عاقبت محمكمة جنايات الجيزة، 3 متهمين بالإعدام شنقًا لاتهامهم بقتل عريس قبل زفافه بأيام رميًا بالرصاص في حي المنيرة الغربية بامبابة.

و كشف أمر الإحالة أن المتهمين في يوم ١٥ مارس ٢٠٢٤ بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية محافظة الجيزة، المتهمين الأول والثاني قتلا المجني عليه شريف مجدي عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت المتهم الأول النية، وعقد العزم المصمم على الخلاص منه وأعدا في سبيل قتله سلاحا ناريا وأدوات وتوجها إلى حيث أيقنا تواجده، وما أن أبصراه حتى باغته الثاني بتعدي باستخدام الأدوات أنية البيان.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم أخرج سلاحا ناريا فرد خرطوش وأطلق صوب المجني عليه عيارا ناريا استقر بموضع قاتل بجسده، فخر صريعا، قاصدين قتله محدثين به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

أسند أمر الإحالة أن المتهم الأول أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو المبين بالتحقيقات، حيث إن المتهمان الأول والثاني حازوا وأحرزوا أدوات ألعاب نارية مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو ضرورة حرفية أو مهنية تقتضي ذلك على النحو المبين بالتحقيقات

وتابع أمر الإحالة أن المتهمة الثالثة، أحرزت المتهم محمد مجدي سليمان سلاحا ناريا بدون ترخيص وأعانته على القرار من وجه القضاء بأن أخفت السلاح الناري بمسكنها على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إعدام أبشع جريمة قتل المنيرة امبابة قتل عريس

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه على طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين ووليد محمد محمد، ومحمود مجدي عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لصاحب مطعم، لاتهامه بالتعدى على طفلة بعد توصيل الطعام لمنزلها كان قد طلبته والدتها من المحل ملكه، وحاز مواد مخدرة بدائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1444 لسنة 2024 جنح كفر شكر، والمقيدة برقم 950 لسنة 2024 جنايات كلي شمال بنها، أن المتهم "جمال إ س"، 44 سمة، صاحب مطعم، مقيم دائرة مركز كفر شكر، لأنه  20 / 2 / 2024 بدائرة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، تعدي علي الطفلة المجنى عليها "حنين م أ"، والتي لم تبلغ 18 سنة كاملة، بأن حضر إلي مسكنها لتوصيل الطعام، قد سلف وقامت والدتها بطلبه من المطعم ملك المتهم، وما أن فتحت له باب المسكن حتى دفعها إلى داخله، وتعدي عليها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحرز جوهراً مخدراً (قنب) بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز جوهراً مخدراً ترامادول بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم عرض طفلة هي المجني عليها  للخطر بأن عرض أخلاقها وسلامتها للخطر مرتكباً جريمته محل التهمة الأولى، بما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • الجنايات تصدر 4 قرارات فى جلسة محاكمة أحمد فتوح
  • إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك بـ 50 ألف جنيه
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه علي طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر
  • المشدد 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه على طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي لاتهامهم بقتل سائق توك توك بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق توك توك بعد استدراجه بشبين القناطر لنوفمبر المقبل
  • تخفيف عقوبة المتهم بقتل زوجته ونجلته بالمنيا من الإعدام إلى المؤبد
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة