أدلت سيدة أمام جهات التحقيق فى القاهرة، اعترافات تفيد قيامها بالاشتراك مع آخران بالنصب على عدد من المواطنين وإيهامهم بقدرتهم على تسفيرهم للعمل بالخارج مقابل مبالغ مالية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمة لها معلومات جنائية سابقة، وقامت بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرتها على تسهيل سفرهم للعمل بالخارج، فضلًا عن قيامها بالترويج لنشاطها على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى.

وأشارت التحقيقات، إلى أنه تم ضبطها، وموظفان محاسبة يعملان بذات الشركة، وعثر بداخل الشركة على (جوازات سفر وإستمارات لعدد من راغبى السفر للعمل بالخارج – أكلاشيه – إيصالات تحصيل مبالغ نقدية)، كما تم التقابل مع أحد الضحايا، وبمناقشته قرر بتحصل المتهمين منه على مبالغ مالية نظير تسهيل سفره للعمل بالخارج وعدم التزامهم بذلك، وبمواجهة المتهمين أيدوا ماسبق.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة النصب.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: النصب نصاب القبض على نصاب أخبار الحوادث للعمل بالخارج

إقرأ أيضاً:

سقوط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج



أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام (مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "دون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية – له معلومات جنائية) بالنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقيامه بالترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبطه بمقر الشركة المشار إليها، وعثر بداخل الشركة على (عدد من جوازات السفر وعدد من عقود العمل لراغبى السفر للعمل بالخارج – 5 دفتر إستلام نقدية – 2 أكلاشيه خاص بالشركة – إعلانات خاصة بالشركة – طلبات توظيف لمواطنين راغبى السفر – هارد كمبيوتر – مبلغ مالى – 16 هاتف محمول خاصين بالشركة للتواصل مع عملائه)، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • دهس شابًا وفر هاربًا.. إجراء عاجل من النيابة حول سائق متهم بقتل شاب
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • إجراء قضائي حول حريق نشب داخل محل في حدائق القبة
  • ضبط المتهم بالنصب على الشباب بزعم تسفيرهم للعمل
  • القبض على المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة
  • ضبط متهم بالنصب على الشباب بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج فى القليوبية
  • مقابل مبالغ مالية.. حبس المتهمين بتزوير المحررات الرسمية في المطرية
  • ضبط متهم بالنصب على الشباب برغم تسفيرهم للعمل بالخارج فى القليوبية
  • بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.. ضبط صاحب شركة ينصب على المواطنين بالقليوبية
  • سقوط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج