يتم تشغيل خط جعار- الحسوة دون أن يتم توضيح أي أسباب، وهو ما أدخل محافظة أبين في ظلام دامس حتى صباح اليوم التالي، لافتاً إلى أنه بالرغم المتابعة المستمرة من قبل محمود مكيش مدير كهرباء أبين وإرسال فرق فنية مشتركة من أبين وعدن لتفقد خط "جعار- الحسوة" وإصلاح إي خلل، إلا أن الفريق لم يجد أي خلل في الخط، وهو ما يدحض ادعاءات خروج منظومة عدن بسبب خلل في الخط.

وقال متحدث كهرباء أبين إن هناك تهميشاً متعمداً من قبل كهرباء عدن، وعدم مراعاة ما يعانيه أبناء المحافظة جراء الإطفاءات المتكررة والثقيلة التي تستمر لساعات طويلة.


المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: کهرباء أبین

إقرأ أيضاً:

عاجل.. منتخب بوتسوانا تطالب بتأجيل مواجهة مصر بتصفيات أمم إفريقيا

 

أرسل مسئولو منتخب بوتسوانا طلبا رسميا للكاف من أجل تأجيل مواجهتهم أمام منتخب مصر المقرر لها غدا الثلاثاء بسبب ظروف تأخر عودة المنتخب من موريتانيا عقب خسارته في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

بوتسوانا تطالب بتأجيل مواجهة مصر بتصفيات أمم إفريقيا

وعلمت مصادرنا أن المؤتمر الصحفي للمباراة قد تم إلغاؤه بسبب تأخر عودة منتخب بوتسوانا حيث تعود المشكلة إلى أمور متعلقة براعي منتخب بوتسوانا وهو ماتسبب في تأخر توفير طائرة من أجل عودة منتخب بوتسوانا في الموعد المحدد.

أحمد الجندى: الألعاب الفردية أصبحت تجذب الرعاة مثل كرة القدم انطلاق فعاليات اليوم الثانى والختامى لمنتدى الإعلام الرياضى

وكان المنتخب المصري قد إفتتح التصفيات بفوز كبير على الرأس الأخضر بثلاثية دون رد إحتل بها الفراعنة صدارة المجموعة الثالثة متفوقا على منتخب موريتانيا بفارق الأهداف ونفس الرصيد 3 نقاط لكلا المنتخبين بينما تتذيل بوتسوانا والرأس الأخضر ترتيب المجموعة.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء في حكومة تسيير الأعمال المهندس غسان الزامل: خروج عدد من المنشآت الحيوية من الخدمة في مناطق من مصياف جراء العدوان الإسرائيلي على محافظة حماة
  • مستشفيا الإندونيسي وكمال عدوان مهددان بالتوقف عن العمل جراء نفاد الوقود
  • مستشفيا الإندونيسي وكمال عدوان مهددان بالتوقف عم العمل، جراء نفاد الوقود
  • عاجل.. منتخب بوتسوانا تطالب بتأجيل مواجهة مصر بتصفيات أمم إفريقيا
  • التليفزيون السوري: حريق كبير في ريف حماة بسبب الغارات الإسرائيلية
  • لمدة 4 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائي عن 4 مناطق بالوادي الجديد
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع مياه الشرب عن 6 قرى بالمنيا اليوم الأحد للصيانة
  • عاجل | حذف 300 ألف فرد من التموين بسبب سرقة الكهرباء
  • قطع الكهرباء عن 6 قرى بالمنيا غدًا لمدة 5 ساعات.. التوقيت والأماكن
  • سعر الدولار أمام الجنيه قبل ساعات من عودة العمل بالبنوك