استقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة اليوم، نائب الرئيس التنفيذي رئيس قطاع مصرفية الأفراد في بنك الرياض وليد خالد الضبيب، يرافقه نائب الرئيس التنفيذي رئيس شبكة الفروع منذر الخالدي، ومدير إقليم المنطقة الغربية نايف شلبي، ومدير منطقة جازان ونجران خالد مجممي، ومدير المصرفية الخاصة بالمنطقة الغربية نزار مؤمنة.


وجرى خلال الاستقبال، بحث سبل تعزيز التعاون مع المكتب الإستراتيجي لتطوير منطقة جازان للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وإبراز الميز التنافسية بما يتواءم مع احتياجات المنطقة وتطلعاتها المستقبلية، ودعم القطاع الخاص في المنطقة، ورصد العوائق التي قد تواجه المستثمرين ومعالجتها.
وأكد نائب أمير المنطقة، أهمية دور القطاع المصرفي في تعزيز برامج القطاع الخاص والبرامج التنموية، وتوحيد الجهود والتكامل في مواءمة مستهدفات إستراتيجية منطقة جازان مع الإستراتيجية الوطنية للاستثمار

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهداف التنمية المستدامة أهداف التنمية الاستراتيجي الأمير محمد بن عبدالعزيز الرئيس التنفيذي التنمية المستدامة التنفيذ البرامج التنموية القطاع المصرفي المستدام القطاع المصرف

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يستقبل وزير الإعلام

بريدة- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة أمس، معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، يرافقه عدد من قيادات الوزارة.

وأكد سموه على ما يحظى به قطاع الإعلام بالمملكة من دعم لا محدود من القيادة الرشيدة – أعزها الله – لصناعة إعلام رائد ومميز بجميع وسائل الاتصال المرئية، والمسموعة والمقروءة، في المملكة العربية السعودية.

وأشاد سمو الأمير فيصل بن مشعل بجهود وزارة الإعلام لتطوير الصناعة الإعلامية، بما يحقق المساهمة الاقتصادية، وزيادة حجم القطاع، وتنويع المحتوى الإعلامي وزيادة جودته، وإبراز المكتسبات الوطنية؛ محليًا، وإقليميًا، وعالميًا.

من جانبه، قدم معالي وزير الإعلام شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم، على حرصه واهتمامه بالقطاع الإعلامي، مستعرضًا الجهود التي تبذلها وزارة الإعلام لدعم وتطوير وتجويد جميع الجوانب الإعلامية في المملكة.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يستقبل ممثلي الوزارات من الوكلاء ومديري العموم أعضاء المجلس الاستشاري للاستثمار
  • أمير حائل يستقبل المدير التنفيذي لشركة باكستيج لتنظيم المعارض وصناعة الفعاليات والاستثمار السياحي
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير جوازات المنطقة
  • أمير القصيم يستقبل وزير الإعلام
  • محافظ لحج ومدير عام مكتب الصحة يفتتحان مشروع مركز صحي ام جاسم في منطقة صبر بتبن
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل وزير الإعلام
  • نائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك
  • تحديات مشتركة.. الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية السعودي