أكد عادل عبدالرحمن، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن محمد عبدالمنعم هو المدافع الأفضل حاليًا، وعدم اختياره في استفتاء رابطة الأندية المحترفة شئ غريب للغاية.

أخبار متعلقة

ميدو يحسم الجدل بشأن إمكانية تدريب الأهلي

الأهلى يدرس إقامة معسكر خارجى فى النمسا

وقال عبدالرحمن في تصريحات تلفزيونية: «محمد عبدالمنعم قدم موسمًا رائعًا وهو قائد دفاع المنتخب المصري، والفيفا في أي جائزة ينظر لانجازات اللاعب مع ناديه ومنتخب بلاده، واستبعاد اللاعب من الاختيارات الخاصة برابطة الأندية شيء غير مفهوم، ولابد من وضع ضوابط فنية محددة لهذه الاستفتاءات».

وأضاف: «الأهلي حصد الدوري وهو الأقوى دفاعيًا، وبالتأكيد لاعبي خط الدفاع هم الأفضل وعبدالمنعم من العناصر المؤثرة التي ساهمت في حصد الفريق الأحمر للألقاب هذا الموسم، بالإضافة هل الموجودين في الاستفتاء عناصر دولية ولعبوا للمنتخب في الموسم الحالي، ويجب أن يكون هناك ضوابط معينة لاختيار أي لاعب ضمن الاستفتاء السنوي».

وأكمل: «عبدالمنعم لاعب دولي وقاد الأهلي لتحقيق أفضل النتائج محليا وقاريًا، كما أنه يسجل أهداف، ويمنع أهداف أيضا، ولعب في كأس العالم للأندية، وما حدث في الاستفتاء مجرد (هزار) من جانب الرابطة».

وذكر أن «من يختار هؤلاء الأسماء للتواجد ضمن الاستفتاءات، كان من الأفضل هو سؤال الجماهير عن المدافع الأفضل، وترك الجمهور يُجاوب على السؤال».

الاهلي محمد عبد المنعم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاهلي محمد عبد المنعم زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين

كشف الإعلامي محمد شبانة عن إعطاء مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي في حرية حسم أي عرض يصل لأي محترف بصفوف الفريق. 

وأضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف أن كولر لم يبدي تمسكه بأي لاعب أو رفض رحيله باستثناء علي معلول والذي يحظى بدعم إدارة النادي .

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

وأكمل شبانة بأن كولر أبلغ الإدارة بأن بقاء أي لاعب محترف أو رحيله هو قرارهم بشرط توفير بديل أجنبي أفضل من المتاحين حاليا.

وأتم شبانة بأن كولر فتح الباب أيضا لرحيل أحمد القندوسي لاعب الفريق والمعار لسيراميكا كليوباترا والمتألق مهم هذا الموسم.

ويخوض طلائع الجيش مواجهة اليوم بتشكيل يضم: محمد شعبان، محمد سمير، محمد دياب، عمرو طارق، على حمدى، جودين شاكا، إسلام محارب، حميد ماو، يسرى وحيد، أحمد متعب، موسى دياوارا.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024"
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب