أجرى  المستشار  محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، اتصالاً هاتفياً مع قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وتوجه المستشار محمود فوزي، بالتهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني وجميع أقباط مصر، بمناسبة أول أيام صوم السيدة العذراء، داعياً الله أن يجعلها أيامًا مباركة مليئة بالخير والسلام، ومؤكداً على دور الكنيسة وقداسة البابا في تحقيق الوحدة الوطنية وتعزيز قيم التسامح والمحبة بين جميع أبناء الوطن.

 

كما أعرب المستشار عن المحبة الكبيرة والتقدير العميق لمكانة السيدة العذراء بالدين الإسلامي، وأنها تمثل نقطة التقاء وأرضية مشتركة لجميع الأديان السماوية، فهي رمز للطهارة والنقاء، وما تمثله من قدوة روحية عظيمة لكل المصريين.

من جانبه، أبدى قداسة البابا تواضروس الثاني تقديره العميق لهذا الاتصال الهام، وما حمله من مشاعر طيبة، متمنياً  المستشار دوام التوفيق والسداد في مهامه المقبلة.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المستشار محمود فوزى الشئون النيابية والقانونية قداسة البابا تواضروس الثانى البابا تواضروس الثانی

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني

كتب- أحمد عبدالمنعم:
استقبل البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، مساء اليوم السبت، المهندس خالد عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يرافقه الدكتور حاتم متولي عضو اللجنه التأسيسية للتحالف ومروة لبدة عضو الأمانة الفنية.

جاء ذلك بحضور نيافة الأنبا يوليوس الأسقف العام لمصر القديمة وأسقفية الخدمات العامة والاجتماعية، ومسؤولي أسقفية الخدمات ذوي الصلة بالعمل المشترك بين التحالف الوطني والأسقفية.

جرى خلال اللقاء مناقشة بعض المشروعات الجديدة التي يعمل عليها التحالف حاليًا وذلك في سياق تعزيز الجهود المبذولة وتعظيم مردود الشراكة مع الكيانات الأعضاء في التحالف.

واستعرض البابا من جهته بعض الأفكار التي تسهم في تشجيع أعضاء التحالف على مزيد من التعاون، وأورد قداسته بعض الخبرات من واقع خدمته والخاصة بكيفية جمع واستثمار الطاقات.

وأعرب المهندس خالد عبدالعزيز، عن أمله في زيادة العمل بشكل تكاملي بين أعضاء التحالف بغية الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين وخاصة الفئات الأولى بالرعاية لرفع الضغوط من على كاهل هذه الفئات.

مقالات مشابهة

  • اسكندر ترأس صلاة الغروب في عيد ميلاد السيدة العذراء في برعشيت
  • ‎وزير الشئون النيابية يستقبل وزير العدل لوضع اللمسات الأخيرة على مشروع الأجندة التشريعية
  • محمود فوزي يستقبل وزير العدل لوضع اللمسات الأخيرة على مشروع الأجندة التشريعية
  • البابا تواضروس: مبادرة بداية جديدة خطوة جيدة وجادة فى بناء الإنسان
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وزير العدل للانتهاء من الأجندة التشريعية
  • بقعتوتة الكسروانية احتفلت بعيد مولد شفعيتها السيدة مريم العذراء
  • البابا تواضروس يعقد لقاءً بين التحالف الوطني وأسقفية الخدمات العامة والاجتماعية
  • ابراهيم ترأس قداس عيد مولد السيدة العذراء في زحلة: تواصل حمايتنا بصلواتها وشفاعتها
  • البابا تواضروس الثانى يلتقي الأساقفة العموم بالقاهرة
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني