قررت النيابة العامة بالجيزة، الثلاثاء، حبس عامل أربعة  أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجته وابنته، وإصابة 4 من أبنائه بسبب خلافات زوجية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم "عبد المولى ب."، أنهى حياة زوجته رانيا "39 عاما"، مشيرة إلى أن ابنتها جنا "9 سنوات"، كانت بجوارها فذبحها هي الأخرى، بحسب وسائل إعلام مصرية.



وأوضحت التحقيقات أن الأب اعتدى على فتياته الأربعة بجروح قطعية بالرقبة ونقلن إلى مستشفى الهرم للعلاج وهن: (ملك 16 سنة)، (منة 15 سنة)، (مي 8 سنوات) و(سجدة 5 سنوات).

وأشار بعض شهود العيان إلى وجود خلافات مستمرة بين الزوجين، وقد تصاعدت إلى حد كبير فى الفترة الأخيرة وكثرت بينهما المشاجرات، بحسب وسائل إعلام محلية.


وتبين أن الجاني يتعاطى أنواعا مختلفة من المواد المخدرة، وبسببها أهمل فى الإنفاق على منزله وعجز عن توفير احتياجات الأسرة الأساسية، ما أدى إلى كثرة الخلافات بينه وبين زوجته الراحلة.

وتمكنت إدارة المباحث الجنائية بالجيزة، من إلقاء القبض على المتهم والأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة التي وقعت في كفر غطاطي بالهرم بدائرة القسم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي المرأة والأسرة حول العالم حول العالم النيابة عامل مصرية كفر غطاطي مصر النيابة عامل ذبح كفر غطاطي حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة

لقي شاب يُدعى "محمود. ع"، يبلغ من العمر 21 عامًا ويعمل عامل بوفيه، مقتله على يد 4 أشخاص، بسبب خلافات شخصية بينهم في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا بمصرع شاب على يد زميله وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمة أول ورئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على كافة ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم قام بقتل جاره ويدعى ” محمود خ” 20 عاما بعد مشاده بينهما تطورت إلى مشاجرة فقام المتهم مستخدمًا مطواه بطعن المجني عليه برقبته ليسقط الأخير على الأرض غارقًا في دمائه مفارقا الحياة، وتم نقل المجني عليه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة المختصة.

تحركت الأجهزة الأمنية على الفور، وتمكنت من القبض على المتهم الأول في الجريمة، وتواصل قوات الشرطة جهودها المكثفة لضبط باقي المتهمين الذين لا يزالون هاربين، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على تفاصيل الحادثة ودوافعها..

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • "بتشتكي كتير".. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجته في المرج
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • النيابة العامة تعاين حادث مقتل طالب كلية التربية بالإسكندرية
  • وصلة ضرب وتعذيب.. تشريح جثة ضحية القتل على يد زوجها في المرج
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر
  • قطعها بمنشارٍ وخلاط.. تفاصيل بشعة للفتك بالحسناء السويسرية
  • جريمة تهز اليمن .. مدمن كحول يقتل طفلته بضربها حتى الموت بعد شكواها لمدير الأمن الذي تجاهل مأساتها